#46  
قديم 01/04/2008, 05:38 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/09/2007
المكان: بيتنا
مشاركات: 521
بانتظار الحلقه على احر من جمر

والله يهدي النصراووين

ومشكوووووووووووووووور على المعلومات..
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 01/04/2008, 05:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـمـشـاغـب
مايسترو المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/02/2005
المكان: كاشت مع ويلهامسون بين المروج :$
مشاركات: 7,057
عبدالوهاب وأيمن اليامي

بيض الله وجيهكم ووجيه من مثل الجمهور الهلالي

وأشكر بالأخص الأخ عبدالوهاب القحطاني على توجيهه لي الدعوة للمشاركة

والله كنت أفكر كثير أحضر أو ما أحضر .. بالأخير لقيت المساوئ أكثر من الفوايد اللي راح أجنيها من المشاركة ..

أجل تبي خشتي تطلع في التلفزيون والشبكة يا وهابووه؟

على العموم .. أكيد بيضتوا وجيهنا وأسكتوا النصراوية .. أنا متحمس كثير لمشاهدة المواجهة

إلا صح .. الزير أبوعزيز كان مشارك معكم صح؟ لا تنسون تحطون خشته نبي نشوفه


لا هنت يالفهد على الموضوع يالغالي وبانتظار الحلقة على الشبكة حتى أحفظها بالجهاز ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 01/04/2008, 07:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: المدينه الزرقاء
مشاركات: 466
كعأدتك بطل يالفهد ومواضيعك تنال إعجاب الجميع .......... أتمنالك التوفيق يابن الزعيم
أما بالنسبة لأخوننا النصراوين فليس بمستغرب منهم تكذيب الحقائق وتصديق الخيال .... كأن اللة في عونهم
والمثل يقول النصر إذا مايطول الهلال فاشلن عنه يقوول
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 01/04/2008, 07:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/12/2005
المكان: 21D172EE
مشاركات: 7,252
لكم كل الشكر على متابعتكم الرائعه

وبالتوفيق للزعيم في النهائي
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 01/04/2008, 08:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 2,836
يعطيكم العافية

سننتظر الحلقة يوم الاربعاء

أما الثلاثاء ما نقدر نسهر
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 01/04/2008, 08:28 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/04/2005
مشاركات: 119
الله يعطيك الف عافية اخوي

ومافية اي مجال للمقارنة


شائو ام ابو بالعامية (رضو ولا انرضو )
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 01/04/2008, 09:16 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: المجلس العام
مشاركات: 11,440
الله يعطيكم العافيه و ننتظر الحلقه كاملاً إن شاء الله

و إلى الحين الجماهير النصراويه مصدقه بنفسها ....
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 01/04/2008, 09:18 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/08/2006
مشاركات: 44
مشكورين ونقلهم الميدان ياحميدان وارجو من كل الجماهير الحضور بدري لاخذ المقاعد
بالتوفيق للزعيم ان شاء الله بالفوز
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 01/04/2008, 09:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ro7 Madrid
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
المكان: الــقــصــيــم
مشاركات: 1,954
لكم كل الشكر على متابعتكم الرائعه ورده

وبالتوفيق للزعيم في النهائي
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 01/04/2008, 09:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ العاشق الهلالي 9 9 9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2006
المكان: وسط شبكة الزعيم
مشاركات: 5,402
يعطيك العافية على هذا الموضوع


وننتظر الحلقة بفارغ الصبر لاثبات الحقايق
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 01/04/2008, 09:46 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/11/2005
مشاركات: 40
يعطيك الف الف عافيه حبيبي والنصر ماهي مستغربه عليه
بنتضار الحلقات
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 01/04/2008, 09:48 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/11/2007
المكان: رياض العز
مشاركات: 163
مجهود يشكر عليه الجميع ..

بالأنتظاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 01/04/2008, 09:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: الريـآض
مشاركات: 12,465
ان شاء الله ينقلونها لنــــــــا ،!! ورده

والله يوفق الزعيم يوم الاربعاء ،!! ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 01/04/2008, 09:58 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/11/2006
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 1,066
يعيطك العاااااافيه اخوي الفهد


وننتظر الحلقه كااامله..............
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 01/04/2008, 10:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/11/2002
المكان: وين مايروح الأزرق
مشاركات: 3,853
فهد المجاهد هذا نصراوي حاقد جدا على الهلال

كل مقابلاته تفضحه تماما
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube