المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #106  
قديم 09/04/2008, 11:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
الدوري بيد جمهور الهلال



بندر الشهري -

* غضب عارم انتاب الجماهير الهلالية نتيجة التعادل الذي جاء بطعم الخسارة أمام الشباب في المباراة الفريقين أخيرا، وهو الذي يعد تعادلا بطعم الفوز نسبة إلى الكم الهائل من الفرص المؤكدة التي تصدى لها العملاق محمد الدعيع الذي يقدم مستويات لافتة جدا هذا الموسم.
* التعادل الهلالي الذي أغضب جماهيره صعب من فرصته في الفوز بالدوري، وأصبح في حاجة إلى الفوز ولا غيره في آخر مباراة أمام الاتحاد بشرط عدم الخسارة الليلة أمام الشباب بعد أن كان الفوز على الشباب ذهابا وإيابا يجعله يلعب بفرصتي الفوز أو التعادل في المباراة الأخيرة أمام الاتحاد، ولكنها قد تكون خيرا للفريق الأزرق ولاسيما أن صاحب الفرصتين غالبا ما يخسر.
* الملاحظة الأهم بالنسبة للجماهير الهلالية الغاضبة كما ذكرنا سابقا أنها متى ما ابتعدت عن الحضور هذا اليوم بكثافة وواصلت مقاطعة لقاءات الفريق، كما حدث في اللقاء السابق، فإنه يجب عليهما إذا ألا تطالب اللاعبين ببطولة الدوري، فكما هو مطلوب من اللاعبين والجهازين الفني والإداري الكثير هذا اليوم فالجماهير مطالبة أيضا بالقيام بدورها على أكمل وجه من خلال الحضور بكثافة وتعزيز ذلك بالتفاعل والتشجيع طوال دقائق المباراة أما الصمت وتقشير الفصفص، فالبقاء في المنزل أفضل لذلك يجب على الجماهير الهلالية ألا تطالب بالمستحيل وهي لا تقوم بدورها المطلوب
اضافة رد مع اقتباس
  #107  
قديم 09/04/2008, 02:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
السهل الممتنع
الهلال ومرحلة قفز الحواجز !
صالح السليمان


بعد وصوله المنعطف الأخير من الدوري دخل الهلال تحديا أشبه بمرحلة قفز الحواجز خلال فترة قصيرة.. بدءا من الاتفاق مروراً بالنصر (أولمبيا) ثم الشباب والآن الشباب للمرة الثانية.

الهلال يقف الآن أمام الحاجز إذا تمكن من تجاوزه سيصل إلى (المئة متر) الأخيرة من السباق ليجد الاتحاد المستريح (دوريا) ينتظره على أهبة الاستعداد للانطلاقة الأخيرة نحو منصة التتويج.. في تنازع أخير على بطولة رسمت بدقة للاتحاد.

لو لم يأخذها النصر

ستتجه للنصر!!

منذ انطلاقة مسابقة كأس فيصل بن فهد للفئة السنية تحت 23 عاما وتبعاً لظروف ومعطيات وترتيب مباريات المسابقة برز النصر كأهم الفرق المرشحة للبطولة، انشغال الفرق الأخرى ببطولة الدوري وتحديد عدد اللاعبين الكبار وصعوبة الاستعانة بهم نظراً لتداخل مباريات البطولة.. جعل معايير الترشيح لهذه المسابقة مختلفة.

ووضح أن الجهاز الإداري النصراوي رمى ثقلة اللوجستي والإعلامي في سبيل أن لا تفلت هذه البطولة.. فهي فرصة سهلة المنال قد لا تتكرر قريباً.. وفرصة لكسر مرارة الحرمان من البطولات ولو صنفت على فئة تحت 23 عاما، ولسان الحال إن لم يفز هذه المرة فمتى يفوز!!

حتى التدابير الإدارية والتدريبية الهلالية خدمت النصر!.. بداية بتأييد عدم تغيير مواعيد نصف النهائي (لتمكين الدوليين من المشاركة) والذي كان غالبا سيعصف بآمال النصر لو حدث.. وثانيها عندما ركن مدرب الهلال وإدارته بعض لاعبيهم الكبار مفضلين مشاركتهم في المواجهة الدورية مع الشباب بسبب تقارب زمن اللقاءين!.

وفوز النصر ببطولة الأمير فيصل بن فهد الاولمبية تحت 23 سنة بطولة استحقها ولا ذنب للنصر أنه استفاد من الظروف الصعبة من غياب الدوليين أو ضغط المباريات التي تعرضت له الفرق المنافسة.. أو الأخطاء التحكيمية خصوصاً في نصف النهائي والنهائي.

الطريف أن بطولات النصر الأربع محليا في الخمسة عشر عاماً الأخيرة.. ثلاثاً منها كسبها وسط افتقاد الأندية للاعبيها الدوليين!.. دوري 1414هـ وكأس الاتحاد 1418هـ وكأس فيصل 1428هـ إضافة إلى الرابعة بطولة العمر الشهيرة!.

ولاشك أن الجماهير الرياضية قاطبة تتمنى لقاء آخر بين الفريقين في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.. وبتواجد كافة اللاعبين الدوليين على مستوى الفريق الأول.. وليس فقط على المستوى الأولمبي.

الفنية اشعلتها.. ومشت

من حق الشبابيين التمسك بموعد مباراتهم مع الهلال لأنهم غير معنيين بمسألة التداخل والضغط في المباريات.. فموعد مباراة الهلال والشباب محدد منذ أشهر وكون نهائي كأس الأمير فيصل وضع قبلها بـ48 ساعة فهذا خطأ تتحمله اللجنة الفنية والأمانة العامة.. ,لو نشدت العدالة بين الأندية لما وضع هذا النهائي بهذا التوقيت.

وكان يمكن للأمانة العامة تأخير المباراة دون موافقة أي طرف أسوة بمباراة الاتحاد والوطني التي قدمت لأسابيع دون موافقة الوطني ودون سبب يذكر إلا إتاحة الفرصة لكريري والمولد للمشاركة أمام الهلال!.

وبغض النظر عن خطأ اللجنة فهو بالنسبة للشباب قرار سيادي ينظرون فيه لمصلحة ناديهم.. وإن كانت إدارة الشباب خدمت النصر وربما تكون أضرت بفريقها لأن رفض التأجيل جعل الهلال يبعد بعض اللاعبين الكبار عن النهائي ليشاركوا مرتاحين وغير مرهقين أمام الشباب!.
اضافة رد مع اقتباس
  #108  
قديم 09/04/2008, 06:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
يوم الحسم
علي الزهراني
09/04/2008



اقترب الحسم، حسم الدوري، والتوقعات مع هذا الموعد تفاوتت ما بين فئة تعتبر اللقب للاتحاد وما بين فئة أخرى لازالت تراهن على أن لدى الهلال كلام آخر سيقوله اليوم في الرياض وسيؤكده هناك في جدة.
ـ نظريا الاتحاد هو الأقرب أما وفق مفاجآت الكرة وقراراتها فالميدان ربما خالفت نتيجته كل التوقعات وربما جددت للأزرق الفرصة وجعلته المتوج الذي يخطف اللقب في زحمة تلك الظروف التي توالت عليه.
ـ اليوم لم يعد أمام الهلاليين خيار سوى خيار ما عداه فلن يقدم ولن يؤخر بقدر ما يصبح إعلانا رسميا يجعل هذا الزعيم يكتفي ببطولة ويغادر الدوري على أن يبدأ رحلة البحث عنه في الموسم المقبل.
ـ فنيا الشباب لن يظهر متواضعا وعندما نركز على هذا المعنى ففي تصريحات خالد البلطان وحماسه وتأكيده على أن الهلال يمثل في نهجه «بطولة» ما يعني بأن خصم الزعيم يريدها ثأرية ويتطلع إليها كمنافسة ويطمح من خلالها في أن تكون الرقم الصعب الذي يحدد في المطاف الأخير اتجاهات الدرع وأصحابه.
ـ وهذه الرغبة الشبابية الواضحة في إعاقة الهلال بدورها تحتم على نجوم كوزمين القيام بمهامهم على مدى تسعين دقيقة حتى يضمنوا لهم فرصة البقاء وعلى أن يؤجلوا إعلان البطولة إلى حين يأتي لقاء الاتحاد ومتى ما نجح ياسر في هز شباك وليد عبدالله ومتى ما أتقن طارق التايب دوره في التمركز والتمرير عندها قد تصبح فرصة الزعيم كبيرة وكبيرة جداً في إضافة درع الدوري إلى كأس ولي العهد.ـ هنا قد يراهن البعض على تفوق الشباب، وهنا أيضا قد نسمع من يدلل لنا بالتوقع على أن الهلال لن يخسر وما بين كل توقع ورأي ورهان البرهان والدليل الدافع ستحسمه المواجهة وسيتحدد بعد نهاية المواجهة التي نظرتي لها لا تختلف عن تلك النظرة التي يرى أصحابها بأنها الأكثر إثارة في الموسم.
اضافة رد مع اقتباس
  #109  
قديم 09/04/2008, 08:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
همس الحقيقه بقلم عدنان جستنيه

ربما هناك من تذهب به الظنون حول هذه التهنئة رافضاً الاعتراف بصافرة حكم ظلمت الهلال بضربة جزاء (مشكوك) في صحتها وهنا لا أملك إلا أن أتعاطف مع أصوات جماهير كانت تلومني كثيراً عندما أتحدث عن صافرة (جائرة) وعن بطولات جيرت لغير أهلها ومستحقيها وإن كان الحكم هذه المرة غير سعودي وهناك فرق
اضافة رد مع اقتباس
  #110  
قديم 10/04/2008, 01:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
شيء من التناقضات بقلم صالح السليمان

عندما تم برمجة موعد النهائي برر الأمين العام هذا بكون بطولة الأمير فيصل الأولمبية مسابقة مختلفة عن بطولة الدوري..

ولكن عندما تم طرد مدرب الهلال كوزمين أوقف في نهائي كأس الأمير فيصل.. وكان حرياً إيقافه دورياً فقط!.. واختفت حكاية فصل العقوبات وعدم علاقة المسابقات ببعض.

وبعكس ما حدث لكوزمين فعندما أخذ لاعب الاتحاد المنتشري كرتاً أحمر في مباراة ولي العهد لعب مباشرة أمام القادسية دورياً بحجة فصل العقوبات.. فلم يغب عن أي مباراة!.

وهو ما حدث للاعب ليلو لاعب الهلال عوقب دورياً وأوقف في كأس ولي العهد أمام النصر!.. ولم يطبق عليه ما طبق على منتشري.

الغريب أن النصر هو المستفيد من إيقاف ليلو.. وأيضا ايقاف المدرب كوزمين!!.. وبالمناسبة ظهير النصر الأيمن ضرب بكوعه وجه فريدي الهلال.. وبالطبع لم تحرك اللجنة ساكنا وسكت إعلام التهييج والتحريض.. ولو حدث العكس لبادرت اللجنة بإصدار قرار صارم.. بعد أن يهيء ويمهد لها الأجواء إعلامياً.

ومن تناقضات اللجنة اختلاف عقوباتها بجريرة البصق فهناك من أوقفته 8 مباريات وآخر أوقف ثلاثة أشهر.. وآخرهم إيقاف حتى إشعار آخر رغم وضوح الفعل.. وقد يكون السبب أن اللاعب الآخر وهو الحسن كيتا كما قيل أخطأ على العبيلي وعلى لاعب آخر بعيداً عن الكرة.

وبالطبع صعب أن تعاقب اللجنة كيتا لأن هذا يعني غيابه عن المباراة الختامة أمام الهلال وهنا يستحيل ايقافه.. لذا أوقفت العبيلي دون تحديد حجم العقوبة لدراسة كيف الخروج من هذا المأزق لأنها على قناعة أن تصرفه كان رد فعل على تصرف كيتا حسب من شاهد المباراة.

ضربات حرة

* منذ ثلاثين عاماً اعتاد الهلال على دفع ضريبة نجاحه وزعامته وتفوقه ونبوغه.

* الهلال افتقد الصويلح عقب إصابة ياسر.. الاثنين خسرهما الهلال في هذا الوقت الحاسم بسبب إصابتهما مع المنتخب!

* (نهائي الدحديره) أبلغ وصف فني لحال المباراة.. في الشوط الأول دحدره على الشمال وفي الثاني دحدره على الجنوب!.

* ليس غريبا أن يتهم ياسر بادعاء الإصابة والهروب من تمثيل المنتخب.. فمصدره (لا يشره) عليه فقد عرف بالنرجسية والأنانية والحسد.. وياسر قدم للكرة السعودية خلال أعوام قليلة ما لم يقدمه هذا طول حياته الرياضية.

* الأمين العام فيصل عبدالهادي صرح أنه التقى الحكم بوساكا بهدف تنبيهه إلى إزالة الرمز الديني من على صافرته.. ولكن ما هي مهمة المراقب الإداري؟ أليس بإمكان المراقب معالجته وتنبيه الحكم عنه واعطاءه صافرة جديدة.
اضافة رد مع اقتباس
  #111  
قديم 10/04/2008, 06:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
العارضة الثالثة
تستاهل أكثر!!!




موقف لا يحسد عليه يتعرض له الهلال هذه الأيام لدرجة تشعر معها انه قدم من خارج المجموعة الشمسية أو على أقل الأحوال لا ينتمي لهذه الأرض هو أشبه بوقور وقع ضحية تطاول (سفهاء) في قارعة الطريق إن التفت عليهم ليبعدهم عن طرف إزاره الذي يحاولون تدنيسه يفقد هيبته ويصبح مثلهم.
ألم يقل الشاعر الحكيم:

إذا جاريت في خلق دنيئاً

فأنت ومن تجاريه سواء

وإن تسلح بوقاره وسلك طريقه ونظره للأعلى كعادته الدائمة زاد الصغار في محاولة النيل منه ليتجاوز اللفظي ويدخل حيز التنفيذ.

في حين أن "عرابهم" ينظر من بعيد وهو يمتطي "أريكة مخملية فاخرة" تئن تحت وخز الإبر تستغيث ولا مجيب.

مسكين هذا العاقل في زمن الجهل الحالك إن تحدث وسم ووشم بالجنون وإن صمت تفجرت مستنقعات تؤكد انه لا يملك الحجة وإن قارعهم بها ألجمت قواه ومنع من حق الدفاع عن النفس.

هو يعاني وأوصاله تشتكي البرد رغم لهيب "قائظه" نجد بل إنه متهدج الأوداج رغم فصاحته التي شهد بها الأغراب وأنكرها ذوو القربى كما حدث مع "ابن العبد" رغم ما يكنه لخولة من مشاعر صادقة في زمن وأد فيه الصدق أو كاد أن يكون.

وهو يعاني من "الاحتقان" مع العلم انه لا يجيد فن النواحة ولو كان يجيدها لتحصل على مناعة من الأمراض المعدية وغير المعدية بل ولصرفت له "روشتة" علاج طويلة الأجل بها من المضادات الحيوية وغير الحيوية والمسكنات والأدوية "اللوجستية" سريعة المفعول وطويلته وهو رام ماهر يجيد اقتناص فريسته التي تحضر أحياناً طواعية هائمة بالفارس النبيل وهو لا يغزو إلا في "وضح النقا" وما بين القوسين الأخيرين يعرفه أهل نجد حاضرة وبادية.

ومع ذلك يتعرض لسيل عرم من الرمي الطائش أحياناً بنيران صديقة وأحياناً أخرى هي السائدة مع سبق الإصرار والترصد.

ولكم أن تتخيلوا كشاهد عيان على ما يلاقيه - والشواهد على ذلك كثيرة - انه ومنذ أن أجلت مباراته مع الشباب منذ أوائل الدور الأول أو في منتصفه يؤكدون للمتابع البسيط انه يحظى بمعاملة خاصة حتى يتفرغ للشباب الذي يكون قد خرج من المنافسة "يدعون معرفة بذلك" حتى قبل خروج الشباب رسمياً بالتعادل مع الاتحاد.

ليحصد نقاطه ويظفر بالدوري بل ويؤكدون وجود مؤامرة في هذا الشأن وهم إما انهم لا يعرفون الحقيقة ويسيرون بالتضليل على طريقة الكفيف الذي لا يجد من يدله للطريق ومع ذلك يصر على انه الوحيد الذي يمكنه العبور.

أو انهم "كذابون" يعرفون الحقيقة ويريدون مواصلة الكذب لترسيخ النسق الذي ابتدعته أنفسهم المريضة وصدقتهم الدهماء من الناس والحقيقة الغائبة التي لا يستطيع أن ينكرها حتى "أمينهم" الموقر ان الاسبوع العاشر مؤجل برمته فالنصر لم يلتق مع الحزم والاتفاق مع الوطني والطائي مع القادسية.

وهدفهم من ذلك إبعاد الرأي العام عن عملية التسهيل والدلال التي يحظى بهما الاتحاد فهو الوحيد "المرتاح" والمتوقف عن اللعب منذ اسبوعين ولو كان "المشاركة الخارجية" هي العذر فكيف شارك الأهلي ولعب مع نجران.

ومع كل هذه الحقائق الدامغة إلا انهم لا يرضون بها فهم يعشقون المؤامرات والزحف في المسالك "المنتنة" دون حياء بعد أن وجدوا الحماية الكاملة رغم عدم شرعية تواجدهم بيننا.

ومع يقيني ان الذي أعلاه من العسير عليهم فهمه لجهلهم وقلة حيلتهم وانهم لا يجيدون مع الرمزية أو قراءة ما بين السطور.

في العارضة

@ الأمل كبير في أن تنجح اللجان الجديدة المشكلة في الرفع من قيمة العدل عند إقرار روزنامة المسابقات المحلية.

@ رغم من عليه "لغط" واضح وجلي ما زال مستمراً على كرسيه الوثير والثقيل حملاً إلا أن الوضع ما زال يبشر بالخير.
اضافة رد مع اقتباس
  #112  
قديم 10/04/2008, 09:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abubadr98
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
المكان: الـريـاض الحبـيبـة
مشاركات: 8,566
اللهم ياحي ياقيوم وفق الهلال ولاعبيه وجمهوره لكل خير

واكتب لنا الفرح والسعادة انك على كل شيء قدير.
اضافة رد مع اقتباس
  #113  
قديم 11/04/2008, 01:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حكيم بنوهلال
ولماذا إدارة الهلال لاتدافع

باب الامير سلطان مفتوح وتجلس على طاولة واحدة مع الامين وتفضحه بالادله وما أكثرها

هذا المفروظ تعملة ادارة الهلال منذ زمن مهب لاوقع الفاس بالراس جاء الامير وبدا ينتقد ويتكلم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:27 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube