#1  
قديم 05/04/2008, 10:05 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/10/2007
مشاركات: 1
هلال المجد وما للمجد إلا الصبر عل الله يعجل بفرجه

مساء الخير لكل هلالي عانقه المجد..حين تركنا لغيرنا معانقة المجد الذي فصلوه ليناسبهم فكان كمن جعل سرجه على بقرته..فبمثلكم يتشرف المجد وبمثلهم أبتلي المجد...وما للمجد إلا الصبر عل الله يعجل بفرجه..
ياسادتي تذكرت والحال هذه قول الشاعر العربي الأبي.. البارودي:
ومن رام نيل العز فليصطبر على لقاء المنايا واقتحام المضايقي
فلتصبر ياهلال العز على ماحيك ويحاك..
وابسط جناحك وحلق عاليا فلك القمم ولهم الحفر
علمتنا ياهلال المجد أن نعتز بأنفسنا ومنك تعلمت تماما ماذا يعني المثل القائل(القافلة تسير والكلاب تنبح) والكلب ياسادة إن تحمل عليه يلهث أو تتركه يلهث..
لكل الهلاليين الأوفياء اقوووول: هلالكم بإذن الله سيلقمهم حجرا واحد تلو الآخر..والفيصل مبارتان.. لهلاكم بإذن الله فيهما كلمات ليست كالكلمات..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:07 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube