#1  
قديم 09/04/2008, 11:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ روح الـهـلال
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 04/04/2006
المكان: مــحــــمــــد
مشاركات: 6,286
Post اخبار الزعيم ليوم الاربعاء 3 /4 / 1429 هـ من [ الاقتصادية - الحياة - الرياضية ]











الهلال ينهي استعداداته بمران خفيف



نايف الثقيل من الرياض - 03/04/1429هـ
أنهى فريق الهلال الكروي استعداداته للنزال المهم اليوم أمام الشباب ضمن منافسات الدوري الممتاز في أسبوعه الـ 21 حيث فضل الروماني كوزمين عدم إجهاد اللاعبين بعد أن فرض تدريبا خفيفا.


وتأكدت جاهزية ياسر القحطاني مهاجم الفريق لقيادة فريقه في لقاء اليوم حيث من المنتظر مشاركته منذ البداية.


وكان كوزمين قد تحفظ على قائمته التي انضمت إلى معسكر الفريق البارحة في النادي.





فرحوا بكأس ولي العهد .. والتقطوا صورا مع القحطاني والخثران


3 هلاليين يرسمون البهجة على شفاه الأطفال المعوقين




عبد الله الفاضل من الرياض - 03/04/1429هـ
في لفتة إنسانية، التقى نجما الهلال الدولي ياسر القحطاني، وعبد العزيز الخثران بأطفال جمعية المعوقين السعودية بعد أن زارا مقرها أمس وبرفقتهما عبد الرحمن النمر نائب رئيس النادي، بحضور الأمير سلطان بن فهد بن سلمان، الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، الأمير سعود بن سلمان بن عبد العزيز، والأمير فيصل بن فهد بن سلمان.


وكان مقررا أن يحضر الزيارة الهلالية عشرة لاعبين إلى جانب الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي إلا أنهم اعتذروا، ولا سيما أن الفريق الأزرق ينتظر لقاء مهما أمام الشباب اليوم ضمن الدوري الممتاز في جولته الـ 21.


واكتظت جمعية المعوقين بأطفالها الذين تلهفوا للزيارة للهلالية، وسارعوا مع أهاليهم إلى التقاط الصور التذكارية مع كأس ولي العهد الأخيرة التي حققها الهلال وحملها أبناؤه معهم للجمعية وتزينت بها صورهم، فيما حظي ياسر القحطاني باستقبال حار.


ووفي ختام الزيارة، سلم الأمير سلطان بن فهد، دروعا تذكارية لنائب رئيس الهلال والنجمين القحطاني، والخثران، ورجال الإعلام الذين حضورا المناسبة.


من جانبه، أكد عبد الرحمن النمر نائب رئيس الهلال أن الزيارة واجب إنساني على الهلال وغيره من الأندية والقيام بالأدوار الإنسانية المنوطة بالأندية تجاه هذه الشريحة من المجتمع، مؤكدا اعتزازه بأن يمثل إدارة النادي في هذه الزيارة.


وقال " لا ضير أن نحضر ونؤدي واجبنا الإنساني رغم انشغالنا بمشاركات متعددة على رأسها مباراة الشباب المهمة غدا "اليوم"".


وأضاف " كما فرحنا بالبطولة كهلاليين بعد تحقيقنا لها فمن حق هؤلاء الصغار أن يفرحوا معنا بها".

وعلق النمر على غياب اللاعبين بعد أن كان مقررا حضور عشرة منهم، قائلا "غالبيتهم اعتذروا عن الحضور لدخولهم المعسكر وانشغالهم بالتدريبات، ولكن يكفي أن نشدد على أن حضور لاعبين يكفي لتمثيل نادي الهلال والاحتفال مع الصغار بالبطولة إلى جانب أن حضور عشرة لاعبين سيزيد من الزحام في الصالة المليئة، ونحب أن نشكر القحطاني والخثران اللذين حضرا رغم مشاغلهما والضغوط البدنية والنفسية المتركزة عليهما قبل المباراة".
وتحدث النمر عن مباراة فريقه المصيرية أمام الشباب مؤكدا أن الهلال سيدخل المباراة بكامل جاهزيته ونجومه رافضا الإفصاح عما إذا كان حضور القحطاني أمس لجمعية المعوقين مؤشرا على غيابه عن المباراة.
وقال " الهلال دائما جاهز وكثيرا ما تمر به ظروف الإصابات والإيقافات أثناء الموسم وهذا لا يضيره فنحن نعتمد على 37 لاعبا كلهم جاهزون لتمثيل الهلال خير تمثيل، وسواء شارك القحطاني أم لم يشارك أو تحصل طارق التائب على البطاقة الصفراء من عدمها والذي يهدده بالإيقاف في مباراة الاتحاد المقبلة فيما لو حصل عليه وهذا ما لا نتمناه، إلا أن الهلال حقق الفوز بالتائب وياسر وبدونهما ولا شك أنهما إضافة مهمة للفريق".
وفي الإطار ذاته، شدد بندر الصالح عضو جمعية المعوقين السعودية أن الجمعية تعاني أشد المعاناة في مفاوضة الأندية للحضور رغم أن هذا واجب إنساني يتوجب عليهم، فنحن لنا الحق على الأندية بالتفاعل معنا والوجود وتلبية رغبات هؤلاء الأطفال المساكين والذين دائما ما يلحون في طلب زيارة الأندية، وأنا هنا أوجه رسالة للأندية والمشاهير من اللاعبين وأقول لهم إذا أردتم الشهرة فهذه بوابة الشهرة لأن المشاهير لا يتميزون إلا بتأدية الأعمال الخيرية".
وزاد " أتمنى منهم أن يضعوا من النجم الخلوق نواف التمياط مثالا يحتذى به وهو الصديق لجمعية المعوقين وقد سبق أن تبرع للجمعية ماليا في وقت سابق".

الليلة .. 3 مواجهات ملتهبة تكمل الجولة الـ 21 للدوري الممتاز


رقبة الهلال بين أنياب الليث.. التأهل للنهائي أو السقوط





نايف الثقيل من الرياض - 03/04/1429هـ


يأمل فريق الهلال الأول لكرة القدم، الليلة تخطي عقبة نظيرة الشباب في موقعتهم الملتهبة على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض ضمن الجولة الـ 21 للدوري الممتاز.



يدخل الفريق الأزرق النزال وفي جعبته 44 نقطة وضعته ثانيا في سلم المسابقة خلف متصدر الدوري الاتحاد الذي يملك 48 نقطة، فيما يخوض الشباب النزال كتحصيل حاصل بعد فقد المنافسة على لقب الدوري. ويطمح الهلال إلى الخروج بالتعادل أو الفوز من اللقاء حتى يحتفظ بآماله في تحقيق لقب الدوري عبر هزيمة مضيفه الاتحاد الأحد المقبل في الجولة الختامية للمسابقة.



في البيت الأزرق، حشد الفريق الهلالي جميع قواه لمواجهة الشباب، بعد أن تعثر في النزال السابق الذي انتهى بالتعادل، ولكن في نزال الليلة سيكون وضع الهلال مختلفا كثيرا بعد تأكد عودة النجم الدولي ياسر القحطاني مهاجم الفريق بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها إبان مشاركته في نزال المنتخب السعودي أمام نظيرة الأوزبكي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، وعودة البرازيلي تفاريس الذي حرم من المشاركة في نزال الشباب الماضي بسبب الإيقاف.



وينتظر أن ينتهج الروماني كوزمين مدرب الهلال الطريقة الهجومية ومباغتة الفريق الخصم واللعب لكسب النتيجة، حتى لا يفقد أمل المنافسة على لقب الدوري، ولاسيما بعد خسارة الفريق كأس بطولة الأمير فيصل بن فهد تحت 23 عاما أما الغريم التقليدي النصر.



وسيلعب مدرب الهلال بطريقة 4/5/1 عبر التشكيل التالي: محمد الدعيع قائد الفريق في حراسة المرمى، عبد الله الزوري، ماجد المرشدي، البرازيلي تفاريس، خالد العنقري في الدفاع، خالد عزيز، عمر الغامدي، محمد الشلهوب، الليبي طارق التائب، وأحمد الفريدي في الوسط، ياسر وحيدا في الهجوم.



في المقابل، يدخل الشباب نزال الليلة دون طموح بعد أن فقد المنافسة على لقب الدوري الممتاز، وسيستغل الأرجنتيني إنزو هكتور مدرب الفريق مواجهة الهلال لإعداد فريقه قبل انطلاق بطولة خادم الحرمين الشريفين.


وتحوم الشكوك حول مشاركة النجم أحمد عطيف لاعب الشباب في نزال الليلة لعدم مشاركته في تدريبات الفريق في اليومين الماضيين بعد تعرضه للإصابة، وسيكون البديل في حال غيابة بدر الحقباني، وسيكون فيصل السلطان ورقة رابحة للمدرب سيزج بها أثناء مجريات النزال.

وسيدلف المدرب الأرجنتيني إلى المباراة بمنهجيته المعتادة 4/4/2، وعبر التشكيل الآتي: وليد عبد الله في حراسة المرمى، نايف القاضي قائد الفريق، صالح صديق، عبد الله الشهيل، وحسن معاذ في الدفاع، يوسف الموينع، الحقباني، البرازيلي كماتشو في الوسط، الأرجنتيني مارتنيز، ناصر الشمراني في الهجوم.

ياسر: سنعبر الشباب لانتزاع الدوري


عبد العزيز العجلان من الرياض - 03/04/1429هـ


يعود الليلة النجم الدولي الكبير ياسر القحطاني مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، للمشاركة مع فريقه أمام الشباب ضمن الجولة الـ 21 للدوري الممتاز، وذلك بعد غياب قسري بسبب الإصابة مما يعطي دافعا كبيرا للجمهور الأزرق لتجاوز فريقهم نظيره الشباب والاقتراب شيئا فشيئا للحصول على لقب الدوري الذي يتنافس فيه بحدة وشراسة مع الاتحاد الذي سيلتقيه الأحد المقبل.




وقد نفى النجم ياسر وبشكل قاطع، أن يكون هناك من أبعده عن المشاركة أمام النصر في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد رغم جاهزيته وذلك نزولا عند رغبة أحد زملائه اللاعبين وقال "في الحقيقة أمر محزن ومؤسف مثل هذه الشائعات التي تروج دون تحري الدقة، فأنا لم أشارك أمام النصر وكذلك الشباب رغم شفائي من الإصابة، لأن الجهاز الفني فضل بالتنسيق مع الجهاز الطبي عدم استعجال العودة خوفا من عودة الإصابة مع أي احتكاك لا سمح الله".




وواصل القحطاني حديثه قائلا "نحن في الهلال تعودنا على مثل هذه الشائعات، ولكن أحب أن أطمئن الجماهير الهلالية أننا في الفريق أسرة واحدة سواء إدارة أو أجهزة فنية أو إدارية ولاعبين هدفنا هو تحقيق البطولات والألقاب للزعيم".




وعن جاهزتيه لمواجهة الشباب الليلة، أجاب "لا شك أنه نهائي لا يقبل سوى الفوز ولا بديل عنه لأن هدفنا هو الحصول على اللقب".




واستطرد "الشباب فريق قوي مميز ويضم لاعبين على مستوى عال ولا شك أن لقاءنا به لا يكون سهلا على الإطلاق ولكن كلنا ثقة بأننا قادرون على الحصول على النقاط الثلاث بإذن الله".



ووجه المهاجم الكبير في ختام تصريحه رسالة خاصة لجماهير الهلال، قال فيها "محبو الأزرق لا يحتاجون إلى دعوة فهم على مر التاريخ والمناسبات كانوا يقومون بدورهم على أكمل وجه وهم الوقود الحقيقي لبطولات الهلال وإنجازاته".




الدعيع: موقعة الشباب نهائي حقيقي .. الهلال سينتصر


عبد العزيز العجلان من الرياض - 03/04/1429هـ




أكد المخضرم محمد الدعيع قائد الهلال وحامي عرينه، أن فريقه جاهز لمواجهة نظيره الشباب الليلة على ستاد الملك فهد الدولي في لقاء مؤجل من الجولة الـ 21 للدوري، وقال "مباراة اليوم ليس تضخيما لها ولكنها نهائي حقيقي بالنسبة لنا لأن تعثرنا يفقدنا لقب الدوري وهذا ما لا نتمناه إطلاقاً".




ورفض الدعيع أن يسمح فريقه للشباب برد الدين بعد أن أخرجه الهلال من الدور النصف نهائي لمسابقة كأس ولي العهد الذي ظفر به الأزرق، وأبان "الشباب فريق قوي جدا ويملك عناصر قوية ونحن نعي أهمية المباراة لنا وللشبابيين رغم فقدانهم أمل المنافسة على البطولة لذا فنحن مستعدون لتحقيق الفوز ومنع أي مفاجأة غير سارة لنا".




ونفى عميد لاعبي العالم، أن يكون زملاؤه يفكرون في مواجهة الاتحاد وأبان "نحن نسير خطوة بخطوة ولا نحب أن نستبق الأحداث تفكيرنا حاليا منصب على مواجهة الشباب وكسبها ولا نريد أن نشتت أذهاننا بأمر سواها لأنه لا سمح الله في حال خسارتنا لن تكون لمواجهة الاتحاد أي أهمية لأنه يكون البطل رسميا لذا نحن نفكر في الشباب وبعد الانتهاء من المباراة نفكر في الاتحاد".



وطالب الدعيع الجمهور الهلالي بالحضور والمؤازرة لما لذلك من دعم معنوي ونفسي.




الدوري بيد جمهور الهلال

بندر الشهري - 03/04/1429ه




* غضب عارم انتاب الجماهير الهلالية نتيجة التعادل الذي جاء بطعم الخسارة أمام الشباب في المباراة الفريقين أخيرا، وهو الذي يعد تعادلا بطعم الفوز نسبة إلى الكم الهائل من الفرص المؤكدة التي تصدى لها العملاق محمد الدعيع الذي يقدم مستويات لافتة جدا هذا الموسم.


* التعادل الهلالي الذي أغضب جماهيره صعب من فرصته في الفوز بالدوري، وأصبح في حاجة إلى الفوز ولا غيره في آخر مباراة أمام الاتحاد بشرط عدم الخسارة الليلة أمام الشباب بعد أن كان الفوز على الشباب ذهابا وإيابا يجعله يلعب بفرصتي الفوز أو التعادل في المباراة الأخيرة أمام الاتحاد، ولكنها قد تكون خيرا للفريق الأزرق ولاسيما أن صاحب الفرصتين غالبا ما يخسر.



* الملاحظة الأهم بالنسبة للجماهير الهلالية الغاضبة كما ذكرنا سابقا أنها متى ما ابتعدت عن الحضور هذا اليوم بكثافة وواصلت مقاطعة لقاءات الفريق، كما حدث في اللقاء السابق، فإنه يجب عليهما إذا ألا تطالب اللاعبين ببطولة الدوري، فكما هو مطلوب من اللاعبين والجهازين الفني والإداري الكثير هذا اليوم فالجماهير مطالبة أيضا بالقيام بدورها على أكمل وجه من خلال الحضور بكثافة وتعزيز ذلك بالتفاعل والتشجيع طوال دقائق المباراة أما الصمت وتقشير الفصفص، فالبقاء في المنزل أفضل لذلك يجب على الجماهير الهلالية ألا تطالب بالمستحيل وهي لا تقوم بدورها المطلوب.


* وبمناسبة الحديث عن الحضور الجماهيري فقد آثار انتباهي ودهشتي إحصائية أعلنتها شركة "صلة"، حيث ذكرت الإحصائية أن الحضور الجماهيري لنهائي كأس الأمير فيصل بن فهد بين النصر والهلال بلغ نحو 46.426 ألف مشجعا، وقبل ذلك أعلنت الشركة أن حضور نهائي كأس ولي العهد بين الهلال والاتفاق بلغ نحو 28 ألف مشجع ومن الإحصائيتين نستنتج أن ستاد الملك فهد لا يتسع أبدا لـ 70 ألف مشجع كما يقال!!

* كما توقعنا وراهنا منذ بداية بطولة الأمير فيصل حقق نادي النصر بطولة الأمير فيصل بن فهد، وعاد إلى ساحة البطولات بعد غياب عشر سنوات وهي العودة الذكية من خلال البطولة الأقرب ولن أقول الأسهل تحقيقا كونها الأقرب تحقيقا للاعبين متوسط أعمارهم 23 عاما، وهي البوابة للمواصلة والعودة إلى البطولات الأقوى (الدوري، كأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين الشريفين)، والفريق مؤهل ومن العام المقبل للمنافسة على هذه البطولات بوجود الإدارة الحالية التي بذلت جهودا جبارة وتعرضت لحرب شعواء أصعبها من بعض أعضاء الشرف ومع ذلك واجهتها بكل حكمة وثقة وأخص بالذكر نائب الرئيس الأمير الوليد بن بدر كما يستحق الأمير منصور بن سعود تهنئة خاصة وبقية أعضاء الشرف وجماهير العالمي كلمة السر للفريق والداعم الأبرز للاعبين متى تحققت البطولة.
* تصريحات منصور الأحمد إداري فريق الهلال المتكررة وغير المبررة يجب أن توقفها الإدارة الهلالية عند حدها بدءا من مباراة اليوم، كما ينبغي على الإدارة انتقاد من تشاء دون الإساءة الشخصية كما يحدث لفيصل عبد الهادي.
* ألف مبروك وبالرفاه والبنين نقولها للأمير نواف بن فيصل الذي يحتفل بزواجه هذا اليوم داعين الله له بحياة زوجية سعيدة. "بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما بخير"

كاتب رياضي





في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الممتاز ... الهلال «يكون أو لا يكون» أمام الشباب...
الرياض - ضحوي العنزي الحياة - 09/04/08//

تقام مساء اليوم الجولة ما قبل الأخيرة من منافسات الدوري الممتاز بإقامة أربع مباريات، إذ يلتقي الهلال والشباب في المواجهة الأهم على الإطلاق، فيما يلتقي الحزم والنصر على ملعب الأول، ويستضيف الوطني الاتفاق، والقادسية يلاقي الطائي.



الهلال- الشباب


مواجهة حاسمة ومصيرية للهلال الذي يتطلع إلى انتزاع الصدارة في الجولة المقبلة، وأمامه فرصتي التعادل أو الفوز لمواصلة التمسك بآخر الآمال، أما الخسارة فتعني تتويج الاتحاد بطلاً للدوري بغض النظر عن نتيجة الجولة الأخيرة، فيما يتطلع الشباب إلى إسقاط الهلال والبحث عن مركز الوصافة، ما يجعل الصراع على أشدة بين الفريقين.

الهلال يدخل المباراة بـ44 نقطة ويفتش عن نقطة الإبقاء على الحظوظ حتى تكون مباراته المقبلة أمام الاتحاد هي الفيصل والتي تحدد هوية بطل الدوري، والفريق الأزرق ظهر بصورة باهتة في المباراة السابقة، إذ كانت خطوطه متباعدة وطغت الفردية على معظم ألعابه، ولا مجال للمزيد من التخبط أمام المدرب الروماني كوزمين إذ ما أراد الحفاظ على هوية الفريق وتقريبه من لقب الدوري، والمهمة ليست بالسهلة أمام فريق كالشباب المتخم بالنجوم الشابة التي تستطيع المزيد من العطاء داخل المستطيل الأخضر.

ولا شك أن عودة النجم ياسر القحطاني للصفوف الهلالية بعد شفائه من الإصابة سيكون دعامة قوية ليس لخط المقدمة فحسب بل لكل الخطوط فهو يشكل وزن ثقيل وثقيل جداً على الخريطة الزرقاء، وغاب الهلال عن لغة الانتصارات في المباريات الثلاث السابقة عندما غاب مهاجمه العملاق ياسر القحطاني، كما أن عودة المدافع البرازيلي تفاريس ستزيد من قوة الدفاع، وهو الغائب الأبرز إلى جانب القحطاني في المباراة السابقة، ولعل أهمية المباراة للهلال تجبر مدربه الروماني كوزمين على ضرورة توخي الحيطة والحذر عندما يختار القائمة الأساسية خشية فقدان الأمل ببطولة الدوري من موقعة الرياض قبل بلوغ الجولة الأخيرة من الدوري.

وفي المقابل يدخل الشباب المواجهة بـ38 نقطة من خلال المركز الثالث وبات يتطلع وبقوة إلى تحقيق الوصافة، والفوز في مباراة اليوم يقربه كثيراً من تحقيق مبتغاه، ويمتاز الفريق الأبيض بالأداء الجماعي ونقل الكرة السريعة من الدفاع إلى الهجوم، ودائماً ما يعتمد مدربه الأرجنتيني هكتور على حيوية خط الوسط بوجود عطيف أخوان والبرازيلي كماتشو ويوسف الموينع، وهذا الرباعي يؤدي مهامه الدفاعية والهجومية على أكمل وجه، ما يمنح الهجمة الشبابية القوة الضاربة، إلى جانب زيادة صلابة الشق الدفاعي، كما أن ثنائي المقدمة ناصر الشمراني والأرجنتيني مارتينيز يشكلان علامة فارقة في الهجوم الشبابي ويملكان عدداً من الحلول لترجيح كفة فريقهما في أصعب المواجهات.


أكد أهمية كسب اللقاء ... الدعيع : ياسر جاهز لقيادة الهجوم


الرياض - عبدالمحسن المعمر الحياة - 09/04/08//

أكد مهاجم الهلال الدولي ياسر القحطاني جاهزيته لقيادة هجوم فريقه في لقاء اليوم امام الشباب، وقال بعد ان تماثل للشفاء من إصابته الاخيرة: «إصابتي زالت بعد المجهود الذي بذل من الجهاز الطبي، فالبرنامج الذي وضع للعلاج وتفضيلهم عدم مشاركتي في المباريات السابقة كي لا تزيد الإصابة كان لهما أثر إيجابي في تحسنها وعودتي إلى الملاعب وأنا مطمئن».

وطالب القحطاني جماهير فريقه بالحضور والمؤازرة في مباراة اليوم أمام الشباب وقال: «جماهيرنا هي سر انتصاراتنا، فإن أرادوا بطولة الدوري عليهم الحضور وملء مدرجات الاستاد كما هي عادتهم في مثل هذه المباريات، ومباراة اليوم بالنسبة إلينا هي شبه حصاد للموسم، وفوزنا في هذه المباراة سيقربنا كثيراً من تحقيق اللقب وحصد ما قدمناه خلال الموسم، وخسارتنا تعني ذهاب مجهوداتنا خلال الموسم هباء منثوراً، وهذا ما لا يريده اللاعبون ولا محبو الهلال كافة».



وطمأن قائد الفريق الهلالي محمد الدعيع جماهير ناديه على جاهزية الفريق لمواجهة اليوم أمام الشباب وقال: «المباراة لا تقل أهمية عن مباراة الاتحاد، فهي أشبه بالنهائي وخسارتنا تعني فقدان اللقب، وهذا ما لا نريده لأننا من بداية الموسم ونحن نسعى للوصول إلى صدارة الدوري وخطف اللقب وضمه إلى بطولة كأس ولي العهد، ومن ثم السعي إلى تحقيق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين لكي يكتمل عقد الثلاثية. وسعينا لتحقيق لقب كأس الأمير فيصل ولكن قدر الله وما شاء فعل، فالفريق قدم مستوى رائعاً ولكنها لم تكتب لنا، ولن يؤثر ذلك في سعينا لتحقيق بقية الألقاب، وسنسعى لإسعاد جماهيرنا ببطولة الدوري، على رغم أننا سنواجه اليوم فريقاً متمرساً لديه نجوم يملكون قدرات جيدة ولن يكون فوزنا عليهم شيئاً سهلاً، ولكن تكاتفنا ووقفة جماهيرنا التي اعتدنا عليها سيكونان مفتاح فوزنا».



المواجهة الثامنة بين «الليث» و «الزعيم»

الرياض - أحمد الخميس الحياة - 09/04/08//

تعتبر مواجهة الليلة بين الشباب والهلال الثامنة بينهما هذا الموسم، فالفريقان تقابلا في كأس ولي العهد مرتين فتعادلا ذهاباً من دون أهداف وإياباً فاز الهلال بهدف من دون رد في الدور نصف النهائي، وفي كأس الأمير فيصل بن فهد تقابلا مرتين، فاز الشباب 4-1 ذهاباً وتعادلا إياباً بهدف لكل منهما، وفي دوري النقاط تعادلا بالنتيجة ذاتها، كما تعادلا مرتين في المواجهات الودية، كان اللقاء الأول في دورة راديو وتلفــــزيون العرب الــــودية التي أقيمت في تونس وفـــاز ببطولتها الشباب وبمشــاركة الوحدة والحزم، واللقــاء الأخير في دورة الهلال الودية التي فاز بها وبمشاركة الاتفاق والشعلة.

وبما أن الشباب تعادل مع الاتحاد بهدف لكل منهما فقد اجل تتويج الاتحاد



بالبطولة وادخل الهلال مرحلة الحسابات بعد تعادله أيضاً معه الأسبوع الماضي، وفي حال كسبه اليوم فان اللقب سيذهب للاتحاد من دون النظر إلى مباراته الأخيرة مع الهلال، إذ إن الشباب أيضاً له آمل كبير في تحقيق المرتبة الثانية.



ولعبت فرق الوسط والمؤخرة دوراً كبيراً في عدم تحقيق الشباب والهلال اللقب، فالشباب فقد أمام الحزم خمس نقاط بعد خسارته منه في الرياض وتعادله في الرس، والنتيجة ذاتها أمام الطائي في حائل ونجران في الرياض أي تسع نقاط، وهي كانت كفيلة بتحقيق اللقب مع النقاط التي جمعها التي وصلت إلى 38 نقطة، في المقابل، خسر الهلال خمس نقاط بعد خسارته من نجران في الرياض وفي المكان ذاته تعادل مع القادسية.

والشباب والهلال تقابلا في نهائيات الدوري أربع مرات وتبادلا فيها الفوز، فالشباب خطف منه الكأس عامي 1993 و2006 والهلال عامي 1998 و2005، كما تقابلا في نهائيات كأس ولي العهد مرتين وتقاسما الفوز عامي 1999 و2000، كما خطف الهلال منه كأس الأمير فيصل بن فهد عام 1999 وكأس الملك عام 1980، أي بينهما تنافس كبير في المواجهات الحاسمة.


وبما أن الهلال حرم الشباب من الوصول إلى نهائي كأس ولي العهد هذا العام، فالشباب يريد الثأر وحرمان «الأزرق» من تحقيق لقب دوري النقاط وتحويل مسار البطولة إلى الاتحاد، فهل سيقلب الأزرق المعادلة ويجدد أمله في تحقيق اللقب ويلاقي الاتحاد في الختام وبينهما بطولة الدرع.
يذكر أن الفريقين تقابلا الموسم الماضي مرتين في الدوري فاز الهلال 4- صفر ذهاباً والشباب إياباً 3-1.






ياسر والخثران يزوران جمعية المعوقين

الرياض - علي الزهراني الحياة - 09/04/08//

قام لاعبا فريق الهلال ياسر القحطاني وعبدالعزيز الخثران أمس، بزيارة إلى جمعية المعوقين في الرياض، بمناسبة حصول الهلال على بطولة كأس ولي العهد لهذا الموسم، وذلك في حضور الأمين العام للجمعية عوض الغامدي، وفي حضور الأمراء سعود بن سلمان بن عبدالعزيز وسلطان بن فهد بن سلمان وفيصل بن أحمد بن سلمان وأحمد بن فهد بن سلمان ونائب رئيس الهلال عبدالرحمن النمر، وعضو جمعية المعوقين رئيس اللجنة الاعلامية بندر الصالح وخالد الفهيد، وقدم اللاعبون لأطفال الجمعية هدايا تذكارية، فيما قام الأطفال بتتويج القحطاني والخثران بميداليات الجمعية وباقات الورود.
ونقل بندر الصالح شكر وتقدير رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز إلى رئيس الهلال واللاعبين على حرصهم على زيارة الجمعية، وقال الصالح: «اعتدنا في الجمعية على تفاعل نجوم المجتمع ومساندة قطاع الرياضة عموماً لرسالة هذه المؤسسة الخيرية، وهناك تاريخ طويل من الدعم والرعاية من الرئاسة العامة لرعاية الشباب».




لم تصدر حتي الان


:وللمزيد من الاخبار ::





اخر تعديل كان بواسطة » روح الـهـلال في يوم » 09/04/2008 عند الساعة » 01:01 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/04/2008, 11:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/02/2008
المكان: R i y a D h
مشاركات: 4,166
الله يعطيكـ العآفية آخووي TIAMO MILAN لكـن مكرر الموضوع

هذا الرآبط ..


http://vb.alhilal.com/showthread.php?s=&threadid=559891
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/04/2008, 11:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ روح الـهـلال
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 04/04/2006
المكان: مــحــــمــــد
مشاركات: 6,286
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الفـآرس الهـلالي !!
الله يعطيكـ العآفية آخووي TIAMO MILAN لكـن مكرر الموضوع

هذا الرآبط ..


أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 3 / 4 / 1429 هـ من [ الاقتصادية - الرياضية ]

حياك الله اخوي الفارس وماقصرت وسوري علي الغلطه واتمني من الشباب يحذفون الموضوع

وياليت تضيف اخبار جريدة الحياة بموضوعك وشاكر لك .

بالتوفيق للزعيم .
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/04/2008, 12:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زوزو الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2006
المكان: أطهر بقاع الأرض
مشاركات: 3,181
الله يعطيك العافية

وان شاء الله يفوز الهلال قولو امييييييييييين
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/04/2008, 12:09 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/12/2006
مشاركات: 3,080
0
الله يعطيك العافية

وان شاء الله يفوز الهلال قولو امييييييييييين
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/04/2008, 12:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ داااني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/03/2007
المكان: ^^^ عروس البحر ^^^
مشاركات: 4,720
ياسر: سنعبر الشباب لانتزاع الدوري

الله يقويك يا أبو سعيد
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/04/2008, 12:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: يقلووووون في بيتنا
مشاركات: 3,696
ياسر: سنعبر الشباب لانتزاع الدوري

الله يقويك يا أبو سعيد
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/04/2008, 12:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,831
ا][ اضغط هنا ][خبار الزعيم من الصحف ,,من ضمنها الاقتصاديه وبانتضار الرياضيه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/04/2008, 01:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abusaud
مشرف الأخبار في البوابة العربية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 12,428
يالغـالي اخبار الاقتصاديه و الرياضية موجوده في اخبار الصحف كما ذكر اخي مجنون الزعيم(9)

وبالتووفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09/04/2008, 01:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
مشاركات: 4,049
إن شاء الله الدوري للهلال بإذن واحد احد.......................
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 09/04/2008, 01:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ мя.ħάίţħάм
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: يآربٌ .. منْ لي غيركٌ
مشاركات: 8,721
إقتباس
الله يعطيك العافية

وان شاء الله يفوز الهلال قولو امييييييييييين


اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 09/04/2008, 01:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2006
مشاركات: 1,623
0

الله يعطيك العافية

وان شاء الله يفوز الهلال قولو امييييييييييين

امين يارب العالمين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:54 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube