المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #61  
قديم 04/04/2008, 05:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ s.Milandini
عضو سابق بلجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 05/05/2007
المكان: ღ مع ابني سامي ღ
مشاركات: 6,743
الهلالييييييييييييييييييييييييييييين طبعهم وديدنهم الوفاء
وليس غريبا عليهم كل ما يقومون به تجاه هذا النادي
والحمدلله كسبنا من البطولة فريق احلام ومستقبل باهر
سيكونوا نجوما للهلال في الموسم القادم باذن الله
يحق لنا ان نفخر بهم ونرفعهم على رؤسنا ماقصروا ابدا
ولكن لم يحالفنا التوفيق فقط
قدر الله وما شاء فعل والقادم باذن الله احلى
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 04/04/2008, 05:49 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/09/2006
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 660
والله العظيم نفتخر بالاعبين الشباب افضل من نفتخر بالكاس خصوصا الدوسري خليفة الشلهوب ويمكن يطلع افضل من الشلهوب
عالعموم هاردلك لكل عشاق الزعيم
ومبروك للنصر وحساد الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 04/04/2008, 05:59 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
مشاركات: 492
الله يحفظ أخووووووووووووووووك والهلاااااال زعيم وسيبقى زعيماااااااااااااااااااا
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 04/04/2008, 06:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
مشاركات: 665
بالتووووووووووووووووووووفيق للهلااااااااااااااااااااااااااااال


والله انا ودي اخذ اخواني معااااااااااايه >>>>>>>>> لكن انته تعررف إلي في الملعب وافعاالهم وكلاااامهم


وانا صرااااااحه وااحد منهم مع الأنفعاااااااال ما تدري وش تسووووووي


بالتوفيق للهلااااااااااااااااااااااال
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 04/04/2008, 06:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/06/2007
مشاركات: 469
وابشركم حنا شباااااااااااااااااب مكه فرحاااااااااانين ومبسوطين وانشالله الهلال ينتصر اليوم
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 04/04/2008, 06:21 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/05/2007
مشاركات: 76
الله يوفق الهلال في الدوري واتمنى الهلال يقابل النصر في نهائي كاس الملك
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 04/04/2008, 06:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/01/2008
مشاركات: 338
انا تفتخر بصغار الهلال وبكبار الهلال وبكيان الهلال وبرجال الهلال وادارة الهلال

وبجمهووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور الهلال

ولا تضنو ان الضلم والغش والحسد راح ينجي صاحبة . . ز ابد لهم يووووووووووووووووم وربك بالمرصاد
ولا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل
بتوفيق لكم جميعاً في امور دينكم ودنياكم
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 04/04/2008, 06:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/10/2004
المكان: طيبة الطيبة
مشاركات: 942
نعم اغتصبت بطولتنا ولكن لا يستطيعون ان يغتصبوا او يبعدو حب هذا الازرق عن قلوبنا
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 04/04/2008, 06:38 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/02/2007
مشاركات: 815
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعطيك العافية
ومشكووور
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 04/04/2008, 06:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/08/2007
مشاركات: 106
مشكووووووور و صح لسانك و ان شاء الله يتحسن مستوى الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 04/04/2008, 06:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـذهـبـي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/03/2005
المكان: طـــيــــبــة الطيبة
مشاركات: 3,672
صدقت وهذا الكلام الصحيح
اليوم الوعد بالدره
راح يكون الجمهور الهلالي كثير
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 04/04/2008, 07:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المُلهَم
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/04/2007
المكان: بين كؤوس الزعيم .. ,
مشاركات: 1,722
ابكيتنا هنا :

إقتباس
وكان يحاول اخي ان يحظر معي ورفضت.
لكن لاني اكتشفت انه هلالي وليس باي هلالي وعدته ان اخذه اليوم للملعب ..

بس بالفعل زي ما قالوا الاخوان

اول مرة نخسر وبنفس الوقت نكون سعيدين


يعطيك العافية .. عن جد كنت متضايق حيل وكلامك رفع هامتي فوق


تحياتي لك ولاخوك
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 04/04/2008, 07:04 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/10/2007
المكان: مع الكفيل
مشاركات: 296
جماهير الهلال تفتخر بصغار الهلال

والله يخليلك اخوك وان شاء الله يكون من ابطال الزعيم

وبالتوفيق ان شاء الله للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 04/04/2008, 07:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المُلهَم
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/04/2007
المكان: بين كؤوس الزعيم .. ,
مشاركات: 1,722
ايضا اليوم مجموعة من النصراوية بحراتنا

احرقوا شعار الهلال


كلمت الشخص وقلت له انا " باركت لك ع البطولة "

بينما انت احرقت الشعار

بمعنى احنا قدرناكم واحترمناكم ..
لكن لم نجد منكم شيء يدل على انكم محترمين

والفرحة ما تنسي الواحد أصله ومبادئه .. وتربيته

ويقول المثل " من أمن العقوبة .. أساء الأدب "

وما يحتاج اقولك انت قليل ايش ؟

طالع لي بصمت ونزل راسه وراح




تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 04/04/2008, 07:08 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
مشاركات: 1,164
إقتباس
ياأيها الشعب الهلالي .. اقسم بالله انني احس بحرقه في صدري وبفرح غريب!!

نفس الشعور

صحيح اننا خسرنا بطوله لكن كسبنا بطولات راح يفوزنا بها نجوم المستقبل

والله يوفق الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:07 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube