#1  
قديم 11/04/2008, 03:00 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/10/2007
المكان: حائـــــــــــــل
مشاركات: 1,141
كوزمين أنت اول مدرب يتفق عليه جميع جماهير الهلال

كم انت كبير ياكوزمين رغم الهجوم القاسي ظللت كالنخله جذوعها تابته لاتتحرك
في كل يوم
يثبت وكانه من احد نجوم الهلال الذي عاصرو هذا الفريق من النشائه
اعتقد انه اول مدرب يتفق عليه الجمهور الهلالي لان اقول من بدايه حضوره بل من
منتصف الدوري لم ارى مشجع هلالي فاهم يغالط كوزمين على التشكيله
جميع تغييراته ناجحه
مع كل الضروف حقق بطوله ولي العهد
واتوقع انك من سوف ياتي ببطوله الدوري
وسوف تنافس على كل البطولات
اخيراً اتمنا ان تكمل ابداع وتفوق وتكمل الموسم القادم مع الهلال
ولا تتلتف لمن هم دائما ضد الهلال
واخيرا /////////// اتمنا من الجمهور الهلالي يوم الاحد مسانده الجمهور الهلالي والتصفيق له
ولو لا سمح الله لم ياخذو البطوله
والتشجيع لكوزمين
مع انني متاكد بعد مشيئه الله ان الدوري هلالي
بالتوفيق يالازرق
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/04/2008, 03:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون أبونايف18
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2007
المكان: في قلب مخاوي الليل
مشاركات: 2,320
والله هالمدرب شقرددددي وان شاء الله يستمر مع الهلال سنواااااااااات


للتواصل[email protected]
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/04/2008, 03:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/01/2008
المكان: ساوباولو
مشاركات: 1,792
ذكرتني بل المعلق فارس عوض يوم يسجل كاكا هدف قال لله درك يا كاكا والكل انتقده وبعد مدري كم يوم طلع واعتذر وقال من الحماس ,, لانه لايجوز تقولها لغير المسلم

على العموم هذا مدرب اكوس من الكويس بس انه فيه شوية جبن<<مهب الي يوكل اقصد فيه شوية جبن من جبانه يعني خواف شوي مايهاجم
انا امنيتي يجي مدرب للهلال يطبق المثل الي يقول :اتغدابه قبل لايتعشى فيني
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/04/2008, 03:13 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/06/2006
مشاركات: 1,096
والله مدرب ممتاز وبعجبني كثير

وإن شاء الله يستمر مع الفريق

بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/04/2008, 03:47 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 31/01/2006
مشاركات: 24
والله كوزمين بطل وياليت يتم التوقيع معه على عقد مدته طويله
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/04/2008, 04:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق القناص ؟
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/03/2007
مشاركات: 3,938
والله انا كنت اقول ان المدرب حق الاهلي نيبوشا انه احسن مدرب ولا اعتقد انا هناك مدرب في الانديه السعوديه منافسته
اما الان فانا اقول انا كوزمين لااحد ينافسه في الانديه السعوديه
بصراحه اتمناله البقاء في الهلال لاقصى مده ممكنه
على لاعموم ان شاء الله المدرجات تمتلي زرقاء يوم الاحد القادم
وبالذن الله نتوج بالبطوله
بالذن الي ماتنام عينه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11/04/2008, 05:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/10/2006
مشاركات: 267
هو المدرب ممتاز ماعليه كلام

بس لا تنسووون ان المدرب عنده فريق قوي وبصراحه ويكفي الدوسري والفريدي اللي لعبو السنه هذي يشيلوون فريق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:23 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube