نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي

نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي (http://vb.alhilal.com/)
-   منتدى الجمهور الهلالي (http://vb.alhilal.com/f28/)
-   -   مازال الدوري في أيدينا !! (http://vb.alhilal.com/t558050.html)

B2005 05/04/2008 12:00 AM

مازال الدوري في أيدينا !!
 
نعم الكل يتسأل عن امكانية تحقيق الهلال لدوري هذا العام ، والكل يمني النفس بالبطولة ولكن يجب على الهلاليون أن يستشعرو المثل القائل (( من يخطب الحسناء لا يغليه المهر )) واقصد في ذلك أن امامنا مباراتين غاية في الأهمية والهلال بإذن الله قادر على الفوز وتجاوز الشباب ومن ثم الاتحاد ولكن هذا يتطلب إعداد نفسي جيد للاعبين وأيضاً يتطلب اختيار تشكيل مناسب من قبل الجهاز الفني ويتطلب دعم ومساندة جماهيرية من الطوفان الأزرق الجمهور الهلالي .
أعتقد ومن وجهة نظري المتواضعة أن التشكيل الأمثل في المباراة القادمة في حال شفاء ياسر هي
الدعيع - نامي ، تفاريس ، المرشدي ، الزوري - الغنام ، عزيز ، التايب ، الدوسري - ليلو ، ياسر
انتظر ارائكم


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:40 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd