#91  
قديم 10/04/2008, 07:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/12/2002
المكان: ][ مـkـة ][ والهوى غربي ][
مشاركات: 316
محمد بن فيصل

بيض الله وجهك

انا اشهد انك ذيب

كفو والله

طيرت عنهم النوم
اضافة رد مع اقتباس
  #92  
قديم 10/04/2008, 08:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كاريرا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/09/2006
المكان: قلب شبكه الزعيم
مشاركات: 12,462
الحين ارسلو لفت نظر لمحمد بن فيصل

و العبدالهادي ما جاه شيئ مع كل المشاكل اللي مسببها
اضافة رد مع اقتباس
  #93  
قديم 10/04/2008, 08:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليه الرس,,
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2007
المكان: ايطــاليا القصيم.."البندقيه"
مشاركات: 2,959
هههههه
شر البلية مايضحك
إقتباس

الساكت عن الحق شيطان أخرس
بعدين أبو سلطان ما قال شيء غلط .. كل اللي يطالب فيه الحق الشرعي لناديه
وليش ما وجهوا لفت نظر للصديق الحميم رئيس الإتحاد يوم قال كلمته الشهيرة "سأدمر الأهلي"
وليش وليش وليش
أشياء كثيرة فيها تساؤلات تحتاج إلى إجابة من الرئيس أو نائبه أو أمينهم العـــــــــــــام "المحترمين

"


..........
...........................
........
اضافة رد مع اقتباس
  #94  
قديم 10/04/2008, 09:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ мя.ħάίţħάм
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: يآربٌ .. منْ لي غيركٌ
مشاركات: 8,721
لا تعلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييق

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اضافة رد مع اقتباس
  #95  
قديم 10/04/2008, 09:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالله الهقاص
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2002
المكان: **! عــنيــــزهـ !**
مشاركات: 11,247
يل رجال خل عنك ,, يوم قال الحقيقه قالو اسكت ليه ما يشووفون عبدالهادي وش يسووي ,, وليه محمد بن فيصل قال هذا الكلام عنه الا بوجود سبب @ @
اضافة رد مع اقتباس
  #96  
قديم 10/04/2008, 09:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
المكان: فلوريدا
مشاركات: 3,577
الأمير مـــا قال الا الحق والي مش عاجبه يروح ينتحر ..!

إلى متى نسكت يعني ؟!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #97  
قديم 10/04/2008, 09:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قمر الكون هلال
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/10/2007
المكان: ( نادي الهلال )
مشاركات: 324
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فياجرا زرقاء

أن يتبع الطرق النظاميه بالإتصال بأصحاب القرار لمعالجة أي أمر ..



صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدق ..........
اضافة رد مع اقتباس
  #98  
قديم 10/04/2008, 09:59 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/03/2007
مشاركات: 130
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة blue chip
رئيس .. + امير = يقول اللي يبي ..
ومحد يقدر يقول شي .. يعني بيعاندون اميير ؟




يعرفوا بس كيف يسكتوا اميرنا ليش مايوقفوا الحرب الي يشنها

عبدالهادي ضد زعيمنا
اضافة رد مع اقتباس
  #99  
قديم 10/04/2008, 11:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ N E V E S ♥
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
المكان: PIN:28E6FBA7
مشاركات: 25,539
لايهمونك بـــــــس....!!
انت اكبر منهم...!!
ومافيه امل يقولون لك اي شي....!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #100  
قديم 10/04/2008, 11:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/01/2008
مشاركات: 338
طيب ما سمعنا هذا الاسف في او قات سابقة كان يصر ويهاجم فيها التحكيم ويجرح الحكام وتتهم لجنة التحكيم
ومع ذلك لم نسمع اي شي
لماذ ومالفرق
هل يوجد تحيز هل يوجد خوف هل يوجد منهو فوق النضام
الحقيقة لا اعرف
اضافة رد مع اقتباس
  #101  
قديم 10/04/2008, 12:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ osamah1001
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 57
والله شي مظحك ومخجل بنفس الوقت صدق المثل الي بيقول : ظربني وبكى وسبقني واشتكى ؟؟؟

اضافة رد مع اقتباس
  #102  
قديم 10/04/2008, 12:30 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/10/2003
مشاركات: 53
يا مصدر يا خائن الامانة الامير طالب بمناظرة لو انت رجال واثق ان شغلك صح اقبل مو تتخفى خلف مصدر مسؤال ....لكن لك يوم يا مجرم

المصدر المسؤل ولجنة الانظباط ما تطلع الا بموضوع ضد الهلال!!! عجبي والله ان يكون الظلم في بلاد الحرمين
اضافة رد مع اقتباس
  #103  
قديم 10/04/2008, 12:33 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/08/2007
مشاركات: 356
هو امير ومن العائله المالكه واللي مايطولونه بيدهم
يوصلونه بخشم عبد الهادي
اضافة رد مع اقتباس
  #104  
قديم 10/04/2008, 02:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 20أميرالذوق20
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/10/2007
المكان: iTaLy
مشاركات: 1,048
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة احبك يا 15
لا اخوووي بعد ازيدك من الشعر بيت

رئيس + اميـر + جدهـ الأمير سلطان = يقول اللي يبـــي



ازيدك من الشعر بيت

رئيس + امير + جده الأمير سلطان + عصبي ماينتحارش يعني لسانه قوي = يقول اللي يبي
اضافة رد مع اقتباس
  #105  
قديم 10/04/2008, 04:54 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/03/2005
مشاركات: 1,295
ما شاء الله عليهم هذا اللي الله قدرهم عليه

حسبي الله عليهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:01 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube