#1  
قديم 08/04/2008, 07:56 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
مشاركات: 1,072
أبطال الدوري بشرط بسيط!!

لن نخوض في مشكلات التأجيل والتقديم في مباريات الدوري وجداول عبدالهادي وشطحاته؟ واتمنى أن لا نسلم الدوري من الآن للاتحاد بحجة المؤامرات التي تحاك ضد الزعيم مهما كان الامر..

الحقيقة ان مادفعني للكتابه هنا هو امرين هامين:
الأول: استكمالا لما كتبته قبل مباراتي الهلال مع الحزم والاتفاق وكنت كتبت يومها ان هاتين المباراتين اصعب المباريات في طريق الزعيم لبطولة الدوري حيث ان لكل من فريقي الاتفاق والحزم حساباته مع الهلال من اخراجهم من بطولة كاس ولي العهد وبالتالي الموضوع ثأثر بالمقام الاول اضافة إلى ان الهلال يلعب امام فريقين لا ناقة لهم ولا جمل في بطولة الدوري يعني اعصابهم في ثلاجه وداخلين يخربون فقط؟ طبعا مااقصد انهم يسلمون النتيجة للهلال؟

وبالفعل دخل الهلال وهو يلعب مع الحزم وكذلك الاتفاق ولكن تفكير اللاعبين كان في مباريات الهلال مع الشباب والاتحاد كونهما المنافسين على بطولة الدوري وحصل ماحصل حيث انتزعنا الفوز من الحزم بشق الانفس وفي الرمق الاخير من الشوط الثاني؟ بينما لم نستطع تجاوز الاتفاق بل كدنا ان نفقد حتى نقطة التعادل بعد تقدم الاتفاق في مطلع الشوط الثاني..

اما الامر الثاني الذي دفعني للكتابة فهو ان الهلال دخل بنفس التفكير في مباراته الماضيه امام الشباب بعد فقد الشباب لبطولة الدوري حيث حيث تجاوز اللاعبين بتفكيرهم مباراتي الشباب وبدأو يفكرون للاتحاد؟ بيمنا لعب الشباب بدون توتر والمباراة بالنسبة للاعبيه لاتعد كونها اكمالا للدوري وتحصيل حاصل ولا اعتقد انه طموح المركز الثاني كما قال البلطان ؟ الحقيقة الشباب لعب ليصفي حساباته مع الهلال حيث اخرجهم الزعيم من كاس ولي العهد إضافة لموقف الهلال في عدم الموافقه على طلب الشباب بتأجيل نصف نهائي كاس الامير فيصل وكذلك ردا على تصريحات المسؤلين بنادي الهلال تجاه موقف الشباب في عدم الموافقه على تأجيل مبارتهم الجمعه الماضيه.

والحقيقة اننا افلتنا من هزيمه امام الشباب لولا ستر الله ثم تألق العملاق الدعيع في المرمى؟ المهم الحمد لله على التعادل الذي يعد مكسب مقارنه بالمستوى في تلك المباراة؟ ومن هنا تعد مباراة الغد اكبر اهميه من وجهة نظري من مباراة الاتحاد؟ لذا يجب على الجهاز الإداري والفني واللاعبين ان يستوعبوا ان فوز الشباب يعني تتويج الاتحاد بطلا للدوري بغض النظر عن مباراته الاخيره مع الهلال؟ ومن هنا يجب عدم التفكير الان بمباراة الاتحاد قدر مانحرص على لقاء الشباب غدا والخروج على اقل تقدير بالتعادل حتى نلعب مباراة حاسمه مع الاتحاد وساعتها لكل حادث حديث ؟ يعني لو فزنا او تعادلنا راح يلزمنا الفوز على الاتحاد الذي سوف يلعب امامنا بحذر وممكن بارتباك ؟ اضافه لرحلة الاتحاد لايران ولقاءه الاربعا في الاسيويه الذي ربما يلقي بظلاله على مباراة الاحد.

مااود ان احذر منه مره اخرى بعد هذه الاطاله هو حرص الهلاليين بكافة الاجهزه الاداريه والفنيه واللاعبين والشرفيين والجماهير على هذه المباراة وان نلقي فيها بكل ثقلنا ( ياقاتل يامقتول) يعني اعتبروها مباراة خروج مغلوب وإلا ربما تكون النتيجة تسليم بطولة الدوري على طبق ذهبي للاتحاد المتواجد حاليا خارج المملكة.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:56 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube