#61  
قديم 03/04/2008, 10:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/06/2007
مشاركات: 326
أن شاء الله عاد مايكـون زي الحـكم اللي امـس والله مقهورهـ منه

بـالتـوفيق للـزعـيمنا بهالمـباراة،،
مشـكـوور أخـوي
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 03/04/2008, 01:16 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/05/2004
المكان: القصيم بريده
مشاركات: 1,475
بعد مافقدنا الكاس
املنا بالله ثم بالابطال يوم الجمعه
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 03/04/2008, 01:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ VAN DER SAR 1
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2007
المكان: IN K . S . A
مشاركات: 2,257
والله أتمنى من الحكام العدل في التحكيم

مو زي بوساكا (غشااااااش)

وانشالله بطولة الدوري
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 03/04/2008, 01:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/03/2008
المكان: مدري بينا جوال
مشاركات: 3,741
من جد نسيت
واحد واهم منهم
فيصل العبدالهادي

حسبنى الله على كل ظالم
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 03/04/2008, 02:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلال المدينه
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/03/2006
المكان: المدينه النبويه
مشاركات: 1,021
الله يوفق الزعيم الليله وان شاء الله الكآس هلالي ..!
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 03/04/2008, 04:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيييييييييييييييم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: شبكة الزعيم تكفيك"وزيادهـ"
مشاركات: 15,370
ايه الله يست بس مايكون مثل السويسي اللي حكم مباراتنا مع النصر ..



مشكور اخوي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 03/04/2008, 04:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: قصبي ساكن الريااض فديت القصب والرياض
مشاركات: 983
باالتووفيق



والله لايوفق ااك الحكم اللي اترفع عن ذكر اسمه
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 03/04/2008, 04:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/10/2007
المكان: الخبر
مشاركات: 532
الله يوفق الزعيم في هذي المبارة و جميعنا نجتمع على محبة نادي الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 03/04/2008, 04:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مصررقع هلالي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/10/2007
المكان: مع الكنغر =)
مشاركات: 1,408
يااااارب الهلال يفوز
*اللهم أنصر الهلال فووق كـل أرض وتحت أي سمـــــــاء*
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 03/04/2008, 05:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ركود ركود حمود موجود
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/03/2007
المكان: . دنــيا الهمــوم .
مشاركات: 1,925
... مشكور عاشق &&& التمياط ويعطيك العافيه ...
... وبأذن الله الهلال بيفوز على الشباب ...
...........
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 03/04/2008, 05:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2006
مشاركات: 9,769
باذن الله ستكون ثأرية وحماس لخطف هذه البطولة وباالتوفيق للحكاااام للخروج بهذه المباراة الى بر الامان
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 03/04/2008, 05:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجابر القادم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2007
المكان: مَآ بَيْنهُمــآأ ..
مشاركات: 2,646
الله يوفق الزعيم الليله وان شاء الله الكآس هلالي ..!

ويوفق الحكام في مباراه الشباب ..!
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 03/04/2008, 05:53 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/09/2007
مشاركات: 176
الله يوفق الزعيم إنشاء الله ويارب البطوله هلاليه يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 03/04/2008, 07:30 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/03/2005
مشاركات: 23
بصراحه المفروض جمهور الهلال يمسك فيصل عبدالهادي ويفرش فيه فرش لين يعرف ان الله حق هذا ما لقي احد يوقفه عند حده ما عنده الا الهلال هذا
هذا والله النشبه ياخي شوفو له حل ترى ما هو صعب على رجال الهلال طيرو اللي يدمونه ما يقدرون يطيرونه يعني
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 03/04/2008, 07:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بندوووري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/04/2004
المكان: ممكلة الإنسانيه
مشاركات: 3,290
بالتووووووووووووووووووووفيق للزعيم

واذا كان مثل الحكم البارح

على قولة المثل : امسك جنيك لا يجيك أجن منه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:15 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube