#16  
قديم 08/04/2008, 10:56 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/08/2006
مشاركات: 1,333
واااااااااااااااااااااااااااااااااو


والله وناااااااااااااااااااااااااسه


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 08/04/2008, 11:00 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
مشاركات: 90
موضوع سخيف جداااااااااااااااااااااااااااااااااا
واستغفر ربك ماله داعي هذا الكلام
وبعدين المثل العامي يقول (( الطنزة مدٍ باليد ))
والأفضل انك تناقش موضوع يفيد الفريق
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 08/04/2008, 11:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ النادر999
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/03/2007
مشاركات: 1,369
اتق الله في نفسك ..... لاتقول على الله عز وجل
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 08/04/2008, 11:20 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/12/2006
المكان: *َفٍيً َقٍِلبُ آلزٍعُيًمٍَ
مشاركات: 920
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 08/04/2008, 11:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,279
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 09/04/2008, 12:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ fayez moha
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2005
مشاركات: 1,713
هههههههههههههههههههههههههههه

الله يرجك

مشكورررررررررررررررر...
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 09/04/2008, 12:06 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/11/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 620
حلووووووووووه
هههههه ههههههه ههههههه
ومافيها شي أذا نكتنا شوي ومو معناه مانفكر في المباراه القادمه..وبندعي للزعيم بالفوز...
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 09/04/2008, 12:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/01/2007
مشاركات: 1,986
خلوكم جادين وخلو عنكم التنكيت


ادعوا ربكم للتوفيق للزعيم غدا امام الشباب
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 09/04/2008, 12:16 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/03/2007
مشاركات: 27
بدل ماتباركولهم تضحكون عليهم

من جدعيب عليكم












بس حلوه النكته
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 09/04/2008, 12:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ fhoody-00
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/10/2007
مشاركات: 313
حلوووووووووووووووووووة

بس قديـــــمــــــــــه
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 09/04/2008, 12:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2007
مشاركات: 1,940
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:06 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube