#1  
قديم 10/04/2008, 01:26 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/10/2003
مشاركات: 53
بصراحو وبكل وضوح......الاتحاد اسهل بكثير من الشباب..فلماذا الخوف!!!

الاتحاد ليس ذالك الفريق المخيف .......فكل يوم يدق مسمار بنعش هذا الفريق..فما يجري للاتحاد هو نتيجة للمخطاطات الشرعية والغير شرعية اللتي تحاك له وضد الفرق المنافسة!!كما يقول المثل العامي (ازرع هوا واحصد ماش) فللاسف مخطاطتهم لا تخص التخطيط لفريقهم بل مخطاطات مخصصه لمحاربهم منافسيهم (كما صرح بذالك رائيسهم المخلوع سيئ السمعة بذالك عندما صرح بامنيته بتدمير الاهلي)لهذا نرا الاتحاد بالانحدار ...وانشاء الله دوم مو يوم بالانحدار ....يا فريق الرشاوي والمجاملات والاستثناءات والانبراشات


هذه مقدمة ليست فنية ولكن شرح للوضع الاتحادي


لو نظرنا بشي من المنطق وبنظرة فنية لفريق الاتحاد لوجدنا ان الفريق الاتحادي فريق عادي جدا يلعب باسمه فقط و محاط بشي من الاعلام والدلال الزائد من قبل مسؤلي الرئاسة والامين العام(والذي لا يحمل من امانته سوا مسمى المنصب)

دفاع مكشوف يسهل اختراقة لا يوجد به الا المنتشري فقط اما البقية فهم انصاف لاعبين خصوصا مع غياب المحظوظ جدا امام الهلال اسامة المولد والبديل سيكون الدوخي المشتت ذهنيا بمشاكله وقضاياه اللا اخلاقية وتفكيره بالحكم الذي سيصدر بحقه على خلفية قضيته السابقة

اما الوسط الدفاعي سفتقد لخدمات كريري وووجود الحديث جدا حيدر فاعتقد ان الوسط الدفاعي ضعيف ويسهل ضربه اما الوسط الهجوميفيعتمد على ممادو نور(اقصد محمد نور) والذي اثبت عزيز باكثر من لقاء بان لا وجود لنور بوجود عزيز مع ملاحظة ان نور ليس نور الماضي وتشيكو البرازيل البعيد عن مستواه المعروف.. اما الهجوم لا اعتقد بانه مخيف بجود وزير الدفاع تفاريس والعملاق محمد الدعيع...ولكن بقليل من التركيز للحد من سرعة كيتا وعدم ارتكاب الاخطاء ضده فهو حركة بدون بركة لاعب يعتمد على السرعة (طقها والحقها ) ولكن وجوب التركيز فقطع الكورة من كيتا امر بسيط ويستطيع اي مدافع ناشي الحد من خطورت سرعته اما البزيلي الاخر فهو لاعب صندقو ولا اعتقد ان تفاريس ورفاقة سيسمحون له بالدخول للصندوق. فالاتحاد فريق بطئي جدا يفتقد للجماعية وربما تكون الجهة اليسرى للفريق الاتحادي هي اللي سيعتمد عليه الفريق في هجماته


اعتقد من وجهة نظري ان الشباب اقوى بكثير من الاتحاد ولو رجعنا لمبارة الشباب والاتحاد الاخيرة للاحظنا سهولة اختراق الدفاع الاتحادي ولو لم يتسرع الهجوم الشبابي امام المرمى الاتحادي لخرج الشباب بفوز تاريخي ولكن الرعونة الهجومية الشبابية هي الي لم تساعد على ذلك لدرجة ان من شاهد اللقاء لربما ذهب الى ان الفريق الشبابي كان متعمد اضاعة الفرص فقد صال وجال الهجوم الشبابي امام الدفاع الاتحادي ولكن كان ينقصهم نهاية الهجمة والسرعة في ذلك وعدم الاكثار من التمرير داخل منطقة الجزاء الاتحادية


هذة نظرة سريعة من وجهة نظري بخصوص المستوى الفني للفريق الاتحادي كتبتها بعجالة
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/04/2008, 01:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/10/2003
مشاركات: 450
الشباب قدم اجمل كرة هذا الموسم خاصة اما الاتحاد والهلال اما الاتحاد فمستواه متذبذب هذا الموسم واسهل نسبيا من الشباب


نتمنا سحق الاتحاد على ارضه ورد الثأر
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/04/2008, 02:02 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/03/2007
مشاركات: 64
ان شاء الله نفووووووز عليه ونأخذ الدوررررري

والاتحااااااااااااااد اسهل بكثيرررررررررر من الشبااااب
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/04/2008, 02:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/04/2007
المكان: الريااااض
مشاركات: 247
انا أقووولك ليش؟؟؟؟ خنا نخاف من

الإتحاااااد عنده جمهور
أما الشبااب ماعنده جمهوووور
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/04/2008, 02:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2007
المكان: البيت الهلالي
مشاركات: 2,739
الله يخذل الإتحاد ويوفق الهلال
وإن شاء الله يفوز الهلال بثلالثة أهداف مقابل هدف
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/04/2008, 03:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/01/2008
مشاركات: 338
ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اعتقد
لكن نقول الهم والعزيمه والحرص وروح القتالية والعب الرجولي
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube