المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير > أرشيف لقاءات شبكة الزعيم
   

أرشيف لقاءات شبكة الزعيم أرشيف للقاءات التي يجريها مراسلو شبكة الزعيم

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/03/2002, 02:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ادارة الموقع
ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 23/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 3,225
حوار شبكة الزعيم مع الاستاذ أحمد المصيبيح

للاستماع إلى السؤال الأول

لحفظ السؤال الأول
في البداية نرحب بك استاذ أحمد المصيبيح مدير التحرير للشئون الرياضية بجريدة الرياض معنا في شبكة الزعيم

مرحباً .. حياك الله أخوي ، ومرحباً بشبكة الزعيم الشبكة الرائدة والتي أصبحت منافسة للصحافة المقروءة ولكل وسائل الإعلام وأنا أكرر تقديري واحترامي للعاملين عليها وأتمنى له التوفيق إن شاء الله .



===============================
للاستماع إلى السؤال الثاني

لحفظ السؤال الثاني

أبوتركي الهلال مقبل على مشاركة هامة نهاية هذا الاسبوع في البطولة الآسيوية ، ماهي نظرتك للبطولة وحظوظ الهلال بالوصول إلى اللقب ؟

بلاشك الهلال يمر بمرحلة صعبة تتمثل في خسارته لأكثر من بطولة محلية وخارجية وهذه الأمور لها أسباب كثيرة ولكن الآن أصبح الوضع يحتاج إلى تقارب إداري إلى وقفة إدارية صادقة مع الفريق وتجاوز الإختلافات سواء بين أعضاء الشرف أو الإداريين أو حتى اللاعبين ، بالطبع لا نستطيع تحميل المسؤولية على مدرب او على إداري أو على لاعب ، لكن كما ذكرت لك بأنه تبقى ثلاث أسابيع بها حصاد بطولتين إذا أراد الهلاليون مسح الصورة الهزيلة يجب أن يتكاتفوا ، وبمشيئة الله حضور الرئيس .. كما سمعت بأن سمو الأمير سعود بن تركي سيحضر بعد زوال ظروفه أو ارتباطاته وهذا سيدعم الغريق معنوياً ، أما الفريق فالحقيقة يملك نجوم يقدرون على إنجاح أي مدرب واسقاط أي مدرب ، والذي حدث للهلال في الفترة الماضية أعتقد بانه من صنع اللاعبين وليس من صنع المدربين ، صحيح أن المدرب تغير وكان من المفترض تغييره قبل ذلك ولكن هذه الأمور تعودنا عليه منذ أكثر من عشرين سنة .. الهلال زعيم بأنصاف المدربين وبوجود مدربين وبدون ادارات فلذلك يجب أن لا تنطلي هذه الاسطوانة على الجماهير وتلقى اللائمة على اداريين أو مدربين .


========================================
للاستماع إلى السؤال الثالث

لحفظ السؤال الثالث

من خلال مشاركة الهلال في البطولة العربية ومن بعدها مباراتي الاتحاد والنصر كان هناك تذبذب في المستوى ، برأيك ماهو سر هذا التذبذب ؟

طبعاً السبب الأول والاخير هو أن الهلال أكثر فريق سعودي يعاني من عدم الاستقرار تصور ثمانية لاعبين أو تسعة .. أي مدرب في العالم مهما أوتي من قوة ومهما وفر كل الأجواء المناسبة لا يقدر أن يعمل انسجام أو توليفة بين مجموعة إضافة إلى المصابين وإضافة إلى عدم وجود البديل الذي يستحق أن يكون لاعب أساسي ، في الهلال الآن لاعبون يلعبون كأساسيين لا يستحقوا تمثيل فرق درجة ثانية وليست درجة أولى فهذه في الحقيقة من مآسي فريق الهلال في المرحلة الأخيرة أضف إلى ذلك أن المدرب الجديد عندما جاء لم يكن هناك رجل ثاني أو لم يكن هناك مدرب مساعد سواء مدرب وطني أو أجنبي سابق يختصر له الوقت ، ماتورانا جديد على الخليج فما بالك بالهلال فجاء وصدم بواقع بعض اللاعبين اختارهم على حسب مثلا تمارين .. أو حركة اللاعب لكن لا يدري عن تاريخه ، وهنا أشارك بعض الجماهير والنقاد بأنه كان من المفترض وجود رجل ثاني يختصر المسافة على ماتورنا حتى لا يحدث كما حدث أمام النصر مثلاً .





====================

للاستماع إلى السؤال الرابع

لحفظ السؤال الرابع

مادمنا تحدثنا على ماتورنا ، هل تعتقد بأن توقيت إلغاء عقد آرثر كان في صالح الفريق ؟

عزيزي أنا مثلي مثل الكثير حيث أني بعيد عن الوضع ولا يمكن أن أقيم وضع مدرب ، ولكن عندما ترى جهاز إداري فيه كفهد المصيبيح ومنصور الأحمد لاعبين سابقين وهناك لاعبون كبار أنا أعرف بأن انطباعهم كان سيء عن آرثر أضف إلى ذلك بأن هناك انطباع نفسي لدى الإدارة الهلالية بأنه سيء الحظ ، هذه الأمور جعلتهم لا يترددون في ابعاده ولكن توقيت الإبعاد لم يكن مناسباً أبداً ، طالما اقتنعت بأن المدرب لم يناسب الفريق أو لم يقدم جديد .. هو مدرب عالمي ولكنه قد لا يناسب الهلال في هذه المرحلة ، كان من المفترض الاستغناء عنه قبل البطولة العربية بفترة طويلة صحيح أنه متصدر بالفريق ، ولكن من سوء الدوري السعودي أن الهلال بهذا الصف الثاني يتصدر ... بصراحة ، الهلال يذكرني بمستواه عام 1407 كما يبدو لي ، من أسوأ السنين التي مر بها الهلال من الناحية الأدائية ، الفريق يوجد بها لاعبون - كما ذكرت - لا يمكن أن يلعبوا لأندية الدرجة الثانية ، أتمنى من رجال الهلال أن يتكاتفوا ويبتعدوا عن التصاريح ويكون العمل داخل النادي سواء من عضو شرف أو إداري ، أما الوصول إلى قلوب الجماهير من خلال التصاريح المثيرة كالتي تصدر من بعض اللاعبين السابقين كصالح النعيمة أو غيره فهذا في الحقيقة مرفوض ، من المفترض أن كنت تحب نادي الهلال أن تذهب إلى النادي وتأخذ وتعطي فهذا ناديك أو أنت كعضو شرف مهما كان منصبك من المفترض أن تتوجه إلى رئيس النادي الذي وضعت فيه ثقتك ، تذهب إلى الإدارة وتناقشهم ، غير ذلك بعض أعضاء الشرف لا تجدهم إلا حين الخسائر ... بعد الانتصارات يختفون ، وهذا يسمى انتهازية أو فرحة لخسارة النادي لمجرد الظهور والبروز على حساب نادي كبير كالهلال ، والهلال دائماً للأسف ضحية لمن يرى البعض أنهم محبي الهلال والحقيقة ان من يحب الهلال يعمل داخل النادي بصرف النظر عن الرسمية ، الهلال كان لأكثر من سبعة أشهر يبحث عن رئيس .. أين كان هؤلاء ؟ الذي يظهرون يومياً في الصحف لينظروا إليه الجمهور .. أنا جريء وواضح .. أين كنت في السبعة أشهر عندما عرضت الإدارة .. للأسف أصبحنا محل تندر كثير في العالم العربي بأسره .



========================================

للاستماع إلى السؤال الخامس

لحفظ السؤال الخامس

إذن كيف يحقق الهلال البطولة الآسيوية في هذه الظروف ؟

في الحقيقة المسألة تحتاج إلى جرعة معنوية أكثر من كونها فنية ، المجموعة الموجودة الآن منتخب كامل ألاحظ آخر تدريب الذي نقله لي الزميل " أسامة " عصر اليوم الاثنين (( أمس )) فريق مختلف .. جميعه لاعبو منتخب .. أحمد خليل .. عبدالله السليمان .. محمد الدعيع .. نواف التمياط .. الجابر وعبدالله الجمعان ، أسماء بإمكانها .... ماهو السد القطري مع احترامي ! إذا لعبت بروح الوطن كما كان الأهلي في الخليجية الذي ذهب لاعبوه وتسعين بالمئة من لاعبيه يكرهون المدرب لكنهم لعبوا بروح ناديهم وبروح الوطن ، مشكلة لاعبي الهلال بأنهم اول ما يصلون البلد في بطولة خارجية يستسلمون للإعلام وإلى العروض ... هذا يريد ريال مدريد وهذا يريد الانتر .. وكل هذا كذب و ( كلام فاضي ) ، هل من المعقول أن تترك الأندية الأوروبية النجوم الكبار المحترفين بالأصول ويبحثون عن لاعبي الهلال ؟ حقيقة هذه النقطة انطلت على الهلال في أكثر من بطولة وأتمنى أن لا تنطلي عليهم في الدوحة ، الأخوان في الدوحة لديهم تكتيك اعلامي خطير أتمنى أن لا يكون ضحيته لاعبي الهلال ، يلعبون بالطريقة الصحيحة في الملعب والإشاعات والتلميع ( الفاضي ) هذا في الحقيقة يجب أن يتناساه اللاعبين ، وبعض اللاعبين في نهايتهم الآن فكيف يعرض عليهم أمور احترافية ، لاعب كسامي الجابر تجاوز الثلاثين سنة وله تجربة احترافية بغض النظر نجحت او لم تنجح ، من المفترض على سامي الجابر بتاريخه الجميل مع المنتخب أن يتوجه مع الهلال ، تاريخ سامي مع الهلال ممتاز لكن يجب أن يكون لسامي الجابر بصمة في البطولتين القادمتين .





================================

للاستماع إلى السؤال السادس

لحفظ السؤال السادس

أبو تركي لننهي الحديث عن الهلال والبطولة الآسيوية ، نعرج على شبكة الزعيم هل أنت من المتابعين لها او هناك انتقادات ترى توجيهها ؟

حقيقة .. وكل أمانة شبكة الزعيم من الوسائل التي جعلتني أتابع الأخبار والأمور التي تنشر على الانترنت هي شبكة الزعيم والتي يقودها سمو الأمير بندر بن ثامر .. هذا الرجل الذي حتى الآن الهلاليين لم يضعوه في المكان المناسب ، من لا يعرف بندر بن ثامر قد يجهله .. أتمنى أن أراه يعمل في الادارة الهلالية يشرف على أحد فرق كرة القدم حتى ولو كان الفريق الأول ، لأن الأمير بندر بن ثامر شخصية محبة ويكفي أنه لا ( يطلع ) على أكتاف الهلاليين بتصاريحه لديه شبكة بإمكانه كل يوم يصرح ويسيء لفلان أو آخر لكنه رجل يعمل ويحب الهلال بصمت ويكفي هالشبكة الجميلة شبكة الزعيم التي أصحبت في الحقيقة ... أنا سافرت إلى أكثر من دولة عربية وخليجية يتابعون أخبار الهلال عن طريق شبكة الزعيم .



==============================
للاستماع إلى السؤال السابع

لحفظ السؤال السابع
أبو تركي نشكرك على هذا الحوار السريع وان شاء الله تعدنا بإجراء لقاءات موسعة في مناسبات أخرى

أتمنى ذلك ... وأتمنى من القراء والمشاركين في شبكة الزعيم أن لا تصدق جماهير الهلال أي اشاعة أو أي كلام ينشر الآن أصبحت الصحافة مفتوحة لكل من هب ودب ، بإمكانهم مواجهة الحقائق في النادي ويبحثوا عن الحقيقة من أصحاب الشأن ، الآن أصبح هناك تصفية حسابات وهناك أعضاء شرف اشتروا أقلام لمصلحة شخصية وأمور انا أدركها تماماً لذلك من يبحث عن مصلحة ناديه فليباشر العمل بنفسه أو ليبحث عن الحقيقة من أصحابها ومن المسؤول في النادي حتى يحصل على مايريد ، أما الصحف للأسف - بلا استثناء - أصبحت مرتع خصب للباحثين عن الشهرة على حساب الناجحين .

اخر تعديل كان بواسطة » ادارة الموقع في يوم » 26/03/2002 عند الساعة » 03:11 PM
  #2  
قديم 26/03/2002, 03:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/06/2001
مشاركات: 650
مشكورين وربي يوفق الزعيم
  #3  
قديم 26/03/2002, 03:46 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/12/2001
مشاركات: 839
الله يعطيكم العافيه ياادرة الموقع على اللقاء الصريح مع ابو تركي ... وان شاء الله سامي ورفاقه بيرجعون بكأس آسيا ....

و ايضا احب ان اشكره على القسم الرياضي في صحفية الرياض ...
  #4  
قديم 26/03/2002, 04:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/03/2002
المكان: حــائل ــ إم الجبال وبنت القصيد
مشاركات: 3,740
مشكـــورين يا إدارة الزعيم على هذة المقابلة الحلوة
ولنا الفخر أننا أبنـــــاء الزعيم وأن لنا شبكة مشهورة مثل شبكة الزعيم ..
ألف ألف شكر وإن شاء الله البطولات القادمة للهلال .
أما بالنسبة لما قرأته عن الأستاد أبو تركي فهو محق .
لماذا نتابع الصحافة ألتي اكثر اخبارها ليست صحيحة
يا هلاليين مدام عندنا ( شبكـــة الزعــيم ) لماذا نركض وراء الصحافة المنتمية لبعض الأندية . أو لماذا لا نذهب إلى نادي الهلال لنستطلع على الأخبار .....
الله يوفق هلالنا في البطولة الأسيوية والبطولة الغالية علينا كأس دوري خادم الحرمين الشريفين .....
رسالة خاصة للهلال إذا كنتم تريدون أن ننسى أخطائكم الكثيرة في البطولات الأخيرة والمهازل الأيدارية نريد نحن جماهير الهلال البطولتين المتبقيتين ...... والقادم أحلى بإذن الله ..
والسلام ...




  #5  
قديم 26/03/2002, 04:17 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 24/03/2002
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 4
الف شكر ياإدارة الزعيم

الف شكر ياإدارة الزعيم على هذه الجهود الجبارة والتي تعني لنا الكثر فشكرا الف شكر ويعطيكم العافية والصراحة نحن نبغى المزيد من هذه التصاريح لنعرف راي كل واحد هلالي






وشكراللادارة :al damery
  #6  
قديم 26/03/2002, 04:20 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: نادي الهلال (الزعيم)
مشاركات: 916
مشكوريين

ما قصرتوا والله يعطيكم ألف مليون عافية على مجهوداتكم وأشكركم للمرة المليار .
وإن شاء الله الهلال (المنتخب السعودي) إنهم يسحقوا السد واللي بعدة ويرفعون راسنا إن شاء الله .
  #7  
قديم 26/03/2002, 04:22 PM
نائب رئيس مجلس الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 13/01/2002
المكان: في اي مكان يتواجد به الهلال
مشاركات: 6,045
مشكورين يا ادارة شبكة الزعيم على هذا اللقاء الجيد 00

والشكر موصول للكاتب الكبير والصحفي القدير والهلالي الجدير الأستاذ/احمد المصيبيح وعلى جراءته في توضيح كل ما يحتاجه الهلال اليوم قبل مايطيح الفاس على الرأس يا ادارة النادي 0




  #8  
قديم 26/03/2002, 04:38 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 57
Thumbs down

مشكورين وبالتوفيق للزعيم 00




للمراسله عبر الماسنجر /[email protected]
  #9  
قديم 26/03/2002, 05:14 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/01/2002
المكان: السعوديه
مشاركات: 7
جميل ..
الله يوفق الازرق ..ويحقق كعادته رغم النقص والنقد
كل طموحات جماهيره
  #10  
قديم 26/03/2002, 05:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,213
يعطيكم العافيه على المجهودات الرائعه ,,,,


تقبلوا تحياتي وشكرا ,,,,




<embed width="250" height="200" src=http://majoody./thamir15.swf>


لساني يعجز عن الوصف وعيني ما تشوف غيرك وسمعي لصوتك أملي
  #11  
قديم 26/03/2002, 06:03 PM
مشرف سابق في منتدى السيارات
وعضو سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 23/12/2001
المكان: معـ سـامي ! ..
مشاركات: 6,077
ابدااااع.. مشكوورين
  #12  
قديم 26/03/2002, 06:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/07/2001
المكان: تحت السماء الزرقاء !!!
مشاركات: 244
شكرا ألف شكر لشبكة الزعيم والأستاذ أحمد المصيبيح .. وبالتوفيق للزعيم في البطولتين القادمتين ,,, تحياتي للجميع ,,,




الحزن من كثر ماخاويته أغــلانـــي

  #13  
قديم 26/03/2002, 06:55 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,277
مشكورين الله يعطيكم العافيه.
  #14  
قديم 26/03/2002, 07:16 PM
عضو سابق في اللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 08/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,245
الله يعطيكم العافيه ومشكورين على جهودكم
  #15  
قديم 26/03/2002, 10:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
ويستمر الابداع لشبكة الزعيم ومن مجد الى مجد بحفظ من الله ورعايته .

شكرا لكم





حسابي بتويتر



   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube