المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #91  
قديم 07/04/2008, 11:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2007
مشاركات: 1,661
يعطيك العافيه على النقل الرائع والجميل

وهذه ليست بمستغربه من نقاد الوطن مما يشاهدونه في الميدان وهو الحقيقة

والله ينصر الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #92  
قديم 07/04/2008, 11:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/02/2006
المكان: أرض الله الواسعة ...
مشاركات: 14,948
يعطيك العافيه على النقل الرائع والجميل

وهذه ليست بمستغربه من نقاد الوطن مما يشاهدونه في الميدان وهو الحقيقة


والله ينصر الهلال

واتمنى من الاتحاد السعودي يفهمون الناااااااااس عما يحدث خلف الكواليس

وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #93  
قديم 08/04/2008, 12:10 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
مشاركات: 5
الله يرحمك يافيصل بن فهد رحمه واسعه هذ اللي نقدر نقوله
اضافة رد مع اقتباس
  #94  
قديم 08/04/2008, 12:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,327
ولماذا إدارة الهلال لاتدافع

باب الامير سلطان مفتوح وتجلس على طاولة واحدة مع الامين وتفضحه بالادله وما أكثرها
اضافة رد مع اقتباس
  #95  
قديم 08/04/2008, 12:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ندفيد الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
مشاركات: 2,059
مصدر رزقهم وعيشهم هو الوقوف ضد الهلال

واتمنى (مجرد امنيه) وضع الرجل الصحيح في المكان الصحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #96  
قديم 08/04/2008, 12:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/02/2005
المكان: عاصمة الثقافة 2000
مشاركات: 4,167
هذولاء جميعهم كتبوا بكل صدق وواقعية

لكن المثل الشعبي يقول

الهامتين تغلب الصقر الفحل
اضافة رد مع اقتباس
  #97  
قديم 08/04/2008, 09:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ enad
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/01/2001
مشاركات: 1,145
انا مستغرب كيف انسان يقدر يخون الامانه
وانت ياعبدالهادي خنت الامانه
نعلم جميعا انك مجرد اداه تحرك بالرموت كنترول كيف ترضى على نفسك ان تكون هكذا وتستطيع ان تعيش مع اسرتك وتتناقش معاهم وهم يعلمون انك انسان يتحكم بك الغير
اشكر جميع الكتاب الشرفاء ابناء الوطن الذين لا يخافون لومة لايم ولايهمهم غير قول الحق والدفاع حن حقوق جميع المواطنين اليس ابناء الهلال مواطنون ام اتوا من الخارج واستحلوا بلدنا ام ان من ياتي من الخارج هم ابناء الوطن
اضافة رد مع اقتباس
  #98  
قديم 08/04/2008, 01:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
رد الأمين لم يكن مقنعا
عبدالمحسن الجحلان


الدلائل والقرائن التي كشفها مؤسس نادي الهلال عبدالرحمن بن سعيد ضد أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل عبدالهادي كانت قوية وتضرب في الصميم. حينما كشف عن طلاسم الجلسة المنزلية التي جمعته برئيس نادي الاتحاد السابق منصور البلوي وما دار خلال ذلك الاجتماع لترتيب المواجهات المؤجلة لفريق الاتحاد في الدوري. علاوة على نزوله للملعب في مواجهة الهلال والنصر في الموسم الماضي في محاولة لاحتساب هدف النصر الذي ألغي بحجة التسلل إلى غيرها من الاتهامات الصارخة التي كانت توجه للأمين لعل أبرزها حبسه لورقة الاستضافة لنهائيات كأس العالم للأندية في درجه وعدم الإفراج عنها لحين انقضاء المدة علاوة على وقوفه ضد مشاركة لاعبي الهلال نواف التمياط وسامي الجابر مع المنتخب البحريني ضمن الاحتفالات التي أقامها بمناسبة اليوبيل الفضي وغيرها من الأحداث الحساسة التي كان للأمين اليد الطولى في إثارتها. وحينما حاول عبدالهادي التنصل ومحاولة إقناع الآخرين بأن اجتماعه مع رئيس الاتحاد هو لمجرد كشف بعض الجوانب حول عدم مشاركة اللاعبين الأجانب، ونفى تهمة نزوله في مواجهة الهلال والنصر وأنه لم يكن يهدف إلى احتساب الهدف إلى غيرها من التبريرات التي انطلقت على استحياء من الأمين. وهل ما يضع عبدالهادي في موقع الشك أن تواجده في منزل البلوي لمناقشة عمل رسمي يضع علامات عريضة فالمعروف والمتعارف عليه أن الجهة الرسمية التي يمثلها (عبدالهادي) كأمين يفترض أن التابعين وهم الأندية هم الذين يحضرون إليه. وليس المسئول المخول هو الذي يذهب إلى البيوت لمناقشة حيثيات العمل الذي يفترض أن يدار في النور وبوضوح وليس داخل دهاليز البيوت فلم يسبق أن قيل ذاك المسئول زار فلانا في منزله لمناقشة عمله وفي الأساس يفترض أن يعالج داخل أروقة الاتحاد وأمام مرأى الجميع لأنه ليس هناك أسرار عمل تستوجب إغلاق البيوت. خاصة وأن هذا المنصب يمثل مفصلا حساسا في عمق الرياضة السعودية التي يقف على هرمها الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل واللذان يحرصان على توفير كل الأجواء الهانئة لجميع الأندية وبالتالي فإن بوابة الأمين هي المجال الرحب لإشباع كل متطلبات الأندية وليس الموقع الذي تتجلى فيه الصراعات فخلال الأربع سنوات الأخيرة وتحديدا مع تواجد (عبدالهادي) تعرض العديد من الأندية لموجة من الإشكالات .
اضافة رد مع اقتباس
  #99  
قديم 08/04/2008, 03:27 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/06/2007
المكان: عـــنـــيـــزة
مشاركات: 740
لن امدحهم لأنه يدافعون عن الهلال المظلوم
لأنهم يردوم للكرة السعوديه الخير
اضافة رد مع اقتباس
  #100  
قديم 08/04/2008, 06:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
نبضات!!
صالح رضا


* ظهر واضحاً تساهل حكم نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد السويسري (بوساكا) تجاه الألعاب الخشنة التي استشرت في الشوط الثاني من الجانب النصراوي، ولا أعرف سبباً لتساهل الحكام الأجانب إزاء الخشونة في ملاعبنا!!!

* تهاون بوساكا مع لاعبي النصر في الكثير من حالات الخشونة المتعمدة والصارخة، والتي يحتسبها أي حكم مبتدئ.. وعلى العكس من ذلك؛ ففي أوروبا يكون تحكيم (بوساكا) متشدداً إزاء الخشونة؛ فماذا جمد نشاطه هنا؟؟!!

* يقال إن الحكم السويسري بوساكا لم يعد محتاجاً إلى مرافق؛ لأنه أصبح يعرف شوارع الرياض شارعاً شارعاً من كثرة ما جاء عندنا، والسؤال: ما في البلد إلا هالولد؟!!


* عندما قلنا (نصر بلنتي) كنا نعني هدايا الحكام المحليين للنصر ولم يدر في بالنا أن يعود النصر للبطولات من ركلة (بلنتي) غير صحيحة بل وعجيبة وغريبة احتسبها بوساكا وهو أسوأ حكم أوروبي تطأ قدماه أرض الملاعب السعودية!!

* المحلل التحكيمي محمد فودة يقول إن هناك بطاقتين حمراوين للاعبين نصراويين إحداهما لعبده برناوي والأخرى للمطيري، وأنا أقول له يا كابتن كانت ثلاث حالات طرد يجب أن تكون في حق ثلاثة لاعبين نصراويين هم عبده برناوي والمطيري والشراحيلي، ولكن يبقى هذا الحكم لغزاً محيراً!!


* عبدالعزيز الدوسري نجم النجوم.. انتظروه؛ فهو موهبة قادمة لناديه الهلال وللمنتخبات الوطنية، لم يوقفه عبده برناوي إلا بكوع على وجهه، ومع ذلك كان الحكم (شاهد ما شفش حاجة)!!

* كان جديراً باتحاد الكرة أن يؤخر مباراة الهلال والشباب عن يوم الجمعة كتأدية حق للهلال، كما فعل عندما قدم مباراة الوطني والاتحاد تلبية لرغبة الاتحاد رفع الإيقاف عن كريري والمولد!!

* اتحاد الكرة ولجانه وضعت هذا الموسم كل ثقلها ضد الهلال لعدم تحقيقه لأية بطولة وأصبحت الأمور أوضح من واضحة.. هكذا يرى الهلاليون!!


* بطولة الدوري اتحادية وقد حسمها منذ بدئها بمباركة الجدول الذي وضع بحسب رغبته، وتم تعديله - فيما بعد - حسب الظروف والمتطلبات حتى فقد جدول الدوري عدالته بين الأندية وكذلك لحصوله على نقاط لا يستحقها من الوطني ونجران والحزم بدون وجه حق عند بدء مسابقة الدوري!! ويبقى السؤال: ألا يحس الاتحاديون واتحاد الكرة بالحرج من وضعهم الانتقائي؛ إذ لا تزال جميع الفرق تلعب مباريات الدوري وهو قد (ختم) الدوري عدا مباراتهم مع الهلال التي سيلعبونها وهم في غاية الارتياح وهو ما خططوا له ونفذ من اتحاد الكرة.. وهذه ظاهرة لا تحدث إلا لدينا للرعاية المتميزة لفريق الاتحاد.. ونقطة سوداء في جبين الكرة السعودية!!
اضافة رد مع اقتباس
  #101  
قديم 08/04/2008, 07:23 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/08/2007
مشاركات: 1,298
الهلال سيضل شامخا أما بنسبة لأمين العام أقول له : ما ضر السحاب بنباح الكلاب
اضافة رد مع اقتباس
  #102  
قديم 08/04/2008, 07:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
نوافذ بقلم عادل التويجري
ما رأي اللجنة الفنية الآن والهلال (ينحر) بجدولة ظالمة؟!
الهلال كان أفضل فنياً من النصر بشهادة الجميع، لكن الصافرة الخاطئة حولت البطولة للمعقل الأصفر.
لأول مرة تحدث في ملاعبنا، فريق يلعب ثلاثة نزالات (بطولة ) في ستة أيام!!
موقف الشبابيين حيال التأجيل كان غريبا!

ما زالت الأمور بيد الهلال إن أرادها كذلك.

صدق توقعي، وبدأت الأندية تستغل ظروف الهلال وتصفي حساباتها القديمة معه! وفالك اللجنة يا هلال
اضافة رد مع اقتباس
  #103  
قديم 08/04/2008, 08:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ N E V E S ♥
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
المكان: PIN:28E6FBA7
مشاركات: 25,539
يالبى قلبهم............!!
لكن الهلال سيظل شامخا وفوق راسك يا الخاين...!!
.........................
اضافة رد مع اقتباس
  #104  
قديم 09/04/2008, 12:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العاقل المفتون
رائع جدا حينما يأتيك من غير الهلالليين ويقف معك كما في مقال الزهراني..!!

فهذا يدل ان فضائح الامين يعلم بها القاصي والداني..

وادلاء الكتاب من مختلف ميولهم على ذلك اكبر دليل بأن الهلال محارب من الافندي وغيره.. ورد لمن يقلب الحقائق..

سؤال..

سعد المطرفي من يعرف ميوله...؟؟

الكاتب سعد المطرفي من مكه هلالي صميم وكذلك وحداوي


شكرا لمرورك تقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #105  
قديم 09/04/2008, 01:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
عذاريب
بطولة لا بد منها
عبد الله العجلان

لماذا الهلال؟!

هل ما تعرض ويتعرض له الهلال من قرارات تعسفية غريبة من أمانة ولجان وأجهزة اتحاد الكرة هو ضريبة نجاحه وزعامته وشهرته واكتساحه للبطولات؟! أم لأن المؤسس وشيخ الرياضيين عبد الرحمن بن سعيد ساهم في دعم وتأسيس ورئاسة عدد من أكبر وأعرق الأندية السعودية؟! وبسبب أنه قدَّم لمنتخبات الوطن الكروية، وفي كل الألعاب مئات النجوم الأفذاذ والقادة الكبار بدءاً بسلطان مناحي.. ومروراً بصالح النعيمة وسامي الجابر وانتهاء بياسر القحطاني؟! هل لأنه الراقي في تعاملاته مع كافة الأندية والحضاري في وعيه وثقافته ومبادراته الإنسانية والاجتماعية والخيرية؟! وربما لأنه لا يمارس البكائيات ويتوسل المجاملات ولا يجيد لغة الاعتراضات وصخب الاحتجاجات؟! أم لأنه يترفع عن الدخول في معمعة الإيذاءات والملاسنات والمشاحنات مع نفسه والآخرين؟! أم لأنه لم يشوِّه صورة كرتنا وسمعة بلادنا في الاتحاد الدولي وأمام العالم بقضايا مخجلة وشكاوى مهينة؟! هل هي العقوبة المناسبة لطموحاته ومنافسته على مختلف البطولات وكل الدرجات؟!

هذه الأسئلة وغيرها تؤكد حجم الأضرار الواقعة على الهلال، وأن كثيراً من الأخطاء التنظيمية والمجاملات الإدارية لأندية بعينها دائماً ما تكون على حساب حقوق الهلال الطبيعية ومصالحه المشروعة، وغالباً ما تنسف جهوده وتعبه، وتقف حجر عثرة في طريق إنجازاته وزيادة غلة بطولاته..


* استمرار بعض الأسماء في الأمانة واللجان الأخرى يعني المزيد من الفوضى والتدهور للكرة السعودية - أندية ومنتخبات -.. وسترون!!

* مباراة الهلال والشباب كان من المفترض تأجيلها بقرار رسمي للمصلحة العامة ولضمان العدالة ومبدأ تكافؤ الفرص، وليس بإحراج وبموافقة من إدارة الشباب!

* كون الحكم ماسيمو بوسكا أجنبياً لا يلغي حقيقة أنه ارتكب أخطاء فادحة لا يقع فيها أسوأ الحكام السعوديين..

* أي نقاد أو محللين أولئك الذين رأوا أن تصادم بدر الدعيع وريان بلال ضربة جزاء صحيحة ومعها بطاقة صفراء للدعيع، بينما يؤكدون أن إعاقة وكسر ساق وخلع مفصل ناجي مجرشي احتكاك عادي مع رضا تكر لا يستحق حتى إطلاق الصافرة..!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube