#1  
قديم 02/04/2008, 11:43 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/10/2004
مشاركات: 38
Question ارتدادات زلزال الهزيمه ستطير بالدوري

اولا هاردلكم يااااازعماء
ولو مايجينا من هالبطوله الا مكسب الفلته عبدالعزيز الدوسري
ولكن الخوووووووووف كل الخوف ان تكون اثار الهزيمه سبب في فقدان الدوري
اعجبني رئيسنا وهو يحتظن كل لاعب بعد المباره وارجوووووو من الجميع ان ينسى هذه المبارة بخيرها وشرها
ونفكر بالقادم فالقادم اغلى واااااااااااااااااااااااااااااااهم

عبدالعزبز الدوسري الله يحفظك لاهلك ويخليك للهلال فانت مستقبل وقائد الهلال ومايسترو الوسط القادم

دمتم بخير
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/04/2008, 11:45 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/06/2007
مشاركات: 56
بالتوفيق للزعيم
وانشاء الله الدوري لنا
والله يخليلنا عزوز (المايسترو)
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/04/2008, 11:46 PM
الإحترافيه بعين هلاليه
تاريخ التسجيل: 07/07/2006
المكان: الريـاض
مشاركات: 7,248
بالتوفيق للهلال
خسرنا بطوله ل 23 سنه ويستاهلونها الشباب ماقصرو بذلو جهد بس ظلم تحكيمي والحظ ماحالفنـا وغيرها
يكفي احنا كسبنا شباب هم مستقبل للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/04/2008, 11:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
المكان: مع ابو يعقـوب !!
مشاركات: 8,284
تفووو عليك ياا كوزمين يا سباااك

خلاص انسوا الدوري يا جماهير الهلال

حتى لو اخذناه والله ماله طعم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/04/2008, 11:49 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
مشاركات: 73
الدوري
ههههههههههههه
عشم ابليس في الجنه
وينك يابندر بن محمد
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02/04/2008, 11:57 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/08/2007
المكان: السعودية
مشاركات: 591
هلالي من جده سلامااااااااات ياخي وش تبغى المدرب يسوي معنا مباراة مهمة في الدوري بعد بكرة ويمكن لو دخل التائب او ياسر تجيهم
اصابات ... .. تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03/04/2008, 12:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,351
مشكووووووووووور ياغااااااااااالي
والله يعطيك العااااااااااااااااااافية
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03/04/2008, 12:10 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/10/2004
مشاركات: 607
كوزمين !!! مدامك مسوي فيها فاهم ومريح التائب وغيرهم

فانت الان مطالب ومحاكم من قبل جماهير الهلال

يا الدوري ولا مع السلاامة
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03/04/2008, 12:12 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/02/2007
المكان: بكل مكان فيه الهــــــــــــلال
مشاركات: 1,296
تفاريس فقدناه بالمباراه الجاي ولااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03/04/2008, 12:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ fhoody-00
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/10/2007
مشاركات: 313
الدوري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أقول لا نحلم واجد

الدوري أنا أعتبره طار بنسبة 90%

و سلامتكم
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 03/04/2008, 12:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2007
المكان: منتهيـة
مشاركات: 1,722
الـــــــــــدوري

في الباي باي


صعب جدا صعب

بالتووووووفيق للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 03/04/2008, 12:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: متغرب
مشاركات: 334
الله يستر بس من التخبطات الى صايره والمثل يقول عصفور باليد ولا عشره بالشجره
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 03/04/2008, 12:23 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/08/2007
مشاركات: 139
Icon17 الله يستر وبتوفيق الزعيم

أول شي هردلك الهلال لعب وصيطر بس من غير فايده او عدم التركيز ونقص في الخبره ولصغر سن الاعيبه مع ان هناك لعيبه مالها داعي تلعلب ولا نريد ان نذكرهم انتم شايفين كل شي

ولا نسي ان نبارك الاتحاد السعودي علي فوز النصر الذي لم ياتي من فراغ بل من خطط مرسومهومعروفه من الذي راح يفوز من الاتحاد السعودي الذي اهدى البطوله النصر

يا اخوان هناك من هم ضد الهلال في الاتحاد السعودي وقد بانت النيه الان وانا اقول الله يستر من الي راح نشوفه والله يوفق الهلال ويبعد عنا كل حاسد احلي صفقه الاتحاد السعودي حسبي الله علي الضالم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 03/04/2008, 12:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @في الصميم ياهلال@
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/09/2007
مشاركات: 137
افرض ان الشباب فاز على النصر في نصف نهائي فيصل ولعب النهائي مع الهلال اليوم وايضا يوم الجمعه..
أي دوري هذا اللي يجمع فريقين في خلال يومين فقط !!!!! ؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 03/04/2008, 12:38 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/06/2007
المكان: بريـــــــــــــــده
مشاركات: 518
اولاً هاردلك للزعيم خسارة البطوله


ومبروك النجوم الصغار اللي كسبناهم في البطوله


وكلامك صحيح لازم ننسى الهزيمه ونفكر في القادم المهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:54 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube