المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #61  
قديم 03/04/2008, 10:46 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/12/2004
المكان: عاصمة التمور
مشاركات: 1,207
أتفق معك الخراشي ماكان في مستواه ,,

اما عن نواف والخثران فأعتقد أنك سامع (ن) المباراة في الراديو مع احترامي لك !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 03/04/2008, 10:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سم الهلال
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,439
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة LIFE
اجل الخـــثران حاطه مع نوااف والخرااشي حراام عليك يااخي


والله ان الخثرااان يسوى عزيز والغااامدي .. فاااهم ولا افهــمك
\\

ياناااس ياااهووووووه انصفـــوا الخثران الى متى ى ى ى ى ى ى ........


اقسم بالله اذا فيه لاعب يلعب بروووح الهلال فهو تفاريس والخثرااان ..


وفكووونا من الواااسطااات ونووواف الله يستر عليك ... <<< خلاااااص يااانواااف

تكفى خلاااااااااااص .. خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااص نواااف الله معك


الخثران لايضاف معهم صدقت فهو لاعب بكل ماتعنيه الكلمه
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 03/04/2008, 10:50 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/06/2007
مشاركات: 326
لا تلومون المدرب ولا حتـى الأدارة شلون تبغون ياسر والتايب وعزيز يلعبون
واحنا تنتظرنا مباراة مصيرية مع الشباب يوم الجمعه !!
يعـني برايكـم نخـسر جـهد موسـم كامـل عشان بطـوله ماهي الا بطولة شباب
المهم خذناه من هالبـطولة وهـو اللاعـبين الصغار النواة اللي بتفرحنا بكرهـ
والله اللي سواه المدرب عين الصواب .. الاتـحادالسعودي هذا اللي يبغاه
نخسر مباراة الشباب عشان ينفرد الاتحاد بالـصدراة
لاتـصيرون طماعيين على حساب اللاعبين
البـطوله الاهـم راح ناخذها شاء من شاء وابى من ابى
الحـين خـلونا ننسـى امـس ونفـكر ببكـرهـ
كـــــــــبروا عـقولـكم وانســـوا
والله الـوقت مو من صـالحـنا عـشان نـجلس نعاتـــــب !!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 03/04/2008, 10:52 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/10/2007
المكان: الخبر
مشاركات: 532
يا عزيزي انت مقهور لانها راحت للنصر من قدام الهلال بس لو انها للاهلي او غيره من الفرق مارح تزعل بس والله كلنا مقهورين زيك وزعلانين والله يأخي جوالي ما سكت للساعة 2 في الليل من رسايل و لا اتصالات و لا اللي يقهر واحد يقولك متعودين على البطولات و احب اذكرك موضوع 48 ساعة بين المباريات الدوري ،، و اتمنى الاشخاص اللي يردون ما يحاربون اللعبين بطريقه جارحة لاني شاهدت اكثر من رد يسئ للاعبي الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 03/04/2008, 11:19 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/08/2007
المكان: مدرجات الهلال
مشاركات: 557
بس غبنتونى بس

بس بس بس بس بس بس بس بس بس بس بس بس بس بس بس
بطولة وراحة لاتضيقون صدورنا خلاص ماعدل أتحمل ألا أبكي كفاية أنتقاداة وتحسر المكتوب صار
وترى الأنقاد الزايد ما راح يرجع البطولة للهلال أو يخلي الأتحاد السعودي يعيد المبارة وذا أستمريتو كذا بضيع الدوري وكل شي والهلال حتى بضيع
وعلى قولة المثل الي فات مات
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 03/04/2008, 11:46 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
المكان: بالحوش
مشاركات: 1,068
الخراشي قاضين منه

لكن التمياط والخثران

لم يمسك وسط الميدان في الشوط الأول إلا هم

وراجع المباراة وتاكد من كلامي
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 03/04/2008, 12:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/12/2005
المكان: 21D172EE
مشاركات: 7,252
كل اللاعبين يهونون عند الخراشي النكبه

أقسم بالله ما ضيعنا مع النصر اليوم ولا مع الاتفاق المباراة اللي راحت

إلا ذا الغبي الخراشي

والله ما يعرف يثبت كورة ولا يشوت ويتمركز

فاشل بكل ما تعنيه الكلمة
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 03/04/2008, 12:03 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
مشاركات: 88
حرام عليك والله نواف بدع لكن ودي أعرف ليش كوزمين طلعه مع أنه لاعب زين
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 03/04/2008, 12:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/12/2002
المكان: جده
مشاركات: 1,545
إقتباس
الخثران ليس باللاعب الذي يحمل الفريق ويحتاج نجوم ليظهر فكيف يلعب نهائي مع لاعبين يحتاجون التوجيه

للأسف البعض قبل المباراة أقترح على إداراة الزعيم تقليد الخثران شارة الكابتنية ..
إقتباس
والخراشي أسوأ لاعب رأيته في حياتي (أقسم بالله انه لن ينفع الهلال لو جلس ألف سنة)

الخراشي وما أدراك مالخراشي بإختصار وصفه بأنه لاعب كرة قدم فيه الكثير من الإساءة للاعبي كرة القدم في العالم أجمع ..
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 03/04/2008, 12:07 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/02/2007
مشاركات: 1,067
سلمت اناملك التي لاتكتب الا ذهبا
متى ينتهي المسلسل المكسيكي (الاستخفاف بعقلية الشعب الهلالي)
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 03/04/2008, 12:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/11/2005
المكان: (بـــريــــدة)
مشاركات: 1,695
قدر الله وماشاء فعل ,, هذا مانستطيع قولة الآن , وحسبنا الله ونعم الوكيل .
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 03/04/2008, 12:22 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/02/2006
مشاركات: 79
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة باسكن روبنز
لا تتكلمين عن نواف كذا اااا


نواف قدم مستوى روعه في هالمباراه ومبارتنا مع الاهلي ..


لو حنا فايزين ماشفناكم تقولوون كذا


انا معك نوااف ابدع بمباراة امس والله حرام انه طلع الفريدي ماكان بالفورما والخراشي في اسوأ مستوياته بالمباراتين الي راحت

وخلاص لو اننا فايزين كان خليتوهم اساطير مب لاعبين لاتخلون العاطفه هي الي تحكم

وترا عندنا مباراه اهم بكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 03/04/2008, 01:21 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/07/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,197
للأسف يفرح حثالة المجتمع والسبب نحن

لماذا ؟؟

أقسم بالله شيء يقهر

وثاني شيء

أنا لم أمتب الموضوع لغرض التجريح

ولكن مللنا

وبالنسبة لنواف والخثران هذا رأيي بهم من زمان

وليس وليد اليوم

الله يوفق الزعيم في القادم
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 03/04/2008, 02:11 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/02/2006
مشاركات: 37
الخثران نجم المباراة الأول والدليل يوم لعب في الظهير الأيمن فقد الوسط هيبته


التمياط لايستطيع مواصلة اللعب لرجوعه من إصابة

الخراشي بإختصار فاشل

المباراة في مجملها كانت لصالحنا

والنصر من غلطتين خطف البطولة
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 03/04/2008, 02:21 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/08/2007
مشاركات: 2
نواف ما قصر بس ماهو اللاعب الي يشيل الفريق
الخراشي مادري ليش يلعبه مستواه طايح
الخثران سبب الهدف الثاني ولم يفيدنا
الفريدي متحطم بعد المنخب ويحتاج اعداد من جديد
الدوسري الله يوفقه والى الامام
الحكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:31 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube