#16  
قديم 08/04/2008, 06:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ علي الغزواني 2012
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/10/2004
المكان: الدمام-
مشاركات: 428
قاعد لنا في عشر لجان في الاتحاد السعودي بيدخل كتاب جينس لاكثر مناصب في العالم حسبنا الله عليه وعلى من خلفه
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 08/04/2008, 07:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/01/2007
المكان: << Buraydah >>
مشاركات: 2,101
الموهم اولاً واخراً الدعاء للزعيم بالتوفيق هم يبغون الزعيم يبعد عن البطولات لكن هيهات نحن لهم بالمرصاد ..


وبإذن الله نتوج انفسنا بالذهب ..
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 08/04/2008, 09:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ™ MŎSĤΛҚЄS
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/10/2007
المكان: آم الديآآآر [ مكـة ]..!!
مشاركات: 3,234
اووووووووووووووه ياكثر فضايحه
بس الدين والاخلاق تمنعنا نقولها
والله يوفق الهلال باشر
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 08/04/2008, 09:05 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 03/03/2007
المكان: ’’ فيَ ح’ـضرَة الزعَـيَم ’’
مشاركات: 878



ابووريم .,.


كلامك جميـل .,. وراائع .,.


وعبـدالهاادي .,.ننتظـر خبر اقالته .,.ان شاءالله .,.


لك تحيـــــــااتي.,.
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 08/04/2008, 11:54 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/06/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 444
هي ليست شكوك وانما ابصم بالعشرة انه مرتزق حقير , وهو بلاضمير , يلبي طلبات الامير , الذي اصبح للنصر اسير , أسأل الله العلي القدير ان ينتقم من كل خائن وظالم ...
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 08/04/2008, 11:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/10/2007
المكان: مع الازرق
مشاركات: 434


انشالله ناكل العبد الهادي
والدوري
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 08/04/2008, 12:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/09/2007
المكان: عنيزة
مشاركات: 401
مشكووور أخووي وبأذن الله الدوري هلالي
وراح أكون أول الحاظرين...................
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 08/04/2008, 12:07 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/02/2008
المكان: جوف الحضارة والتاريخ
مشاركات: 1,213
موبوقته هالخائن



خلونا بالمهم


تكفوووووووووووووووووووووون نبي الملعب بكره



فللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل



هلالي الشرق الاوسط
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 08/04/2008, 12:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2006
المكان: في (((قلب))) كل هلالي
مشاركات: 3,917
والله ما خربط الدوري واشكاله الا هالعبدالهادي التبن ,,, وباذن الله نجوم الزعيم بيقهرون هالاشكال دام الشباب والاتحاد
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 08/04/2008, 12:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ RAK
RAK RAK غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
المكان: وٍيٍنّ مآيَسيرَ آلهِـلآلّ
مشاركات: 3,390
مشكوٍوٍوٍرٍ بوٍريم علىآ طرحك آلجميل

وٍلزعيم مآيتأثرٍ بآلاموٍرٍ هذي
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 08/04/2008, 01:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/08/2003
مشاركات: 6,074
اعتقد انك ظلمت فيصل عبدالهادي ،،،، لانك لم تذكر جميع أعماله :

وكان أخرها احراج القيادة الرياضية بالترحيب بإستضافة بطولة أندية العالم والتي جعل من السعوديين أضحوكة أمام العالم

وايقافات مدرب الهلال مباراة كل مباراتين والسبب أن المدرب فضح أعمال اللجان الفنية وتخبطاتها وغباء أعضائها وأولهم الأفندي

وكذلك رفض تأجيل مباراة الهلال والشباب رغم انه قدم مباراة الاتحاد والوطني بدون موافقة الوطني !!

وأيضاً فضيحة بطولة أندية مجلس التعاون ومهزلة الاتفاق والنادي الاماراتي عندما تبين ان فيصل متفق مع الاماراتيين ضد نادي بلده

والكثير الكثير من الانجازات

ولكن

لاتنسى ان فيصل عبدالهادي مدعوم من قبل نائب رئيس الاتحاد السعودي شخصياً ،،، بالتالي فهو في حمايته حتى حين

وشكراً
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 08/04/2008, 02:23 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/10/2007
مشاركات: 270
يعطيك العافيه
وبالتوفيق للهلال امام الشباب والاتحاد

ويكون الدوري هلالي بحول الله وقدرته
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 08/04/2008, 02:49 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/08/2007
مشاركات: 1,298
إن شاء الله أمير الشباب يقوم بإقالة فيصل عبدالهادي زي ما سوى مع البلوي
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 08/04/2008, 03:02 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/10/2007
مشاركات: 1,007
احلى تصميم
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 08/04/2008, 03:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ العمر كله هلالي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/05/2006
مشاركات: 74
ياشباب والله مايستاهل نعطيه اكبر من حجه ..

كبيره عليه موضوع بمنتدى الزعيم يتكلم عن واحد تافه ..

شوف بأذن الله سوف يظهر الحق ويزهق الباطل ..

هبدالهادي وامثاله لن يقفوو امام موج الزعيم ..

ولاكن على قول المثل تبقى الاسود اسود وتبقى الكلاب كلاب ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube