#16  
قديم 31/03/2008, 10:56 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/02/2007
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 647
مع احترامي لك ... طارف يفعل اشياء فوق مستوى تفكيرنا ..

يعني تابع تطليعاته لو كان في غير الهلال ومعه مهاجمين زي العالم , رايح تطلع النتيجه 10
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 31/03/2008, 10:58 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/08/2007
المكان: في قلب سامي
مشاركات: 33
ياشباب

السلام ايش الكلام ذاء طارق التائب افضل لاعب في السعودية والله انها ما تزبط المبارة إلا إذا شوفنا استعراضه ويونسنا لوي يسجل في الهلال فداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ان شاء الله يستمر مع الهلال حتى يعتزل وكبوكم من النقد لاعبين الزعيم كلهم رجال
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 31/03/2008, 11:18 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/09/2007
مشاركات: 1,460
اي واحد يبغى الناس يردون على موضوعه ينتقد التايب
وبعدين يا أخي موضوعك سلبياته اكثر من ايجابياته ان كان له ايجابيات ومن سلبياته
يسبب مشاكل بين الأعضاء
المندسين يستغلون الموضوع للنيل من نجوم الزعيم واثارة الشاكل والعبث بشبكة الزعيم
وبعدين تارك الكديش كلهم وجاي تنتقد افضل لاعب في المباراة
الله يعين التايب بس على مبزرة المنتدى
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 31/03/2008, 11:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/12/2006
مشاركات: 224
سبحان الله !!
ألحين التايب ماقدم شي في مباراة الاتفاق!!
أتمنى تقولي : من صلح الهدف أمس؟
وأتمنى تقولي:
وش دخل طارق إذا عمر والخراشي والشلهوب ضيعوا الانفرادات
اللي خلاهم ويّا الباب؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 31/03/2008, 11:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/07/2007
مشاركات: 824
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة باريس0
اي واحد يبغى الناس يردون على موضوعه ينتقد التايب
وبعدين يا أخي موضوعك سلبياته اكثر من ايجابياته ان كان له ايجابيات ومن سلبياته
يسبب مشاكل بين الأعضاء
المندسين يستغلون الموضوع للنيل من نجوم الزعيم واثارة الشاكل والعبث بشبكة الزعيم
وبعدين تارك الكديش كلهم وجاي تنتقد افضل لاعب في المباراة
الله يعين التايب بس على مبزرة المنتدى

اّخر إهتماماتي الردود هذا أولاً
ثانياً هل المندسين أهم من الهلال؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دايماً اللي ينشره عليه هو اللي تشره عليه ولو كان فيه كديش ماينشره عليهم الشرهه على اللي ملعبهم.......... هذا لو كان فيه كديش!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 31/03/2008, 11:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ az00z-
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/01/2007
مشاركات: 1,902
تجمعو المندسين هههههههههههه الله يصلحكم بس

التايب عمك وحارق دمك وبتشوف وش بيسوي بفريقك بالنهائي
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 31/03/2008, 11:52 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/09/2005
مشاركات: 695

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يكثر من أمثآلك

أفض علينا من مواضيعك

تتعبون وتكتبون وبالآخير طآرق كنق القلوب كما هو كنق الكورة

اللي عنده وجهة نظر وإلا شي يصير رجال ويروح يكلمه بالنآدي الله لايهينه

مو يتفلسف هنا ومايدري وش الطبخه << ماأقصد رآعي الموضوع بهذي يوجد هناك أيضآ ردود سآذجه

يآناس التايب مو رسول وإلا من الملائكه
أكيد بشر وله سلبياته بس ماتذكرونها كذا
تعرفون اللاعب لما يشيك عالنت ويقرآ بكذا تبونه يتطور

الله يصلح أمن جابتكم

سلمولي على أقلامكم

اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 31/03/2008, 11:59 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
مشاركات: 256
لا تشيل هم الأعب طااارق التأيب أن شاء الله الاعب راح يلعب
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 01/04/2008, 12:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ *تـَمَـَيَـَمَـَ*
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 29/12/2007
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 1,756
أنا اشوف ان طارق ما فيه عيب الا انه يتنرفز بسرعه

لكن والله انه عال العال ولا أحد يقدر يقول شي بلعبه

شاكر لك صراحتك

تمنياتنا للزعيم بالتوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 01/04/2008, 12:14 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/03/2006
المكان: في عالم الزعامه
مشاركات: 1,249
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ولد الصفرات
يا أبوي التآيب لاعب مغروووووور بمعنى الكلمه

يبغى يسحب بالناس بس ما يسحبون فيه

هو راعي أستعراضات وفلاشات وترزز

لو يرووووح لأقرب سيركـ أفضل له

طيب....طيب....لايطق لك عرق يابو عشر مشاركات....

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

والتايب لاعب كامل والكامل وجه الله....
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 01/04/2008, 12:15 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/04/2006
المكان: الزلفي
مشاركات: 1,104
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم يكلك
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يكثر من أمثآلك

أفض علينا من مواضيعك

تتعبون وتكتبون وبالآخير طآرق كنق القلوب كما هو كنق الكورة

اللي عنده وجهة نظر وإلا شي يصير رجال ويروح يكلمه بالنآدي الله لايهينه

مو يتفلسف هنا ومايدري وش الطبخه << ماأقصد رآعي الموضوع بهذي يوجد هناك أيضآ ردود سآذجه

يآناس التايب مو رسول وإلا من الملائكه
أكيد بشر وله سلبياته بس ماتذكرونها كذا
تعرفون اللاعب لما يشيك عالنت ويقرآ بكذا تبونه يتطور

الله يصلح أمن جابتكم

سلمولي على أقلامكم





كلام سليم وفي محله

الله يعطيك العافيه خيووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 01/04/2008, 12:15 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/04/2006
المكان: الزلفي
مشاركات: 1,104
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم يكلك
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يكثر من أمثآلك

أفض علينا من مواضيعك

تتعبون وتكتبون وبالآخير طآرق كنق القلوب كما هو كنق الكورة

اللي عنده وجهة نظر وإلا شي يصير رجال ويروح يكلمه بالنآدي الله لايهينه

مو يتفلسف هنا ومايدري وش الطبخه << ماأقصد رآعي الموضوع بهذي يوجد هناك أيضآ ردود سآذجه

يآناس التايب مو رسول وإلا من الملائكه
أكيد بشر وله سلبياته بس ماتذكرونها كذا
تعرفون اللاعب لما يشيك عالنت ويقرآ بكذا تبونه يتطور

الله يصلح أمن جابتكم

سلمولي على أقلامكم





كلام سليم وفي محله

الله يعطيك العافيه خيووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 01/04/2008, 12:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ انشتاين
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
مشاركات: 1,049
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ولد الصفرات
يا أبوي التآيب لاعب مغروووووور بمعنى الكلمه

يبغى يسحب بالناس بس ما يسحبون فيه

هو راعي أستعراضات وفلاشات وترزز

لو يرووووح لأقرب سيركـ أفضل له


اخوي لايكون مضيع تراك في منتدي الزعيم مانت في منتداك العالمي
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 01/04/2008, 12:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/11/2003
المكان: Riyadh
مشاركات: 542
الظاهر ودك نجيب ﻻعب يصنع ويسجل وﻻ تنقطع منه الكورة وﻻ يحتفظ بالكورة وﻻ ياخذ كروت صفراء وﻻ حمراء و و و و و

ونسيت ان اي ﻻعب بالدنيا لديه ايجابيات وسلبيات ومستحيل تحصل ﻻعب متكامل
اتذكر ايام كماتشو قامت مجموعة من الجماهير بعد مطالبته ب2 مليون دوﻻر للتجديد سنتين بالتهكم على كماتشو وانه دائما يقتل اللعب بالبطء ويتسبب بضياع الفرص وانه صدفت معاه في كم هدف وجاب كم بطولة !!!!!!! بالرغم من انه كان عامل مؤثر في الفريق وحقق معه 6 بطوﻻت من اصل 7 نهائيات لعبها مع الفريق وكل هذا ﻻنه طالب بمبلغ2 مليون مع انه جاته عروض اكبر بكثير من هذا الرقم ولكن الجمهور نسي ما قدمه الﻻعب وبدأ يتصيد الاخطاء ومع ذلك الفريق جدد لتفاريس لموسم واحد باكثر من هذا المبلغ !!!!!!!!!
والان جاء الدور على التائب الذي قدم كل مايمكن تقديمه ومازال يعطي الكثير ولكن سبحان الله البعض ﻻيعجبه العجب ان استعرض قال ليه يستعرض وان ما استعرض يقولون هذا ﻻعب عادي وليس لديه مهارات طيب ما المطلوب من الﻻعب بالضبط ؟!!!!
اذا تريد ان تحكم على اي ﻻعب احكم عليه من خﻻل المهام المطالب بها مثﻻ التائب صانع العاب وظيفته الاساسية انه يعطي فرص حقيقية للمهاجمين وهو ماشاء الله عليه كل مباراة يلعبه يصلح على الاقل هدف وبعض اﻻحيان اكثر من هدف ﻻ وفوق كذا هو هداف الفريق بعد ياسر القحطاني يعني صانع العاب وهداف وﻻ يجي واحد مسوي فاهم يقول نصها بلنتيات ﻻن البلنتيات الي يشوفها سهلة ضيعت مننا 3 نقاط بالدوري ) امام الاتحاد ( وضيعت كاس اسيا امام الوحدة والعديد من البطوﻻت وارجع للتاريخ الهﻻلي

صراحة البعض وده ينتقد فقط من اجل ان يخالف الناس ويصير هو افهم واحد بالدنيا ويخالف الكل حتى ﻻعبين ومدربين ومشجعين الفرق الاخرى يعترفون بخطورة التائب ويتمنون ﻻعب مثله يمثل فريقهم وحتى محللين القنوات الفضائية رغم تعدد ميولهم ونظراتهم ولكن الجميع اتفق على قيمة التائب الفنية على الفريق الهﻻلي

ولكن يبدوا ان البعض ثارت عنده نار الغيرة ﻻن التائب كشف نجومهم الوهمين الذين كانوا يتصدرون الصحف وسيرة كل مشجع ولكن مع قدوم التائب تغير الحال فالجمهور يحب اللعب البسيط ويحب المتعة ويحب ﻻعب يمرر بشكل سليم ويصنع فرص للمهاجمين دوما ويقاتل على الكره بكل قوة ويسجل بشكل رائع بعكس ما كان عليه حال نجومهم فﻻ مهارات تفيد وﻻ تمريرات سليمة وشح في صنع الفرص وضعف في البنية الجسمانية فﻻ يستطيع الاحتفاظ بالكره واذا تواجد امامه ﻻعب ﻻ يصدق متى يسقط ويتحصل على فاول فهذه قمة طموحه هذا غير التسديدات العشوائية وتضيع الانفرادات بالجملة
لذلك دوما تجد الناجح محارب دوما
والمثل يقول لما ما حصل في الورد عيب قال يا احمر الخدين
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 01/04/2008, 02:00 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/09/2007
المكان: عشق الزعيم
مشاركات: 662
اتحدااااك تجبلي مباراه التايب ماله بصمه فيها؟؟؟؟
كل مباراه لازم يصنع اويجيب هدف....
وعن الاستعراض...
جيبولي حركه استعراضيه سواها وانقطعت بالخطا...وشكلت هجمه خطيره؟؟؟؟؟؟؟

ياتايب عن حبك مااااني تاااايب.....
ويكفي الكوره اللي صنعها للشلهوووووب امام الاتفااااق...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:48 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube