#1  
قديم 02/04/2008, 11:41 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: الريااااض
مشاركات: 1,259
لماذا الحزن والهلال في ليلة خسارته كبيرررررررر

نعم الهلال انقذ النصر من كارثة


النصر خسر في هذا الموسم أموال طائلة وجذب لاعبين كثر


هل تعتقدون النصر لو خرج هذه السنة بدون بطولات هل تعتقدون انها ستمر مرور الكرام كسابقتها الثلاثة عشر


صدقوني مع انني هلالي إلا أنها ذرفة دمعتي عندما رأي الفرحة النصراوية وكأنهم حققوا كأس العالم


الهلال كبير فقد أهدى النصر بطولة طالما حلموا بها في منامهم



الهلال كبير حقق هذه السنة بطولة كأس ولي العهد فأبى إلا أن ينقذ النصر عندما كان على شفا حفره


الهلال لم يشرك لاعبيه (ياسر- الدعيع- طارق- عزيز- الغامدي- الشلهوب- والقائمة تطول)


كلها لأجل الجار الذي طار غيابه عن المنصات فعلاً الهلال كبير


وكنت تمنيت لو أن الذي سلم الكأس للنصراويين رئيس الهلال ولاكن العين ما تعلى على الحاجب



الهلال كانت البطولة في متناول يده وذلك بإشراك أحد تلك الاسماء التي ذكرتها سابقاً



والمثل يقول يا رب ارزقني وارزق مني




شكراً ياهلال البطولات حتى في البطولات صرت تهدي وتتصدق
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/04/2008, 11:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2007
المكان: المدينه المنوره
مشاركات: 2,255
-------------------------
يا رب ارزقني وارزق مني
--------------------------
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/04/2008, 11:46 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: بريطانيا - لندن
مشاركات: 769
والله اني فرحت مو عشان النصف فار ولا عشان الهلال خسر
لا والله فرحت لأني شفت فريق يلعب كورة متطورة فرحت لأني شفت مواهب ستبقا لهذا الكيان الكبير
لا تحزنون فبهذي النجوم خسرنا بطولة مستحقة لنا هذا صحيح لكن امامنا بطولات اكبر
اتمنى دعم هذي النجوم خاصتا عبد العزيز الدوسري هذا النجم الواعد وانا ابصم لكم بالعشرة انه بيغطي مكان الشلهوب والتمياط

نحن نمتلك فريق لابنضب من النجوم فلهذا لاتحزنوا على على خسارتة النتيجة فقت ربحنا ماهو افضل وهو النجوم الواعدة..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/04/2008, 12:19 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: الريااااض
مشاركات: 1,259
فعلاً عبدالعزيز الدوسري نجم المباراة الليلة ان شاء الله له مستقبل واعد
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/04/2008, 12:31 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/12/2006
المكان: قلـــب المدرجإآإت { ..
مشاركات: 1,110
وكنت تمنيت لو أن الذي سلم الكأس للنصراويين رئيس الهلال
نفس الامنيه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03/04/2008, 01:31 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/04/2007
مشاركات: 12
لاتنام منتفخ البطن وجارك جوعان
اذا انت لست بمسلم
يعنى منت هلالى
خلاهم يفرحون يومين
على فكرة مستشفيات الرياض اليوم full يعنى اطلب الله اانك ماتمرض ماراح تلاقى مكان
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03/04/2008, 01:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ << كبرياء هلالي >>
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,477
-------------------------
يا رب ارزقني وارزق مني
--------------------------
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03/04/2008, 02:08 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/03/2007
مشاركات: 161
اقول يانت رايق
المهم البطوله راحت وانسوها خلاص مانبي نتكلم فيها
نبي الدوري
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03/04/2008, 11:06 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: الريااااض
مشاركات: 1,259
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة crasso azory
وكنت تمنيت لو أن الذي سلم الكأس للنصراويين رئيس الهلال
نفس الامنيه

هههههههههههههههههههههههههههههههه

يعطيك العافية على المرور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:51 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube