#1  
قديم 04/04/2008, 01:09 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
مشاركات: 164
مبروك البطولة ... يا ... فيصل عبدالهادي

كم أنت كبير ياهلال وغيرك صغار الفكر والعمل. ولكنهم كبار بالحقد الدفين على كل إنجازاتك .

كم أنت عملاق ياهلال وغيرك أقزام لا يستطعون الوصول إليك إلا بالمؤامرات وأتقانها.

لم تخسر ولن تخسر بوجود رجالاتك من جمهور مخلص محب. ومن إدارة عاشقة لبذل الغالي والنفيس. ومن نجوم تختلف في أعمارها ولكن لا تختلف في إخلاصها وفنها المبدع. ومن أعضاء شرف أمنيتهم الوحيدة هي إستمرارك في الجلوس على القمة منفرداً.

نعم . لم يخسر الهلال في مباراة البارحة بل التي خسرت هي الأخلاق السامية بوجود شخص دافعه الوحيد للعمل هو الحقد على كل ماهو أزرق. دافعه الوحيد هو العمل بكل أخلاص لمن يحقد على الهلال. ودافعه الوحيد هو العمل مجتهداً لوقوف الحوت الأزرق لعدم إلتهامه الخصوم والبطولات بكل شرف وبكل جهد وبكل نظافة.

عمل ومازال يعمل ذلك الحاقد ضد زعيم الأرض قاطبة وليس بنصفها دون رادع وهو الحاقد المسمى ب فيصل عبدالهادي والذي لا يحمل من صفات أسمه شياً حيث أن الفيصل هو من يفصل بين الباطل والحق. بل كان مسانداً للبطل بكل قوة مادام أن الباطل يقع على الهلال. وأعتقد جازماً أنه مدعوم ومنح الضوء الأخضر لكي يتمادا في مؤامراته ضد الهلال.

وأخرها الإستمرار بجلب حكم خالي النزاهة مثل مجلبه للأراضي السعودية وأحداث المباراة شاهدة لهذا الظلم وعلى هذا الظالم. ولست بذاكرها لأنها معروفة للجميع ومعروف لكل عاقل خالي قلبه من الحقد على الهلال .

وهنا أبارك لجميع الهلاليين بهذة الكوكبة الشابة الرائعة فناً وأخلاصاً للهلال. أبارك لكل هلالي بظهور الظاهرة عبدالعزيز الدوسري. أبارك بظهور الثقة الكبيرة في حسن خيرات. أبارك لكل عاشق للهلال بعبدالعزيز المفرج. وأبارك ببزوغ نجم أسمه الفريدي وأن كنت لي عليه ملاحظة أتمنى في قادم الأيام زوالها وهي البرود الزائد والثقل في الحركة. ولا أنسى بدر الدعيع الخليفة المنتظر لوالده وعمه.

ولابد هنا من شكر الأمير محمد بن فيصل على البطولات الماضية وعلى بطولة ولي العهد الأخيرة وهذا أمر طبيعي الشكر عليه . ولكن شكري لسموه هنا هو على جلب لاعب رائع مخلص كبير في تفانيه وأكبر في عشقه للهلال ... وهو اللاعب الكبير بكل ماتعنيه الكلمة ... تفاريس ...

وأيضاً يشكر الأمير على جلب لاعب كله قيمة وكله روعة وكله إستاذية أنه .. العملاق .. ياسر القحطاني. كم أشكره وأطلبه في نفس الوقت على جلب مدرب داهية أسمه كوزمين. وأطلبه بإستمراره في تدريب الهلال في الوسم القادم بل في الأربعة المواسم القادمة.

نعم يشكر رئيس الهلال ومهما أختلفنا معه في بعض الأمور التي قد حصلت في العام الماضي فلابد من شكره على جهده وعلى أخلاصه وعلى أستقدامه لهذة الروائع . كم يشكر جزيل الشكر بإعطاء المدرب الضوء الأخضر بزج الوجيه الشابه الرائعة.

وختاماً قد أبارك للنصر لو أخذها صافية مصفاة دون عمل الحاقدين ودون مؤامرات الكارهين. ولكن بسلب البطولة من شباب الهلال دون وجه حق فالمباركة تتجير لفيصل عبدالهادي.

فمبروك ألف مبروك ... يا فيصل عبدالهادي ومبروك أكثر لمن هو خلف فيصل عبدالهادي.

.....................

التمساح 10
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube