المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 31/03/2008, 08:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 2,828
البطولة قريبة من الزعيم , لكنـ بشروطـ !!

بسمــ اللهــ الرحمنــــ الرحيمـــ
السلامــ عليكمــ ورحمة اللهــ وبركاتهـــ

** مع البراعم تجدهـ , ومع الناشئين تجدهـ , ومع الشباب تجدهـ , ومع الأولمبي تجدهـ , ومع الأول تجدهـ , وبالأوقات الصعبه تجدهـ , [ الله يخليكـ للهلال يـا بندر بنـ محمد ] ..

** منـ قبلـ كانـ بروز أكثر منـ نجمـ من الألومبيــ يكفي و مكسب كبير للهلالــ من هذهـ البطولهــ وحتى إذا لمــ يحققها ,, لكنــ الهلالـ ليســ بوابة أحد للعودهـ للبطولاتــ ,, وخصوصاً بعض الناس .. [ أعتقد وصلتــ النقطهــ ] ..

** عندما يدخل الهلال المبارة والكأس هو الهدف من ذلكـ , لنـ يصعبـ على الزعيمـ ونجومهـ الحصولـ عليهـ , لكنـ إذا ما حدثـ عكسـ ذلكـ , بكلـ تأكيد سيذهبـ الكأسـ للمنافســ ..

** الهلال , نفسياً مهيأ أكثر من النصر على الحصول على البطولة , فغياب أكثر منـــ 10 سنواتــ عن البطولات , سيكون ضغط غير طبيعي عليهم,, من جماهير ولاعبيين وأعضاء شرف ,, وهذا مايجب على الهلالــ إستغلالهـ والإستفادهـ منهــ ..

** وغير كذا , من ناحية اللاعبيين الأولمبيين , فعناصر الهلال الأولمبي أفضل من عناصر النصر الأولمبي ,, وأيضاً الخمسة لاعبيين تحت الـــ 23 سنهــ من الفريق الأول ,, يجب على الهلال إستغلالهـ ,, فعناصر الفريق الأول بالهلالـ لا تقارن بعناصر الفريق الأول بالنصر بأي شكل من الأشكال , وبأي حال من الأحولــ ..

** تفاريس , الخثران , عزيز , التايب , ياسر ,, تواجدهم يلزم الهلال ويقرب البطولة للزعيم , وأيضا يزيد ضغط على الضغط الموجود على النصر ..

** لا أعتقد أنه يوجد مايخيف الهلال من العناصر الموجودهـ بالفريق النصراوي , لكن لو إستهتر وإستخف الفريق الهلالي بالنصراوي , سنهزم ونسنفقد الكأس بأيدينا ..

** الهلالـ مقبلـ على ضغطـ غير طبيعيـ من المبارياتـ ,, وغير ذلكـ أن الأخرى أهمـ من سابقتهــا , لكنـ مايطمئنـ قلبيــ ,, هو أن الهلالـ دائمــاً مايبحثـ عن الذهبــ منـ الطريقـ الصعبـــ ..

** سواء حصلنا على البطولة أم العكســ , فحسن خيرات وعبدالعزيز الدوسري وعبدالعزيز المفرج وصالح الدوسري وسعدالذياب وعبدالعزيز الكلثم وسلمان المؤشر وعبدالله الزوري وأحمد الفريدي وغيرهمـــ ,, تعد أهم مكاسبـ الهلالـ هذا الموسمـ منـ الفريقـــ الأولمبيــــ ومنـــ درجة الشبابــــ ..

** الثقة , والإبتعاد عن الغرور , والمحافظة على التمارينــ , والنوم المبكر , والإستماعـــ لنصائحـــ المدربيينــ ,, لمن يريد السير على طريقـــ النجومية ..

** بالفريق الأولمبي الأن , تختلف الموهبة عن كل لاعب , وتختلف المهارة عن كل لاعب , ويختلف المستوى عن كل لاعب , لكن هناك من يستحق أن يكون أساسي بالفريق الأول ..


][§][®ˆ§ الرقمـ الصعبـ , الهلال بحاجهـ لكمـ §ˆ®][§][

أنا متأكد وجازم بأن الجمهور النصراوي سيكون متواجد وبقوة , والأسباب معروفهـ للجميعـ , وأيضاً ستشاهدون أعضاء شرف من النصر لم تشاهدونهم من قبل , فغياب عن البطولات أكثر من 10 سنوات ليست بالقليلهـ ..

لكن أملي بجمهور الهلال [ الرقم الصعب ] ,, الكثير والكثير , صحيح متخوف من حضور الجمهور الهلالي في هذا النهائي , بسبب أن البطولة للأولمبي , لكن مايريحني أن المبارة أمام النصر , وأيضاً خبر نقل الجمهور الهلالي من الشرقية والقصيم بتكفل من الأمير راشد , وأيضاً جمهور الهلال عامه , في النهائيات يكون متواجد ..

فلنتواجد لنزف الزعيم للبطولة الثانية هذا الموسمــ ..

من دون وقود , الذهب غير موجود
وأنتم وقود الهلال الحقيقيــ ..


أعود وأكرر , لو أراد الهلال البطولة لصالحة , لن تصعب عليه , لكن لو أراد عكس ذلكـ , سيحصل عكس مانتمنى ..
نختلف دوماً بمعظم الأشياء ولكن نتفق دوماً بحب زعيم آسياء ..
مايميز الهلال أن رجاله كثر , فلا تخافوا عليه !!
نلتقي دوماً بالمحبة والذهب ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:02 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube