المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04/04/2008, 04:17 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/09/2006
المكان: الريـاض فديته !!
مشاركات: 870
Thumbs up يامن يعشق الزعم ارجوك رجاء ان تتفضل لأقل من دقيقة فقط + شي شفته اليوم ولا صدقت..!!!!

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

ياأيها الشعب الهلالي .. اقسم بالله انني احس بحرقه في صدري وبفرح غريب!!

ياناس اول مره اشوف جماهير الهلال بهذا الشكل خارج الملعب الكل يرفع شعر الهلال اقسم بالله انني تجولت اليوم في شوارع الرياض ووجدت اعلام الهلال مرفوعة وجماهير الهلال رافعة راسها وكان لسان حالها يقوول نعم خسرنا

ولكن بشــرف ..!!

نعم اغتصبت بطولتنا ولكن لا يستطيعون ان يغتصبوا او يبعدو حب هذا الازرق عن قلوبنا ..!

ياشعبنا .. يا جمهورنا الوفي .. يا اوفـى جمهور .. يا جمهور لا يعرف للحزن باب ..

اليوم وعدنا بالدره والله اني اقولها وانا صادق نبي نوري جماهير النصر اننا فرحين بفريقنا واننا مقتنعين ان البطولة اغتصبت ونمليء جنبات الاستاذ ..

لا أخفيكم سرآ ان عندي اخي عمره 9 سنوات هلالي حتى النخاع لم ينم ليلة البارح اقسم بالله
كل شوي وهو مصحيني بقولي محمد خلاص يعني ماعاد فيها مباراة اياب وانا اقولها ياخي وخر خلني انام ويقول ياخي حرام عليك انك هلالي ..

والله العظيم طبعا كنت تعبان من الملعب من الساعه 3 العصر وانا في الملعب
وكان يحاول اخي ان يحظر معي ورفضت.
لكن لاني اكتشفت انه هلالي وليس باي هلالي وعدته ان اخذه اليوم للملعب ..

واخيرآآآ

حبايببي لنكن على الموعد وانا ثقة في لاعبينا انهم لن يجعلوا الدوري يفلت وان ينسونا احزاننا ..


اخوكم ابو حمدان ...
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/04/2008, 05:42 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 11/09/2007
مشاركات: 205
اي والله انك صدقت جاني علم من الرياض

حت عندنا بالشرقية بعد المباراة مسيرة

جماهير الهلال تفتخر بصغار الهلال

يالله خيررررة بس اذا فيهم خير النصر

يقابلونا نهائي دوري او كاس الملك

يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/04/2008, 05:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2004
المكان: دحل ذيب
مشاركات: 4,479
انا قلتها لصديقي قبل شوي مسكر منه

قلت له أول مره جمهور الهلال يخسر بطوله ومع ذلك يكـون فرحان

ياحلو انك تخسر بطوله ولكن تكسب جيل كـامل يحصد لك بطولات بالسنوات القادمه

الجيل هذا من إنتاج وصناعة و(شجاعه ) كوزمين
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/04/2008, 05:48 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,175
الهلالييييييييييييييييييييييييييييين طبعهم وديدنهم الوفاء
وليس غريبا عليهم كل ما يقومون به تجاه هذا النادي
والحمدلله كسبنا من البطولة فريق احلام ومستقبل باهر
سيكونوا نجوما للهلال في الموسم القادم باذن الله
يحق لنا ان نفخر بهم ونرفعهم على رؤسنا ماقصروا ابدا
ولكن لم يحالفنا التوفيق فقط
قدر الله وما شاء فعل والقادم باذن الله احلا
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/04/2008, 05:53 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/05/2007
المكان: جنة خيالي،،،،
مشاركات: 542
صدقت وهذا الكلام الصحيح
اليوم الوعد بالدره
راح يكون الجمهور الهلالي كثير
واول الحضور اخوانى واولادهم في الملعب
وانشاالله الفوز لنا باذن الله
يــــــــــــــــــــــــــــــــــاربـــــــــــــ
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/04/2008, 05:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ the king of asia
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/10/2007
المكان: دنياكـ دنياي ياهلال
مشاركات: 844
الوعد اليوم بالدره وانا حاس ان جمهور الهلال كعادته ببيضها اليوم

نبي هالمباراه بالي هي به عشان نرتاح المباراه الجايه شوي

واملي بزعمائنا الاعبين والجمهور انهم يكونون بالموعد

<<<< شكلي بروح بعد صلاة الجمعه من الحماس
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04/04/2008, 05:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/01/2006
المكان: مـــكـــــــه
مشاركات: 298
لاتعليق الهلال كبير سواء فاز او خسر مع التحيه / مهند
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04/04/2008, 05:58 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/06/2007
مشاركات: 113
والله انك صادق قبل شوي على كورنيش الخبر سياره مغطاه بعلم الزعيم(واتحمس واطلع العلم اللي عندي) وجات سياره ثالثه وكملة المسيره؛تدرون ليييييييييييه؟؟؟
لان الفقر ما يهز فينا شعره
وسلامتكم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04/04/2008, 05:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/04/2006
المكان: في قلبها
مشاركات: 786
جماهير الهلال تفتخر بصغار الهلال

والله يخليلك اخوك وان شاء الله يكون من ابطال الزعيم

وبالتوفيق ان شاء الله للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04/04/2008, 06:01 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/11/2007
المكان: سدير
مشاركات: 1,069
الكبير كبير يهلال

والله اني فرحة بلاعبين اكثر

والله مستقبل الهلال

يبشر بخير

يعطيك العافيه اخوي والله يخليلك اخوك

امين
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 04/04/2008, 06:03 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/03/2007
المكان: أوماها...أمريكا...
مشاركات: 1,111
صدقت وهذا الكلام الصحيح
اليوم الوعد بالدره
راح يكون الجمهور الهلالي كثير
واول الحضور اخوانى واولادهم في الملعب
وانشاالله الفوز لنا باذن الله
يــــــــــــــــــــــــــــــــــاربـــــــــــــ
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 04/04/2008, 06:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2003
المكان: بين الرموش .. تحت منثور الشعر .. فوق الجبين
مشاركات: 4,033
هلا وغلا
الكلمة كلمة
الماضي كان لنجوم الزعيم
واليوم أبداعات نجومنا تشهد لها الخصوم
وغدًا المستقبل لنا بمواهب شبابنا الزاخرة
بعون الله تعالى

ولنذكر دائمًا المثل القائل :
" لكل فارس هفوة ،، ولكل جواد كبوة "
ولن تقف الدنيا عند فقد بطولة

بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 04/04/2008, 06:24 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/09/2006
المكان: الريـاض فديته !!
مشاركات: 870
واخوااانكم ري يخليهم لكم ..
وربي اني ماني مصدق اللي اشووفه من جماهير الزعيم الاوفياء وباقي لهم بالملعب اليوم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 04/04/2008, 06:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قمدان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 2,327
يارجال والله ان هذه الخسارة زادتنا حبا في الزعيم


وليتهم فازوا بشرف بس بالتحايل والبلنتيات الوايرلس


وحكام الرشااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوي


وفيصل عبدالهادي الحقير ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 04/04/2008, 06:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ™ MŎSĤΛҚЄS
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/10/2007
المكان: آم الديآآآر [ مكـة ]..!!
مشاركات: 3,234
الحمد لله
ان الجماهير الهلالية ماتأثرت بهالهزيمة،،
كون الهلال يحتاج لدعمهم امام الشباب
والله يوفقهم اليوووم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:52 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube