#1  
قديم 04/04/2008, 11:22 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/10/2005
المكان: السعوديه - الخبر
مشاركات: 1,079
Post كفاكم عبثاً بكرامة الهلال . . . !!

بسم الله الرحمن الرحيم

. . . فعلاً أثبت بعضهم أنه لا يعلم مبادئ كرة القدم . . .

تعبنا من الكلام . . وتعبنا من التشجيع . . وأصبح ( الضغط ) على بعد أمتار مننا نحن عشاق الهلال فقط . . وفوق هذا كله أنصاف لاعبين لا يملكون دافع للعب . . هل يستطيع أن يجاوبني أحد هؤلاء على سؤال مفاده ماذا تعرف عن الهلال ؟ . . الهلال كيان عظيم سيرة ذاتيه مشرفه إنجازاته عظيمه تشهد لها جميع ملاعب آسيا وجميع منصات آسيا وجميع كؤوس آسيا . . الهلال حب كبير عشته منذ أن وعيت على هذه الدنيا . . أنتم يا أنصاف اللاعبين لا تعلمون كيف تحبون الهلال . . ثقوا تماماً سأفرح كثيراً إذا رأيتكم تغادرون عشقي وحبي وهلالي . . .

نحن نعرف الهلال بأنه فريق مرعب يبث الرعب في منافسيه فريق يمتلك الروح فريق يحب ناديه حب لا يتخيله أشباه اللاعبين الذين نراهم الآن . . لقد عبثوا بتاريخ الهلال . . يحاولون أن يلطخوا تاريخ الزعيم ( بمستوى هزيل) . . كم أتوق شوقاً لك سيدي الأمير بندر بن محمد كم أتوق شوقاً لأرى الهلال كما كان . . كم أتونق شوقاً لأرى فرقة الرعب مليئه بروحك العاشقه للهلال . . سأنتظر عودتك على أحر من الجمر . . وجودك مهم وأنا بإنتظارك سيدي . . .

بالرغم من هذا كله مازلت أطالب بالحضور ودعم الهلال فقط بغض النظر عن من يمثله لأن الأهم عندي هو الهلال فقط أرجوكم فلنحضر . . أرجوكم فلنحضر . . نريد أن نقف مع الهلال فهو بحاجتنا وعند إنتهاء الموسم هناك حديث آخر . . .


تحياتي للجميع

اخر تعديل كان بواسطة » هلالي توب في يوم » 05/04/2008 عند الساعة » 01:43 AM
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:57 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube