المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 30/03/2008, 11:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ روح الـهـلال
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 04/04/2006
المكان: مــحــــمــــد
مشاركات: 6,286
Post أخبار الزعيم ليوم الاحد 22 / 3 / 1429 هـ من صحيفة [ الإقتصاديه - الحياة - الرياضيه ]







اعداد - TIAMO MILAN


الهلال يضم التمياط


بدأ الورم في الساق اليمني للدولي ياسر القحطاني مهاجم الهلال وقائد المنتخب السعودي يخف بعد تعرضه لإصابة تسببت في تحجر دموي خلال نزال المنتخب أمام أوزبكستان, حيث يخضع القحطاني لجلستي علاج صباحية ومسائية على موضع الإصابة في إشارة واضحة إلى استجابة القحطاني للعلاج.

وينتظر أن يجري المهاجم الدولي كشفاً طبياً صباح اليوم للتأكد من شفائه وجاهزيته للمشاركة مع زملائه في التدريبات والمباريات.

من جانب آخر, أنهى الفريق الكروي استعداده لمواجهة الاتفاق الليلة ضمن لقاءات الدوري, حيث أدى لاعبو الهلال تدريبهم الأخير البارحة على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام تحت إشراف الروماني كوزمين مدرب الفريق.

وكان كوزمين قد ضم المخضرم نواف التمياط للفريق الأول للمرة الأولى منذ شفائه من إصابته, حيث كان يشارك مع الفريق الأولمبي, وينتظر أن يستعين المدرب بالتمياط كورقة رابحة.

يُذكر أن الفريق الأولمبي يواصل تدريباته في مقر النادي استعدادا لمواجهة النصر الأربعاء على نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد.




سلتا الهلال والوحدة تضربان القادسية والأهلي

جدد فريق الهلال لكرة السلة آماله في الدخول في دائرة المنافسة لضمان التأهل للدور نصف النهائي من بطولة النخبة، عقب فوزه على القادسية بـ (83/71) في النزال الذي دار على الصالة الرياضية الخضراء في جدة.

فيما عوض الوحدة خسارته الأولى من أحد بفوزه على الأهلي بـ 90/87، وجدد الآمال أيضا بالتأهل إلى الدور نصف النهائي. وفاز الفتح على أحد 86/85.

وتختم اليوم مرحلة الدور التمهيدي بثلاثة لقاءات مهمة الوحدة والفتح، أحد مع الأهلي والاتحاد مع الأنصار.



النصر لايعنينا .. الهلال سيلتهم البطولات


اعتبر المهندس عبد الرحمن النمر نائب رئيس نادي الهلال أن فريقه الوحيد المرشح للحصول على البطولات المحلية كافة, مشيراً إلى أن التخطيط السليم هو السبب الرئيس لما يحققه الفريق الهلالي هذا الموسم، وقال "نحن نخطط ونسعى لتحقيق أكبر عدد من البطولات المحلية ووفقنا بحمد لله وفضله في تحقيق أولى البطولات كأس ولي العهد، ونستعد لخوض النهائي الثاني بمقابلة النصر على كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 عاما".

وأضاف "أمامنا بطولتان محليتان مهمتان جداً وتركيزنا بكل أمانة حالياً منصب على مباراة الاتفاق ضمن الدوري الممتاز، وهي الأهم لدينا الآن لأننا نرتب الأمور والأولوية لمباراة الاتفاق وبعد أن ننتهي منها نفكر في مباراة النصر".

وعن رأيه في مواجهة فريقه أمام النصر، رد "المباراة مهمة وصعبة وديربي ونهائي في الوقت نفسه ونتمنى بكل أمانة الظفر بالبطولة ولكن كما ذكرت سابقاً هناك أولويات فكل تركيزنا منصب على مواجهة الليلة بعدها نفكر في المباراة الختامية".

ونفى أن يكون وجود النصر طرفا في النهائي يجعل للمباراة اعتبارات أخرى، مضيفا " وجود النصر في النهائي لا يعني شيئاً فهي مباراة نهائية نسعى للظفر بها بغض النظر عن الطرف الآخر مع احترامنا للجميع فكل الفرق في مرتبة واحدة ولا فرق بينها على الإطلاق".

وشدد النمر على أن التخطيط السليم من قبل الإدارة والجهاز الفني هو السبب فيما وصل إليه الفريق رغم ضغط المباريات وتداخل المسابقات المحلية والخارجية، وقال "لا شك أننا نعاني ضغطا كبيرا ولولا توفيق الله أولاً ومن ثم التخطيط السليم من الجميع في استيعاب هذا الضغط وتجاوزه ولله الحمد وتمكنا من تجاوز الصعب ولا شك أن الباقي هو الأصعب والأخطر والذي يستلزم تضافر الجهود من الجميع وهو الحاصل في الهلال ولله الحمد".

وأردف "نشارك بـــ 37 لاعباً ونجني ثمار التخطيط السليم والمدروس فالفريق الأزرق سواء الأول أو الأولمبي في القمة والمنافس الأول على البطولات ونحن ولله الحمد في الهلال ليس لدينا فريق أول وآخر أولمبي بل مجموعة واحدة كلها مميزة ومؤهلة لتمثيل الزعيم والدفاع عن ألوانه وهذا سر تميز الهلال".

وفي سؤاله عن العناصر الخمسة التي ستشارك أمام النصر، أجاب "من الصعب التحدث عن ذلك الآن وهو موضوع سابق لأوانه فنحن كما ذكرت كل تفكيرنا منصب على مباراة الاتفاق التي لا تقل أهمية عن نهائي الأربعاء المقبل, بعدها نفكر في مباراة النصر من جميع نواحيها".
وعن المطالب الجماهيرية بمشاركة أبرز نجوم الفريق الهلالي أمام النصر كونه المنافس التقليدي" كما ذكرت وجود النصر في النهائي لا يعني شيئاً ولن يسبب لنا أي ضغوط سواء فنية أو جماهيرية أو إعلامية فهو نهائي نسعى لأمر واحد هو الظفر بالكأس دون النظر للمنافس مع الاحترام للجميع".
وواصل حديثه" بعد نهاية لقاء الاتفاق ستتحدد أمور كثيرة ولن نستبق الأحداث على الإطلاق, كما يجب أن يعلم الجميع نحن لدينا جهاز فني متمكن هو المخول الأول في اختيار العناصر التي تشارك والتي يرغب فيها لأن ذلك أمر فني بحت المسؤول الأول والأخير عنه المدرب الروماني كوزمين أولاريو".
وفي سؤاله عن المطالب الجماهيرية بالإبقاء على البرازيلي مارسيليو تفاريس، والليبي طارق التائب للموسم المقبل لما يمثلانه من ثقل في الفريق الأزرق أجاب النمر " نحن الآن في مراحل الحسم وكل تركيزنا منصب على المباريات ولا نفكر في أمر آخر وعندما ننتهي من ارتباطات الموسم نفكر في الأمور كافة وندرسها".
واسترسل " نؤمن بوجوده وأهمية بقاء تفاريس وطارق التائب وهما عنصران مهمان ولكن كما ذكرت لا نريد تشتيت ذهنيهما بمثل هذا الأمر لأنهما مرتبطان مع بقية زملائهم فيما تبقى من مباريات ومسابقات وهي الأهم الآن".
وعن المخاوف الجماهيرية بدخول منافسين خاصة أن تفاريس مطلوب من عدد من الأندية المحلية والخارجية أوضح "ما يربط تفاريس معنا أهم العقود فهو عاشق للهلال والهلال يعتبره أحد أبنائه ولا نخشى أي شيء بخصوصه وبإذن الله هو باقي معنا، مؤكدا في ختام حديثه أن الجماهير سر بطولات فريقه على مر الأعوام.




اليوم.. الدوري الممتاز يدخل المنعطف المهم بـ6مواجهات ناريةالاتفاق والهلال..هوامش وحسابات


يلتقي فريقا الاتفاق والهلال اليوم على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن مباريات الجولة 20 من الدوري الممتاز لكرة القدم في مباراة تعد مهمة جدا في حسابات الهلاليين في ظل سعيهم لعدم التفريط في أي نقطة والاستفادة من المباريات المؤجلة لاعتلاء هرم الترتيب، فيما تعد المباراة هامشية للاتفاق صاحب المركز الخامس برصيد 27 نقطة لكن ذلك لن يمنعه من السعي لكسب النقاط الثلاث والتقدم خطوة إلى الأمام في سلم الترتيب.

وينهج البرتغالي توني مدرب الاتفاق طريقة 4/4/2 بتكثيف منطقة الوسط والدفاع بأكبر عدد من اللاعبين لإحكام السيطرة على منطقة المناورة وفرض رقابة صارمة على نقاط القوة في الخصم. وتشكل عودة الثنائي الدولي راشد الرهيب وماجد العمري للفريق بعد عودتهما من المنتخب الأول دعامة قوية للفريق حيث يعتمد عليهما المدرب كثيرا في التشكيلة الأساسية للفريق، بيد أن الفريق يواجه أزمة في مركز حراسة المرمى بعد إصابة الحارس عدنان السلمان وعدم جاهزية زميله فيصل الخالدي بشكل كامل بعد انقطاعه عن التدريبات في الأسبوع الماضي بسبب زواجه.

وينتظر أن يلعب الاتفاق بتشكيل مكون من: بندر البطي في حراسة المرمى، وأمامه كل من راشد الرهيب، سياف البيشي، جمعان الجمعان، مشعل السعيد، علي الشهري، محمد روبيرز، حسين النجعي، المغربي صلاح الدين عقال، والغاني البرنس تاجو، وصالح بشير.

وعلى الضفة الأخرى يقف الهلال في مركز الوصافة برصيد 42 نقطة، ويحاول مدربه الروماني كوزمين التركيز على كيفية الظفر بنقاط المباراة كاملة، دون النظر إلى المباراة الختامية على كأس الفيصل أمام الغريم التقليدي فريق النصر نهاية الأسبوع الجاري.

ويفتقد الهلال خدمات مهاجمه الدولي ياسر القحطاني، الذي تعرض لإصابة خلال مباراة المنتخب الأول أمام أوزبكستان في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم، ومن المرجح أن يستعين كوزمين بخدمات الكنغولي ليلو مبيلي بدلا عنه.

عادة الثلاثي الدولي خالد عزيز ومحمد الشلهوب وعمر الغامدي بعد فراغهم من المشاركة مع الأخضر إضافة إلى الثنائي عبد الله الزوري ومحمد نامي العائدين من الإصابة.

وتكمن خطوة الهلال في محترفه الليبي طارق التائب فضلا عن البرازيلي تفاريس صمام الأمان في الدفاع الأزرق .
وينتظر أن يدخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من: محمد الدعيع في حراسة المرمى وأمامه كل من محمد نامي، البرازيلي تفاريس، ماجد المرشدي، عبد الله الزوري، عبد اللطيف الغنام، خالد عزيز، عمر الغامدي، محمد الشلهوب، الليبي طارق التائب والكنغولي ليلو مبيلي.




الجولة الـ 20من الدوري السعودي...
الهلال يخشى موقعة الاتفاق

تستأنف مساء اليوم منافسات الدوري السعودي من خلال الجولة الـ 20 بإقامة ست مباريات ذات أهمية بالغة إلى معظم الفرق، إذ يستضيف المتصدر الاتحاد نظيره الشباب في صراع الصدارة، كما يحل الهلال ضيفاً على الاتفاق بطموحات انتزاع المركز الأول، ويلتقي النصر والقادسية على ملعب الأول، ويستضيف نجران الطائي، والوحدة يلاقي الأهلي، والوطني يواجه الحزم.


الاتفاق - الهلال

مواجهة مهمة جداً في حسابات الهلاليين في ظل سعيهم لعدم التفريط بأية نقطة، والاستفادة من المباريات المؤجلة لاعتلاء هرم الترتيب، والفريق الأزرق يقف في مركز الوصافة بـ42 نقطة، ويحاول مدربه الروماني كوزمين التركيز على كيفية الظفر بنقاط المباراة كاملة من دون النظر إلى المباراة الختامية على كأس الفيصل نهاية الأسبوع الجاري، ولا مجال أمام الهلال للتفكير في غير الفوز. فيما تعتبر هامشية للاتفاق صاحب المركز الخامس بـ27 نقطة، والذي لن تتجاوز طموحاته تحسين وجوده على سلم الترتيب، والثأر من ضيفه الهلال على خلفية خسارة كأس ولي العهد.



الدعيع أكد أهمية الفوز في مباراة اليوم...


محمد بن فيصل: لا يوجد ثأر مع «فارس الدهناء»



أكد رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل أن مباراة فريقه مساء اليوم أمام الاتفاق أخذت جل اهتمامهم، ووصفها بأنها تحدد بشكل كبير حظوظ فريقه في الدوري، وقال: «عملنا خلال المرحلة الماضية على تجهيز الفريق لمباريات الدوري، ولم نلتفت إطلاقاً لنهائي كأس الأمير فيصل بن فهد، إذ إننا لا نريد أن نشغل أنفسنا بمسابقة الامير فيصل ونحن نستعد لخوض مباراة مهمة في الدوري، لذا استعدادنا قائم على قدم وساق لمباراتنا مع الاتفاق، والتي يهمنا فيها تحقيق النقاط الثلاث».


ووصف الرئيس الهلالي لقاء فريقه بالاتفاق بالصعب، قائلاً: «سندخل اللقاء وأعيننا تنصب على تحقيق بطولة الدوري، وتخطينا للاتفاق مهم جداً حتى نواصل مسيرتنا في الدوري، فيما الاتفاق يخوض اللقاء من دون أية ضغوط، كونه بعيداً من المنافسة، وهذا مكمن الصعوبة، ولكن استعدادنا للقاء سيقضي على ذلك خصوصاً أننا نسعى للفوز». ونفى الامير محمد أن تكون نظرة الفريقين للقاء ثأرية، وقال: «الفريقان لهما مكانتهما وإمكاناتهما الفنية، ويملكان نجوماً كباراً قادران على إخراج المباراة بالشكل المطلوب، وليس بينهما ثأر، وكل فريق يريد تحقيق الفوز وما حدث سابقاً لن نلتفت له إطلاقاً، سواء في بطولة الخليج أو في كأس ولي العهد، وبالنسبة لنا كهلاليين لنا هدف واضح وهو مواصلة تحقيق الفوز ضد الاتفاق والمباريات التي تليها». وأكد الأمير محمد بن فيصل أن أمور تحديد من يشارك في اللقاء خصوصاً أن الهلال تنتظره مباراة نهائية تعود للمدرب الروماني كوزمين، وقال في السياق ذاته: «نحن في إدارة الهلال دورنا ينتهي بتهيئة الفريق معنوياً ومادياً، أما الأمور الفنية فهي تعود بالدرجة الأولى للمدرب كوزمين، حتى لو كانت لنا رغبات معينة نحن نطرحها ولا نفرضها، لأن المدرب هو الأعلم بمصلحة الفريق، خصوصاً أن كوزمين حريص كل الحرص على تحقيق البطولات كافة». من جهته وعد الحارس محمد الدعيع جماهير الهلال بتقديم أفضل المستويات أمام فريق الاتفاق وتحقيق نتيجة إيجابية: «مباراة الاتفاق تعني لنا الشيء الكثير وفقدان نقاطها يضائل من من حظوظنا، خصوصاً أن الأمور لا تزال في أيدينا من الناحية النقطية، ولذا سنسعى لتحقيق الفوز بأقصر الطرق أمام فريق الاتفاق القوي». ووصف الدعيع الفريق الاتفاقي بالقوي والمميز وقال: «لا يعني فوزنا على الاتفاق في كأس ولي العهد بأنه فريق سهل، بل هو فريق قوي ومن أفضل الفرق عطاء ولديه نجوم كبار ولقاؤنا به سيكون قوياً وممتعاً».








اوليفيرا يعزز الدفاع بالخماسي : كوزمين يؤمن الوسط ويغزو من الأطراف


أنهى فريق الاتفاق الكروي الأول كافة تحضيراته استعدادا لمواجهة ضيفه فريق الهلال مساء اليوم الاحد في اللقاء الدوري الذي سيجمعهم على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، فبعد فترة تحضيرات طويلة خلال فترة التوقف وصل الفريق الاتفاقي للجاهزية الجيدة رغم مروره ببعض الظروف خصوصا في مركز الحراسة التي عانى منها الفريق نظرا لإصابة الحارس عدنان السلمان وتمتع زميله الحارس فيصل الخالدي بإجازة قصيرة بعد احتفاله بزواجه إضافة لانضمام ثنائي خط الدفاع راشد الرهيب وماجد العمري لصفوف المنتخب المشارك في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم وإصابة زميلهم جمعان الجمعان، إضافة لذلك اصدم الفريق في عدم إيجاده لفرق محلية أو خليجية لإقامة لقاء ودي واحد على أقل تقدير للكشف عن جاهزية اللاعبين قبل خوض لقاء اليوم، كل تلك الظروف لم تمنع الجهاز الفني بالفريق من إيجاد البدلاء المناسبين لسد هذه الثغرات عبر التدريبات اليومية وإقامة المناورات الرسمية حتى عودة اللاعبين المصابين واللاعبين الدوليين من مشاركاتهم.
وركز توني أوليفيرا مدرب فريق الاتفاق في الأيام الماضية على النهج التكتيكي الذي سيدخل به المباراة والذي عمد به للعب بخمسة مدافعين وثلاثة لاعبين في خط الوسط ومهاجمين . ومن المتوقع أن يدخل الفريق مباراة اليوم بتشكيل مكون من: فيصل الخالدي في حراسة المرمى وفي الدفاع راشد الرهيب وسياف البيشي وجمعان الجمعان وماجد العمري ومشعل السعيد وفي الوسط علي الشهري ومحمد روبيز وصلاح الدين عقال وفي الهجوم الثنائي صالح بشير والبرنس تاغو.


اللعب عن طريق الأطراف
أنهى مدرب الفريق الكروي بنادي الهلال الروماني كوزمين استعدادات فريقه لمواجهة الليلة التي ستجمعه بفريق الاتفاق في الجولة (20) من الدوري الممتاز واستقر كوزمين على القائمة الرئيسية التي سيخوض بها اللقاء الهام عقب تأكد عدم امكانية مشاركة ياسر القحطاني لحاجته للعلاج المكثف واستعان بخدمات الكونغولي ليليو للعب في الهجوم، وسيعتمد الفريق على تكثيف العناصر في منطقة المناورات (الوسط) بتواجد التايب والغامدي والخثران وعزيز والشلهوب حيث سيلعب التايب خلف ليليو مباشرة على أن يقود الخطوط الخلفية الرباعي البرازيلي تفاريس وبجانبه ماجد المرشدي وظهيرا جنب الذياب والعنقري أما الحراسة فان قائد الفريق محمد الدعيع سيكون حاضرا للدفاع عنها.
وطالب كوزمين لاعبيه طيلة الايام الماضية بضرورة اقتناص النقاط الثلاث خشية تضاؤل فرص الفريق في الحصول على لقب الدوري الذي يتنافس عليه مع الاتحاد والشباب، ولم يهمل كوزمين تصحيح اخطاء لاعبيه في الحصص الماضية بزيادة جرعات الجوانب التكتيكية وكلف الثنائي عزيز وتفاريس بمراقبة ثنائي الهجوم الاتفاقي البرنس توجو وصالح بشير، وستكون الأوراق الرابحة للمدرب: بدر الخراشي والمؤشر والكلثم والفريدي والتمياط. ووضح مدى اعتماد الهلال اللعب داخل منطقة الصندوق التي ستكون مفتوحة لدخول الفريدي والتايب الى جانب ليلو الذي ستكون له مهمات مزدوجة في اللعب بين الأطراف والعمق.


وصف الاتفاق بالصعب .. الدعيع: غياب ياسر غير مؤثر


أكد قائد فريق الهلال محمد الدعيع أهمية نقاط مباراة فريقه أمام الاتفاق ضمن الجولـــة الـ(20) من بطولة الدوري الممتاز، وأضـــاف قائلا: سنواجه فريقا يصعب التغلب عليه على أرضـه وبين جماهيره وهو يملك خط هجوم ناري يقوده تاغو وصالح بشير وخط وسط متزنا ودفاعا صلبا وحراسة ممتازة.ورفض الدعيع أن يتأثر الفريق بغياب المهاجم الدولي ياسر القحطاني وقال: الهلال يملك البديل الجاهز والقادر على خدمة الفريق وياسر لاعب كبير ودولي وهداف ولكن ســــنحقق الفوز ويكون هدية للقحطانــي. وبين الدعيع أن المرحلة المقبلة هامة ويجب أن يكــون التركيز من جميع اللاعبين والتفريـــط يعني خروج الفريق من المنافسة. ووعد الدعيع ببذل الجهد المطلوب داخل الملعب وقال:ننتظر وقفة جماهير الهلال معنا.


3 مواجهات ساخنة اليوم تحدد الصاعدين للأربعة في بطولة (الجوال) للنخبة: الهلال يدك أبراج القادسية والوحدة يحقق المفاجأة أمام الأهلي



يسدل الستار اليوم الأحد على مباريات الدور التمهيدي للبطولة السعودية للأندية الممتازة لكرة السلة من خلال اللقاءات الثلاثة التي ستُقام اليوم وسيتحدد على ضوء نتائجها الفريقان المتأهلان عن كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي الذي سينطلق غدا الاثنين.
ففي الرابعة عصرا يلتقي الاتحاد والأنصار في مباراة مهمة جدا لفريق الأنصار الذي لابديل لديه سوى الفوز في لقاء اليوم لإبقاء حظوظه في التأهل عن هذه المجموعة مع الاتحاد الأقرب والذي حقق الفوز في مباراتيه السابقتين أمام الهلال والقادسية.. فيما خسر الأنصار أمام الهلال، وفي حالة فوز الاتحاد سيودع الأنصار حامل لقب بطولتي الدوري والكأس البطولة مبكرا.
وفي المباراة الثانية التي ستُقام في السادسة مساء والتي ستجمع بين فريقي أحد والأهلي إذ يحتاج الأهلي إلى الفوز من أجل المنافسة على البطاقة الثانية.
وتختتم المباريات بلقاء الفتح والوحدة في الثامنة مساء ويكفي الوحدة الفوز للتأهل بعد أن حقق فوزا ثمينا على الأهلي يوم أمس.
وكانت مباريات الأمس قد أسفرت عن فوز الهلال على فريق القادسية بنتيجة 83 ـ 71 ليقوي أمله في الحصول على البطاقة الثانية عن هذه المجموعة .. فيما لو حقق الاتحاد الفوز على الأنصار.
وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الهلال بنتيجة 41ـ40، وبهذه النتيجة خرج القادسية من المنافسة بعد أن خسر مبارياته الثلاث.
وفي اللقاء الذي جمع بين الوحدة والأهلي استطاع الفريق الوحداوي أن يحقق المفاجأة على حساب التوقعات التي كانت تشير إلى فوز أهلاوي إلا أن نجوم الوحدة استطاعوا حسم النتيجة لمصلحتهم بالفوز 90ـ87 في الثواني الأخيرة من المباراة التي شهدت تكافؤا في النتيجة والأداء.
وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الوحدة 46ـ43.
وفي المباراة الثالثة جاء فوز فريق الفتح على فريق أحد بنتيجة (86 ـ 85) ليبعثر أوراق المجموعة الثانية وأصبحت مباراة اليوم بين الفتح والوحدة وأحد والأهلي هي من ستحدد هوية الفريقين المتأهلين بعد أن تساوت حظوظ الفرق الأربعة ف



ألمح إلى أهمية الفوز .. الغامدي: جماهير فريقنا ستدفعنا للكسب

وصف لاعب خط الوسط بفريق الهلال عمر الغامدي مواجهة فريقه بالاتفاق ضمن الجولة الـ(20) من بطولة الدوري الممتاز بالصعبة بسبب دخول فريق الاتفاق للمباراة وليس لديه مايخسره بعكس فريق الهلال الذي يحتاج للنقاط الثلاث لمواصلة البحث عن صدارة الدوري، مشيرا الى قوة فريق الاتفاق وتطور مستوى لاعبيه من مباراة لأخرى واستطاع أن يحقق الفوز أمام الفرق التي تنافس على صدارة الدوري. وامتدح الغامدي استعداد فريقه وقال: الجميع جاهز لهذه المباراة الهامة وهدفنا هو خطف نقاط المباراة وتجاوز الظروف التي يمر فيها الفريق بسبب غياب بعض اللاعبين للاصابة. وزاد فريقنا لايتأثر في مباراة الاتفاق لتفكيرهم بالمباراة النهائية أمام النصر الأربعاء وقال: حاليا التفكير منصب على مواجهة الاتفاق وبعد نهاية المباراة سنبدأ بالتفكير في النهائي. وطالب الغامدي جماهير فريقه بالحضور والمساندة لدعم الفريق.




ي المجموعة.

أخبار الزعيم ليوم الأحد 22 / 3 / 1429 هـ من الصحف






اخر تعديل كان بواسطة » روح الـهـلال في يوم » 30/03/2008 عند الساعة » 09:36 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/03/2008, 11:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ALAMEER 14
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/06/2007
المكان: ....
مشاركات: 1,949
بالتوفيق للهلال ان شاء الله بالدوري . . وكأس الامير فيصل . .

.
.

الله يعطيك العافيه اخوي ورده . .

.
.

بإنتظار الرياضيه . .

!!

ALAMEER 14
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/03/2008, 11:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الموهوب 10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/05/2005
مشاركات: 4,911
يعطيك العافيه ..
وبالتوفيق للزعيم في مبارة اليوووم ..

((سيحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم ))
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/03/2008, 11:21 AM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 19,102
الله يعافيــك..

ماقصرت يالغــلا..

موفقين ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/03/2008, 11:23 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/02/2007
مشاركات: 40
الله يعطييييييييييييييييييييكم العاااااااااااااااااااافيه يا احلى منتدى
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30/03/2008, 11:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ سمسم ـلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/12/2005
مشاركات: 1,617
يعطـيكـ العـآفيه أخوي

ولاهنـت يـآبعـدهـم

وبالتـوفيق للزعيـم اليـوم

تـ ح ـيـآاـتي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30/03/2008, 11:26 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/03/2007
مشاركات: 484
يعطيك العافيه ..
وبالتوفيق للزعيم في مبارة اليوووم ..

((سيحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم ))
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 30/03/2008, 11:59 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/09/2007
المكان: مملكة الإنسانية
مشاركات: 108
مشكورين يااحلى إدارة شبكة
وبالتوفيق للزعيم في مباراة اليوم
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 30/03/2008, 12:02 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/09/2007
مشاركات: 13
مشششششششكور يالغلآ


الله يعطيك العآفيه


تقبل مروري


يالله ـسسسسسسسسلآم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 30/03/2008, 12:08 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
مشاركات: 1,230
الله يعيطكم العافية


بالتوفيق للازرق الهلالي


يارب نفوووز وبـ 3
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 30/03/2008, 12:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
المكان: الهـوااا شـرقـي - الواجهة البحرية
مشاركات: 6,475
الله يسـتـر .. والله يوفق الزعيم في مشوارهـ الكروي وفي مباراته امام الاتفاق
ان شاء الله الفوز للهلال ويرجع للرياض بالنقاط الثلاث
هالله هالله باللعب والروح الجماعي وعدم الاستهزاء بالخصووم

يعطيكم العافية وعساكم على القوة
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 30/03/2008, 12:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2004
المكان: وادي الدواسر
مشاركات: 6,206
ما قصرتوا .. الله يعطيكم العافية ويخليكم

موفقين إن شاء الله يا زعماء ..

*****
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 30/03/2008, 12:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/12/2004
مشاركات: 291
الف الف الف الف شكر
وان شاء الله الفوز الليله هلالي .
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 30/03/2008, 12:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 2,835
بإذن الله

سيجمع الزعيم البطولتين


مشكورين وما قصرتوا
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 30/03/2008, 12:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,302
يَعًٍطُْيَكَ آلعًٍآفْيَهٍَ عًٍلى آلآخٌِبٌَِآرٌٍ

وٍآللهٍَ يَوٍفْقٌٍ آلهٍَلآل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:36 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube