#1  
قديم 03/04/2008, 08:06 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/11/2003
المكان: قلبي تولع بالرياض
مشاركات: 150
بالصغار سنكسب مسابقات الكبار

سأدع المجاملات جانبا وسأتجه لصلب الموضوع مباشرة !
لايخفى على الكثير من الهلاليين مايقدمه الفريق الأول هذا الموسم من نتائج ومستويات (شبه عادية) مع يقيني انه سيغالطني الكثير لاستخدامي هذا المصطلح سواء بالسلب أو بالإيجاب.
ولكن موضوعي هنا لم اخصصه للحديث عن الفريق الأول ! بل للحديث عن فريق الهلال الأولمبي ولاعبيه.هذا الموسم تم إنتاج فريق كامل وليس لاعب أو لاعبين مثل الأعوام السابقة عندما كان كل موسم هلالي جديد يظهر لنا لاعب مهاري واحد بمعنى الكلمة !
الفريق الأولمبي هذا الموسم لعب فيه شباب أكاد أتنبئ بأنهم من سيحمل الهلال بعد توفيق الله للمنافسات الخارجية القارية كانت أم العالمية في السنوات المقبله.شاهدت الفريق في معظم مبارياته في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد ولم أعجب بالإنظباط التكتيكي للفريق منذ سنوات كما أعجبني هذا الموسم ونتيجة هذا الإنظباط هي الوصول للمباراة النهائية على كأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله. الفريق الأولمبي الحالي يملك عناصر يتمناها أي فريق من أندية الدرجة الممتازة المنافسة على المراكز الأولى في الدوري !وأتمنى من إدارة الفريق عدم الإستعجال والزج ببعض العناصر في الفريق الأول لكي لايكونوا ضحية الاستعجال واللهث وراء النتائج فقط .
مايعاب على الجهاز الإداري والفني من (وجهة نظري) هي إشراكهم لبعض لاعبي الفريق الأول مع الأولمبي لدعم صفوفه في المسابقة وكنت أتمنى أن الأعتماد تم على اللاعبين الصغار بدون بعض لاعبي الفريق الأول .سيقول البعض أن لاعبي الفريق كان لهم دور كبير في النتائج والمستويات التي حققها الفريق الأولمبي في المسابقة والدليل (بدر الخراشي)هداف المسابقة إلى الآن برصيد( 8 )أهداف !وأنا اقول إذا بدر الخراشي لم يسجل في هذه المسابقة وهو يملك خلفه لاعبي وسط مثل عبدالعزيز الدوسري(الشلهوب الجديد) وسلمان المؤشر وعبدالعزيز الكلثم وأحمد الفريدي فمتى سيعطف على الهلاليين ويسجل !
وجة نظري في الخراشي سأقولها بكل جرأة ! الخراشي أقل من طموحاتنا بكثير كجمهور هلالي يعشق الهجوم والمهاجمين على مر الأجيال (ولا يهون سلطان السعود والعنبر). أنا هنا لا اقف موقف المحارب لهؤلاء اللاعبين ولكن أريد أن أشاهد الفريق يصنع لاعب مثل سامي (الله يذكره بالخير) أو لنستقطب لاعب مثل ياسر (حماه الله من العين) لكي يكون الفريق الأول في المستوى المأمول منه إذا وجد مثل هؤلاء اللاعبين.
سأعود لحديثي عن الفريق الأولمبي ،علينا أن ندعم هؤلاء الصغار في العمر الكبار في الموهبة والعقل، سواء كان الدعم معنوي من قبل الجمهور أو مادي من قبل إدارة النادي .
وفي نهاية حديثي أرجو ألا يفهم كلامي بأن المقصود منه هو التمجيد والمدح لهذا الفريق الشاب وان المقصد الأول هو التشجيع لهم لمواصلة مستوياتهم المتميزة وتشريف نادي الهلال في المشاركات المحلية والخارجية بإذن الله .

خاطرة هلالية : إهتمام سمو الأمير بندر بن محمد (قلب الهلال) بالفئات السنية المختلفة إن دل على شي فإنما يدل على عشق هذا الرجل للزعيم أولاً وعقليته الإدارية الناضجة ثانيا .
شكرا يا(قلب الهلال) على تسخير وقتك وجهدك ومالك لمصلحة الزعيم ،وأنا على يقين انك مسرور لما تشاهده من إبداع لصغار الزعيم لأن الفريق هوMADE IN BANDAR .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/04/2008, 08:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,802
هذا الفريق هو تتويج لجهود الأمير بندر بن محمد

إنهم فريق يخدم منتخب وليس نادي فقط


نجوم مستواهم يرفع الرأس

اقسم بالله أني أمس مبسوط من المستوى الخيالي اللي قدموه

في الحتام

رسالة لبندر بن محمد ومحمد بن فيصل

بارك الله في جهودكما وسدد خطاكما
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/04/2008, 08:36 PM
ابوفجر
تاريخ التسجيل: 30/11/2007
المكان: البدائع بلاد الروائع
مشاركات: 5,411
نجوم الاولمبي يجب الاعتنا بهم ودعمهم ومساندتهم 00وبالنسبة للهجوم الهلالي مع احترامي لهم ليسوا كما نريد ياسر والبقية لاتعليق0
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/04/2008, 02:44 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/11/2003
المكان: قلبي تولع بالرياض
مشاركات: 150
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السلطاني
هذا الفريق هو تتويج لجهود الأمير بندر بن محمد

إنهم فريق يخدم منتخب وليس نادي فقط


نجوم مستواهم يرفع الرأس

اقسم بالله أني أمس مبسوط من المستوى الخيالي اللي قدموه

في الحتام

رسالة لبندر بن محمد ومحمد بن فيصل

بارك الله في جهودكما وسدد خطاكما


السلطاني


يكفينا من هذه البطولة انها أخرجت لنا هذا الفريق البطل

قليل من العناية بهؤلاء العناصر

وأنا اضمن بإذن الله أن المستقبل سيكون هلالي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube