المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 01/04/2008, 09:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
حتى لا نخسر كل شيء .. عاجل جدا للامير بندر بن محمد

بسم الله الرحمن الرحيم

اتذكر قبل موسمين او اكثر حينما ضحى الهلاليون ببطولة الاندية العربية وتنازلوا عنها للاتحاديين حينما قابلوه بالصف الثاني في دور الاربعة وذلك بسبب قرب لقاء نهائي كأس ولي العهد امام القادسية والذي احرزه الهلال .. كان الهلاليون حينها اكثر هدوء .. و تاريخيا الهلاليون حينما تزدحم مشاركاتهم تباعا وتكثر البطولات المنافسين عليها يخسرونها جميعا او معظمها .. بسبب اللاتركيز .. ولكن قبل موسمين حصل هذا التركيز وكان لهم ما ارادوا.
استغربت كثيرا ذلك التعالي من قبل الهلاليين عقب حصولهم على كأس ولي العهد قبل اسبوعان وهو الرقم الـ 46 بطولاتيا وجميعهم يتحدثون عن بلوغ الرقم 50 في هذا الموسم !!! اي انهم يتحدثون عن تحقيق كل البطولات المتبقية.
طموح الهلاليين مشروع ولكن من شاهد لاعبي الفريق امام الاتفاق قبل ايام يدرك تماما مقدار الضغط النفسي الهائل والضخم جدا الذي القى به الهلاليون على صدور لاعبيهم.
حدثت الاخطاء الفردية وحدث الاستعجال والاندفاع وكادوا ان يخسروا اللقاء لولا لطف الله بهم وتعثر الاتحاد امام الشباب ..
التعالي الهلالي اضاع اهم نقطتين امام القادسية قبل شهرين تقريبا حينما غيبوا طوعا اهم لاعبين بهدف اراحتهم في اجراء غريب تضمن التقليل من المنافس وبالتالي دفعوا ثمنا غاليا لهذا التعالي .
يزعجني كثيرا حديث الهلاليين عن تحقيقهم لكل شيء وكأنما الاندية الاخرى سوف تدع الهلال يخطف الذهب في كل مناسبة .. وكأنها اي تلك الفرق لا تدفع بكل قوتها امام الهلال ..
حقق الهلال بطولة كأس ولي العهد بعد بداية متعثرة في هذا الموسم سقط خلالها الفريق في الاسيوية وبعدها الخليجية امتدادا للاخفاق الكبير في الموسم الماضي والذي خرج منه صفر اليدين .
اي ان تحقيق الهلال لبطولة هذا الموسم واستمراره منافسا قويا على البقية هو تفوق هلالي كبير وانجاز اخر حتى ولو لم يحقق الفريق بقية الالقاب .. فالعودة بطلا بهذه السرعة انجاز كبير كان يجب على الهلاليون التفاخر والتباهي به بدلا من الاندفاع لشحن لاعبيهم وتحميلهم مالا يطيقون ولا يحتملون ..
والسؤال هنا ماذا لو خسر الهلال _ لا قدر الله _ نهائي الغد .. وما اثر تلك الخسارة على الفريق وهو يواجه الشباب في محطة اهم ؟!! وفي الشأن نفسه ماهو الاثر ذاته في حال تحقيق بطولة الغد ؟!!
المجال هنا لا يتسع للحديث عن امانة الاتحاد السعودي لكرة القدم ولكن هنا نسلط بعض الضوء على مقدرة الهلاليين في مواجهة الصعوبات ناهيك عن جلب الهلالييون لصعوبات اكثر لانفسهم !.
الهلال لم يهتم كثيرا في بطولة كأس الامير فيصل وهذا واقع ولكن حينما تألق الفريق وحقق نتائج جيدة تم الحديث عن بطولة جديدة يحققها النادي !! وهذا امر مشروع في كل الاحوال ولكن ماذا لو كانت احاديث الهلاليين اكثر هدوء وتم التركيز على ان البطولة الحقيقية هي تألق اللاعبين الصغار واعتبارهم المكسب الحقيقي والكبير بدلا من تغييبهم والحديث عن مشاركة ياسر من عدمها او عن الخماسي الكبير .. وكنت اتمنى لو خرج مسؤول هلالي وقال وصلنا للنهائي بفعل تألق نجوم المستقبل الهلالي بعد توفيق الله عز وجل ومشاركة خمسة كبار معهم في النهائي هو تصور واستعداد لوضع الفريق في المستقبل القريب بمعنى ان تشكيلة مساء الغد هي التشكيلة المتوقعة لخوض منافسات الموسم المقبل .. حينها ماذا تتوقعون ان يكون عطاء هؤلاء الصغار ؟ بدلا من تغييبهم وتقزيم انجازهم..
نخطيء كثيرا حينما نسلم الامر وكأن الهلاليون لا بد لهم من ان يتفوقوا على النصر في كل مناسبة وهذا هو الامر نفسه الذي اضاع بطولة الدوري امام الاتحاد باعتبار ان الهلاليون كانوا اكثر تحديا وثقة وغرورا من الاتحاديين بتجاوزه وتحقيق اللقب فما كان من الاخيرين الا ان جرعوه المرارة الاكبر في تاريخ الهلال .!!
تحدثت كثيرا عن افتقاد الهلاليين لاستراتيجيات اعلامية وادارية في التعامل مع الاحداث ولكن !!
اكثر ما اخشاه أن يؤدي لقاء الغد ايا كانت نتيجته الى فقدان اللقب الاهم والتحدي الاكبر وهو الدوري ..
النصر الاوليمبي فريق متوهج وهذا واقع وابهر الجميع بنتائجه ومستوياته ويستحق حتما البطولة فيما لو حققها كما هو الشأن نفسه فيما لو حققها الهلال .

العتب على قدر المحبة
اعتب كثيرا على سمو الامير بندر بن محمد في انسياقه خلف كل محاولة لسحبه لساحات اخرى بعيدة تماما عن ساحة اللقاء وارض الملعب .. ولا ادري ماهو سر تمسك الامير بندر بسياسة اكل عليها الدهر وشرب ولم يعد لها تأثير الا ان كان سلبيا – على فريقه – لعبة التصاريح انتهت منذ سنوات طوال وليتنا استفدنا من خطأ النهائي المرير الموسم الماضي امام الاتحاد وكيف ان تصاريحنا انقلبت علينا واصبحت مثار تندر وفكاهة الاخرين !!
العتب نفسه موصول لسمو الامير عبدالله بن مساعد وهو الذي نراه الاكثر هدوء ومنطقا وحلما والذي كرر في اكثر من مناسبة عن تحقيق كافة الالقاب المتبقية لهذا الموسم ..!!

كان الامير بندر في سنوات مضت يصر دوما على ان الهلاليون يردون فقط في الملعب حينها كان الهلاليون اكثر توهجا ومقدرة .. الان لا اعلم ما هو السر الكبير في التغيير الذي حدث على اسلوب الامير بندر وسياسته ونظرته ولا اعلم من يقف خلف ذلك !!
يا هلاليون خلصوا فريقكم من الضغوط وسيفاجئكم ويسعدكم بدلا من تحميله جبالا من الضغوط والاعباء ..
بطولة او بطولتان هذا الموسم كافية جدا بل اكثر من رائعة ..
ولكن الحديث عن تحقيق كافة البطولات هو الخيال نفسه الذي نفيق منه على واقع حزين و مؤلم ومدهش !!
احزنني كثيرا الحديث الذي اطلقه الاستاذ منصور الاحمد ضد فريق الاتفاق حيث قال ان الاتفاقيين لعبوا اللقاء بهدف الحصول على مكافئات خارجية .. يا عزيزي الاتفاق كان اقرب للفوز قياسا بالفرص المهدرة والاتفاق فريق كبير ولديه مدرب داهية واستقرار اداري وعناصري والذي افقدنا نقاط لقاءنا امامه هو الضغط النفسي الهائل الملقى على اللاعبين الهلاليين .. ولا ادري ماذا يستفيد الهلاليين من خسارة كافة العلاقات المتميزة التي كانت تربطنا بكافة الاندية ولا اعلم هل نحن نبتسم للاخرين لنكسب ودهم ومواقفهم واحترامهم وتعاونهم ام لا بد من تكشير انيابنا ضد الجميع لنخسر كل شيء بل ونحفز الاخرين على التألق امامنا ؟!!!
غريب امر بعض الهلاليين متناسين السياسة التي كانت تعمل بها الادارات السابقة باصرار واضح ومتكرر في الفترات القريبة الماضية من خسارة الجميع وكأن الهلال تنقصه تلك العداوات التي جلها الان من صنعنا نحن !!


المكاسب الهلالية كثيرة

حسن خيرات – سلمان المؤشر – عبدالعزيز الكلثم – عبدالعزيز الدوسري – احمد الفريدي – احمد الغنام – عبدالعزيز المفرج – نواف العايد – سلطان السعود .. مكاسب كبرى على الهلاليين استثمارها ودفعها للتالق
عودة نواف التمياط لبعض توهجه وتألقه
التنافس المحمود والمحموم بين النجوم الكبار والصغار في احتلال احقية تمثيل الفريق يجب على الهلاليين استثمارها لمصلحة الفريق .. بدلا من قتل وحرق نجم تلو الاخر بالمجاملة وغياب الجرأة . وسؤالي هنا اين عبدالعزيز الكلثم ومن اخفاه ؟ او لم يكن احد ابرز عناصر الفريق الاول في الدور الاول ؟
عودة الهلال سريعا للمنافسة وتحقيق لقب في هذا الموسم انجاز كبير جدا ولو لا قدر الله خسر بقية الالقاب فهذا لا يكسر ظهره بل يقويه !!

في كل الاحوال على ادارة الهلال وكبار شرفيه الهدوء وتغليب المصلحة العامة وعليهم امتصاص الحالة التي سيكون عليها الفريق بعد اللقاء سواء منتصرا او غير ذلك لا سمح الله ولو حدثت الاخيرة علينا جميعا الاسراع في تقديم التهنئة للنصراويين وابراز المكاسب الهلالية التي تحققت .. سياسة الاحتواء اهم سياسات الادارات في اي مجال .. واعتقد ان النصراويين سيكونون اكثر سعادة فيما لو فازوا علينا وخسرنا بعد ايام امام الشباب في الدوري .. لهذا فخسارة واحدة افضل من اثنتان .. او الاستعداد للاسوأ قد يجلب التفوق في كلتا المناسبتين .. والله الموفق
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/04/2008, 11:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
كل الشكر والتقدير للاخ المشرف اللذي اجاز الموضوع
وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/04/2008, 11:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
ولكن بعد الاحداث الجديدة التي لم اكن على علم بها
وهي رفض تأجيل الشباب للقاء امامه وموقف اتحاد الكره
وايقاف كوزمين
اطالب بحملة هلالية منظمة لاسقاط فيصل عبدالهادي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01/04/2008, 11:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ << كبرياء هلالي >>
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,477
إقتباس
اطالب بحملة هلالية منظمة لاسقاط فيصل عبدالهادي

هيــــا ... بنـــــــا




اخوي يعطيك ألف عافيه ع طرحك المميز ...

وكلامك في الصميم ..






تحيـــــــــآتي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/04/2008, 12:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
شكرا لك اخوي مجنون 11
واسعدني مرورك واتمنى ان استحق اطراءك
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02/04/2008, 12:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/02/2008
المكان: السعودية
مشاركات: 1,698
عودة الهلال سريعا للمنافسة وتحقيق لقب في هذا الموسم انجاز كبير جدا ولو لا قدر الله خسر بقية الالقاب فهذا لا يكسر ظهره بل يقويه !!

الف شكر على الموضوع الجميل والرائع

والله ينصر الزعيم
وان شاء الله الكااااااااااااااس للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02/04/2008, 12:16 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 04/06/2007
مشاركات: 2,157
يحاولون اسقاط كوزمين ..


لكن يجب ان نقف سدأ منيعــا لعبد الهادي ورفـــاقه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02/04/2008, 12:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/10/2005
مشاركات: 2,846
لو يفكنا الله من فيصل عبدالهادي وطقته كان حنا بألف خير وبالفعل لازم تكون فيه موقف قوي يتخذ من الادارة الهلااليه لإزاحته


موضوع رائع وكلام منطقي


ألف تحية وشكر لك
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02/04/2008, 12:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلمجرا
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 29/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 10,841
الامير بندر يعرف مايريدة ومتى يقولة
وعتبك وان كان على قدر المحبة ولكن ليس وقتة
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02/04/2008, 12:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
مشاركات: 3,613
إقتباس
ولكن بعد الاحداث الجديدة التي لم اكن على علم بها
وهي رفض تأجيل الشباب للقاء امامه وموقف اتحاد الكره
وايقاف كوزمين
اطالب بحملة هلالية منظمة لاسقاط فيصل عبدالهادي

قداااااااااااااااام و أنا معكم يا الذيابه

..............
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 02/04/2008, 01:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/03/2008
المكان: فوق هام السحب
مشاركات: 432


أتمنى التنسيق في الموضوع لقرائته بشكل جيد ~


..................................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02/04/2008, 01:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
اشكر الجميع للمشاركات اللتي اثرت الموضوع واستفدت من بعض الاراء وان كنت ارى ان الوقت مناسب جدا لعدم المضي قدما في حرب تصاريح تشتتنا ولا تنفعنا والدليل اقتناع النصراويين بعدم جدوى التصاريح واصبحوا مثلما كنا لا يتحدثون قبل اللقاءات
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 02/04/2008, 01:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الأمير الأسيوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: بين التفاضل والتكامل مازلت اناضل!
مشاركات: 7,321
يحاولون اسقاط كوزمين ..


لكن يجب ان نقف سدأ منيعــا لعبد الهادي ورفـــاقه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 02/04/2008, 01:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
شاهدت لقاء الامير بندر بن محمد مع الشمراني والحقيقة اسعدني الامير بندر بردوده وهكذا كنت وجميعنا نعهده
الرد في الملعب
يالله التوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 02/04/2008, 02:30 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/10/2007
مشاركات: 57
الله يعطيك العافية على هالموضوع الرائع

وبصراحه انا ما كان عاجبني من المدرب في مباراة القادسيه وضع التايب وياسر في الاحتياط

لاكن نحترم قرار المدرب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube