#1  
قديم 02/04/2008, 11:26 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/12/2006
المكان: KSA
مشاركات: 1,211
لا نحزن ياهلالي ...................

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الزعماء:
قرأنا الكثير من ردود الأفعال بعد نهاية المباراة وكأن هذه البطولة هي نهاية المطاف منهم من يتهم الاتحاد السعودي ومنهم من يتهم الادارة والمدرب ورئيس النادي وكأنهم ساهموا في خسارة الفريق حتى أن بعضهم طالب في استقالة الامير محمد بن فيصل.

لماذا كل هذا هل لأن النصر فاز أو لأن الهلال خسر البطولة .. هي بطولة من ضمن البطولات التي خسرها الهلال ولم تغير فينا شيئاً .. صحيح أن الهلال تعرض لضغوط لم تمر على أي نادي في العالم وأخرها يرغم على أن يلعب في ثلاث مباريات لايفصل بينهما إلا 48 ساعة وهذا دليل تخبط من الامانة واللجنة الفنية ولكن الزعيم لايضيره شيئاً ها هو حقق كأس ولي العهد ووصل لنهائي كأس الامير فيصل بن فهد وينافس على صدارة الدوري ..

فالمطلوب الآن وقفة صادقة مع الفريق لمواصلة المشوار وتحقيق الانتصارات ودعوا النقاش لما بعد نهاية الموسم فلكل حادث حديث ويكفينا ما شاهدنا من الوجوه الصاعدة التي سيكون لها شأن كبير في المستقبل .. سيطروا على مجريات المباريات ولكن لم يحالفهم الحظ ..

اتمنى ان نقف جميعاً مع الزعيم في باقي المشوار وإن شاء الله سوف نبارك لأنفسنا بطولة الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين ... قولوا إن شاء الله,,

تحياتي للجميع..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube