#1  
قديم 11/04/2008, 12:24 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
مشاركات: 936
الزعيم000وترويض النمور

بسم الله الرحمن الرحيم

تحيه طيبه لكم يا زعماء

هاهم الزعماء قادمون من الرياض وخصيصا لترويض ما يسمى النمور

كيف لا وهم من روض فلنسيا وروض منشيستر يونايتد فالدور عليكم ايه النمور

ستصبحون باذن الله كالحمل الوديع الذي يقاد ولا يستطيع عمل شي سوى الفرجه

على ابداع الزعيم وأين في عقر داركم وعرينكم الواهي سترون كيف أبناء الهلال

ينتزعون ان شاء الله الدوري من امامكم وسيدع لكم شيئ واحد وهي الحسره والندم

على ضياع الدوري فا المثل يقول دقه بدقه ولو زت لزاد السقا

والمعنى انكم أخذتم العام المنصرم الدوري من الرياض وجاء الدور عليكم وفي جده

وبفرصتين لكم وينتزعونه نجوم الزعيم من امام ناظريكم وجماهيركم ان شاء الله

قبل ما يقارب الشهر انزلت موضوع وقلت ان احساسي يقول ان الدوري للهلال

لكن كثير من الجماهير الهلاليه في المنتدى اخذوا يضحكون ويقولون ان الدوري لاتحاد

وقلت في ذاك الموضوع سوف اذكركم في حينه وها أنا ذا اقول لكم لم يبقى الا خطوه بأذن الله

ويتحقق ما قلت لكم وأن شاء الله سيتحقق ونأخذ الدوري ونحتفل سويا يوم الاحد

صحيح ان الهلال يلعب بفرصه لكننا تعودنا من نجومنا انهم لايأتون الا من الطرق الصعبه

وما احلى ان تحقق بطوله الدوري وانت بفرصه واحده وهي الفوز وتحققه من

امام الاتحاد المدعوم بقوه من الامانه وغيرها وتأخذه من ارضهم ومن بين جماهيرهم

فهذا له طعم اخر ومتعه اخرى سنعرفه ان شاء الله قريب والموعد الاحد القادم

كلي ثقه في لاعبينا اجميعن الصغير قبل الكبير لابد من الجماهير الهلاليه بث روح الحماس

والثقه ودعم ومسانده الفريق الازرق البطل لكي يحقق لنا ما نحلم به جميعا

خطوه واحده وبعدها ان شاء الله بطوله الدوري المنتظره

الدعيع

بعد كل مبارة تثبت للجميع انك الافضل على مستوى القاره حامي العرين نثق بك

والمبارةالقادمه ضع فيها كل خبرت وابداعك

ياسر

انت الامل با النسبه للهجوم الهلالي تحرك وتحرك ولاتستسلم للرقابه ابداعك ومهارتك

واهدافك مزق بها شباك الاتحاد فكل الامال في التهديف معقوده عليك بعد الله

الدفاع

بقياده تيفا ان شاء الله لاخوف عليك فقط انتبهوا للانزلاقات في الصندوق تجنبوها

وحذروا التمريرات في العمق لخلخلتكم

الوسط

بقياده التائب انت وسط ناري ناري وخصوصا ان معكم شباب الزعيم وخاصه الدوسري

نامل منكم المبارة القادمه كل ماتستطيعون أبذلوه ولايلام المرء بعد اجتهاده

عزيز وعمر

انتم الخط الاول لصد الهجمات اوقفوا اي مد اتحادي واقفلوا المنافذ وقطعوا على نور

وشيكوكل الكور ولا تدعوهما يمررون اطلاقا نثق بكم

الحذر ثم الحذر

كيتا

سريع وخطير لابد عدم ترك المساحات له لانه ان وجدها سيكون طريقه للمرمى سهل سهل

الكور العاليه

يمتاز الاتحاد ولاعبيه با الكور الهوائيه بقدر المستطاع الاعب رجل لرجل ورجولي

في الكور الهوائيه واذاكركم بهدف المنتشري السنه الماضيه فااهدف الاتحاد كثير منه من الكور الهوائيه


في الختام

لايلام المرء بعد اجتهاده فا جتهدوا ولعبوا بجد وقدما كل ما لديكم يوم الاحد

فأن وفقتم فا الحمد لله وهذا ما نتمناه ونصبوا اليه

وان كان العكس وانها لم تكتب لكم فلن نقول لكم الا ما قصرتوا والقادم احلي

وخيرها بغيرها فانتم نجومنا مهما حصل

وموعدنا الاحد يازعماء واقولها من الان ان شاء الله

مبروك الدوري للزعيم

اخر تعديل كان بواسطة » الفال الحسن في يوم » 11/04/2008 عند الساعة » 06:47 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/04/2008, 06:48 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
مشاركات: 936
موضوع متعوب عليه ولاشافه

الاسبعه اشخاص ولارد والحد

وحتى بكلمه شكرا والله تحطيم ياشباب
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/04/2008, 06:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/01/2007
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 1,558


الله يعطيك العافية أخوي..,

بالتوفيق لزعيمنا أن شاء الله..,
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/04/2008, 09:35 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/08/2006
المكان: قلب ياسر القحطاني
مشاركات: 1,255
الله يعطيك العافية أخوي..,

بالتوفيق لزعيمنا أن شاء الله..,
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/04/2008, 11:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/09/2007
مشاركات: 627
الله يعطيك الف عافيه على الموضوع وشكرا.....................ز
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/04/2008, 11:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/01/2008
مشاركات: 338
اقول خلك حليل واعطي النموووووووووووووووووووووووووور حقها
لا يروضون الزعيم
بالله انت ما تعرف الاتحاد
الاتحاد وقدامه كاس = هيجان وطوفان
وتبي الجد من الطبيعي ان يفوز الاتحاد وهذا هو المنتضر . لكن الله يكتبها لللهلال .
ما اقول الا الله يستر ويمر يوم الاحد بخير وتوفيق للهلال
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامين
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11/04/2008, 11:56 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/05/2007
مشاركات: 145
الله يعطيك العافية أخوي

............................................
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11/04/2008, 12:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/07/2007
مشاركات: 542
مشكور اخوي على الموضوع ويعطيك العافيه بس والله اني خايف زي ماسوها في هذاك النهائي والهلال في افضل حالاته ومتصدر يسوونها والهلال مولذاك
بس الله لا يقوله واحس اللاعبين بردو عقب ماخذوا كاس ولي العهد
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11/04/2008, 01:25 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
مشاركات: 936
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سحاب1111
اقول خلك حليل واعطي النموووووووووووووووووووووووووور حقها
لا يروضون الزعيم
بالله انت ما تعرف الاتحاد
الاتحاد وقدامه كاس = هيجان وطوفان
وتبي الجد من الطبيعي ان يفوز الاتحاد وهذا هو المنتضر . لكن الله يكتبها لللهلال .
ما اقول الا الله يستر ويمر يوم الاحد بخير وتوفيق للهلال
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامين


اشكرك على الرد
وبعدين اذا انت هلالي وتعرف الهلال زين

لن يكون ردك هكذا لن اقول ترويض النمور

بل انشاء الله النمور ستصبح لاحول لها واقوه

وانا اعرف الاتحاد زين عندما يقابل الزعيم يصبح لاشيئ

بأذن الله
اما الطوفان فهو للموج الازرق الذي سيغرق الاتحاد في موجه

ويحقق الدوري بأذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11/04/2008, 01:52 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
مشاركات: 936
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sager1
مشكور اخوي على الموضوع ويعطيك العافيه بس والله اني خايف زي ماسوها في هذاك النهائي والهلال في افضل حالاته ومتصدر يسوونها والهلال مولذاك
بس الله لا يقوله واحس اللاعبين بردو عقب ماخذوا كاس ولي العهد


لاتخاف وتفائل با الخير تجده ان شاء الله

ولقائنا الاحد وبأذن الله تفر ونحن جميعا

بتحقيق الدوري
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 11/04/2008, 05:27 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
مشاركات: 936
اعصار الزعيم

مجنون القحطاني

ابو هلول

موجودي 20



سحاب 1111

sager1

كل الشكر على مروركم وردودكم
تحياتي لكم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:34 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube