#1  
قديم 31/03/2008, 12:13 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,247
جمهور الهلال> ومجلس الجمهور< والامير عبدالعزيز وراشد تفضلو الله يحيكم

بسم الله الرحمن الرحيم

مسائك زعيم ونهاركم زعيم الى مجلس الجمهور الهلالي الله الله بالاستعددات لمبارة الديربي نبي تغير جذري لشكل المجلس ونبي نشوف الملعب ازرق وانتم قدها ياشباب ونبي تفاعل منكم ياجمهور هذا وقت الرقم الصعب نبي نثبت اننا قدها واقول لحقوي نبي تشجيع مو طبيعي ومكروفنات زينه نسمعها واتمنى التواصل بالتشجيع نسوي الي علينا والباقي لله عزوجل ياشباب هذا وقت الحصاد اذا ماتفاعلنا الحين متى نتفاعل والحضور يكون مكثف ان شاء الله ولاتنسون التعاون مع افراد الامن الي اتوقع راح يدخلون وهم مشحونين ضدنا زي العاده واكبر دليل الضرب الي تعرضله جمهور الهلال المبارة النصر الاخيره ويقول المثل احترم نفسك يحتار فيك عدوك ا50 الف هلالي ان شاء الله نشوفهم بالملعب لاتنسون

قفله

الى الامير عبدالعزيز والامير راشد عودتنونا على دعمكم للجمهور نتمنى يكون فيه حافلات من القصيم <<<<تراي من الرياض بس معروف عن جمهور القصيم متعطش وغير كذا قريبه لرياض نتمنى ان يكون فيه حافلات للجمهور الهلالي دايم من الشرقيه يليت يكون من الشرقيه والقصيم تعودنا على كرمكم الرقم الصعب ونجوم الزعيم حان وقت ترويض الجار
  #2  
قديم 31/03/2008, 01:01 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/03/2007
مشاركات: 1,303
Lightbulb تكفى ياسمو الامير راشد بن عبدالعزيز فعلها الجار فلنفعلها لنحتفل سويا بالكأس الغاليه ارجوا التفاعل

السلام عليكم

طلبناك ياسمو الامير راشد بن عبدالعزيز وكثر الله خيرك

نرجوك رجاء انك تحرك باصات من المنطقه الشرقيه الدمام والاحساء


نريد ان نحضر الملعب يوم الربوع

نادي النصر راح يحرك باصات من الغربيه والشرقيه

وحنا نريد ان نحضر فللنحرك باصات من الشرقيه ومن الغريبه تكفى ياسمو الامير

حتى لو كان بفلوس مافي مانع بس نبي نحضر لنحتفل مع الزعيم سويا تكفى ياسمو الامير

نريد باصات فلنتفاعل مع الموضوع

نصوت الالف صوت لإصاله الى سمو الامير

يالله انك توفق الهلال في باقي المناسبات
  #3  
قديم 31/03/2008, 01:46 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,247
بوغريب ان شاء الله الامير راشد مايقصر معكم وحنا متعودين على كرمه شكر على مررورك
  #4  
قديم 31/03/2008, 01:58 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/04/2007
المكان: الملحق
مشاركات: 50
السلام عليكم و رحمت الله وبركاته

بالبداية

اشكرك اخوي عل موضوعك


والله كلامك كله صحيح

وانا اول من يجي الملعب انا ابي اجي من حائل على شان المباراة

وإن شاء الله الهلال قده

تكفووون يا زعااامه لا تخيبون ضني فيكم

الوعد الملعب يا الجار
  #5  
قديم 31/03/2008, 02:02 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,247
يعطيك العافيه اخوي عبادي الهلالي وهذا اكيد وفاء منك واقل شي نقدمه للهلال وان شاء ماترجع لحايل الى مبسوط ان شاء الله
  #6  
قديم 31/03/2008, 02:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
شاهد المواضيع المثبته قبل انزال أي موضوع

سمو الامير راشد بن عبدالعزيز يتكفل بحافلات لنقل الجماهير الهلاليه من الشرقيه والقصيم إلى الرياض
حافلات هلالية من الشرقية للمباراة النهائية
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:35 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube