#1  
قديم 10/04/2008, 05:51 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
مشاركات: 1,164
الهلال على خطى النصر يسير......!!

نـــــعـــــــــــــــــــــــــــــــــم


الهلال يسير على خطى النصر

إذا استمرت الإدارة بتعليق الخسارة او اي تعثر يواجه الفريق إلى

جهات أخرى وهذا يجعلها((اي الإدارة)) عن أخطأ الجهاز الإداري

والفني واللاعبين وهذا ما يعاني منه النصر خلال المرحلة الماضية

وتسبب في ابتعاده عن منصات التتويج....


..رسالة إلى الإدارة..

يا إدارتنا الغالية

من متى واحنا نتسابق عالإعلام ونقوم بتصاريح تهز الكيان الهلال..

ومن متى مدربنا يتجرأ على الإتحاد السعودي ويسب فيه..

صحيح ان الإتحاد السعودي لكرة القدم مستهدف الهلال وضاغط

عليه المباريات وكأنه فريق غير سعودي لكن هذا شيء عارفينه

من سنين نوح ومو اول مره يسوونه يعني التصاريح ما راح تفعنا

بل بالعكس راح تضيعنا مثل ما ضيعت نادي النصر من قبلنا

والمثل يقول

ما يرمى بالحجر إلا الشجر المثمر

وهذا ينطبق تماما على الزعيم

لذا نريدك يا إدارة كما عهدناك في السابق

شعارك ((القافلة تسير ...والكلاب تنبح))

تتركين التصاريح الغير منطقية للأندية الأخرى وتكون لغة ردك

الفوز بالملعب بتكاتف الإدارة ودعم أعضاء الشرف وإصرار

اللاعبين ....


وشكرا ...


بالتوفيق للزعيم
.
.
.
.
.
.
.
.
.


..دمتم لمن تحبون..

.
.
.
.
.
.
.
الزعيم صديقي الحميم

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/04/2008, 06:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Mr.Scrub
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/02/2008
المكان: حولك حوليك
مشاركات: 2,284
لاتعليـــــــــــــــق


اذا كان سكـــوتنا على حقنا غلــــط اجل نخلي الزعيم جدار قصير للي يسوى واللي مايسوى

بعدين ادارة النصر تصرح وتحط اللوم كل ماخسرو على واحد بس ماكانو يشتغلون مثل مارجال الزعيم تشتغل وتعمل
من اجل الكيان
بعدين احنا ندافـــع عن حقنا بس ماجلسنا مكتوفين الأيدي

تبقى لي وجهــة نظري ولك وجهة نظرك
تقبل مروري
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/04/2008, 06:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2007
المكان: K $ A
مشاركات: 2,196
,


و آلله كلاآمكم صحيح آخووآني ..


لكن مشكله آذآ بـ تسكت عن حقك و آلله ..

و بعد مشكله .. آذآ بـ تحط آللوم علىآ الغير .. !


/،،/


ما آقول آلاآ آلله يوفق آلزعيم .. يآ رب .. }


عليكم بـ آلدعآء يـ الغآلين ..


ع ـوآفي

//
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/04/2008, 07:19 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/03/2007
مشاركات: 766
هناك فرق بين من ينسب إخفاقه لجهات اخرى ظلما وبهتانا وتظليلا للجماهير عن هذه الاخفاقات
وبين من يقول الحق ويستنصر..
الادارة والجهاز الفني والاداري يعملون ويعملون ثم يحطم هذا العمل والجهد بقرارات ظالمة غير عااادلة ابدا بين الاندية....!!!


و"الساكت عن الحق شيطان اخرس"..

اسأل الله ان يجعل كيدهم لصالح زعيمنا..وان يوفقه فوق كل ارض وتحت كل سماء..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/04/2008, 07:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هنري بريدة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2007
المكان: بريدة
مشاركات: 2,492
مهب صحيح أبداً

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/04/2008, 07:51 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/01/2007
مشاركات: 133
مشكلة الهلال في المجاملات
000000000000000000000000000000000000
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/04/2008, 09:04 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/10/2007
مشاركات: 670
لا تــــــــــــــــــــــــــــــــعـــــــــــــــلـــــــــــــــــــــــــيق
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/04/2008, 09:10 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/01/2008
مشاركات: 577
حنا نطالب بحقنااااااااااااااااااااااا بس
مو نعلق اخطائنا على الغير
فيه فررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررق
والساكت عن الحق شيطان أخرس
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10/04/2008, 09:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فهد ذوالقبعة الزرقاء
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/06/2007
مشاركات: 2,772
لا الفرق واضح
الهلال يعاني من الضغط .. ضغط المباريات
وشكرا لك ...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:29 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube