نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي

نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي (http://vb.alhilal.com/)
-   منتدى الجمهور الهلالي (http://vb.alhilal.com/f28/)
-   -   أخبار الزعيم ليوم الاحد 22 / 3 / 1429 هـ من صحيفة [ الإقتصاديه - الحياة - الرياضيه ] (http://vb.alhilal.com/t555650.html)

روح الـهـلال 30/03/2008 11:08 AM

أخبار الزعيم ليوم الاحد 22 / 3 / 1429 هـ من صحيفة [ الإقتصاديه - الحياة - الرياضيه ]
 






اعداد - TIAMO MILAN


الهلال يضم التمياط


بدأ الورم في الساق اليمني للدولي ياسر القحطاني مهاجم الهلال وقائد المنتخب السعودي يخف بعد تعرضه لإصابة تسببت في تحجر دموي خلال نزال المنتخب أمام أوزبكستان, حيث يخضع القحطاني لجلستي علاج صباحية ومسائية على موضع الإصابة في إشارة واضحة إلى استجابة القحطاني للعلاج.

وينتظر أن يجري المهاجم الدولي كشفاً طبياً صباح اليوم للتأكد من شفائه وجاهزيته للمشاركة مع زملائه في التدريبات والمباريات.

من جانب آخر, أنهى الفريق الكروي استعداده لمواجهة الاتفاق الليلة ضمن لقاءات الدوري, حيث أدى لاعبو الهلال تدريبهم الأخير البارحة على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام تحت إشراف الروماني كوزمين مدرب الفريق.

وكان كوزمين قد ضم المخضرم نواف التمياط للفريق الأول للمرة الأولى منذ شفائه من إصابته, حيث كان يشارك مع الفريق الأولمبي, وينتظر أن يستعين المدرب بالتمياط كورقة رابحة.

يُذكر أن الفريق الأولمبي يواصل تدريباته في مقر النادي استعدادا لمواجهة النصر الأربعاء على نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد.




سلتا الهلال والوحدة تضربان القادسية والأهلي

جدد فريق الهلال لكرة السلة آماله في الدخول في دائرة المنافسة لضمان التأهل للدور نصف النهائي من بطولة النخبة، عقب فوزه على القادسية بـ (83/71) في النزال الذي دار على الصالة الرياضية الخضراء في جدة.

فيما عوض الوحدة خسارته الأولى من أحد بفوزه على الأهلي بـ 90/87، وجدد الآمال أيضا بالتأهل إلى الدور نصف النهائي. وفاز الفتح على أحد 86/85.

وتختم اليوم مرحلة الدور التمهيدي بثلاثة لقاءات مهمة الوحدة والفتح، أحد مع الأهلي والاتحاد مع الأنصار.



النصر لايعنينا .. الهلال سيلتهم البطولات

http://www.aleqt.com/nwsthpic/122246.jpg
اعتبر المهندس عبد الرحمن النمر نائب رئيس نادي الهلال أن فريقه الوحيد المرشح للحصول على البطولات المحلية كافة, مشيراً إلى أن التخطيط السليم هو السبب الرئيس لما يحققه الفريق الهلالي هذا الموسم، وقال "نحن نخطط ونسعى لتحقيق أكبر عدد من البطولات المحلية ووفقنا بحمد لله وفضله في تحقيق أولى البطولات كأس ولي العهد، ونستعد لخوض النهائي الثاني بمقابلة النصر على كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 عاما".

وأضاف "أمامنا بطولتان محليتان مهمتان جداً وتركيزنا بكل أمانة حالياً منصب على مباراة الاتفاق ضمن الدوري الممتاز، وهي الأهم لدينا الآن لأننا نرتب الأمور والأولوية لمباراة الاتفاق وبعد أن ننتهي منها نفكر في مباراة النصر".

وعن رأيه في مواجهة فريقه أمام النصر، رد "المباراة مهمة وصعبة وديربي ونهائي في الوقت نفسه ونتمنى بكل أمانة الظفر بالبطولة ولكن كما ذكرت سابقاً هناك أولويات فكل تركيزنا منصب على مواجهة الليلة بعدها نفكر في المباراة الختامية".

ونفى أن يكون وجود النصر طرفا في النهائي يجعل للمباراة اعتبارات أخرى، مضيفا " وجود النصر في النهائي لا يعني شيئاً فهي مباراة نهائية نسعى للظفر بها بغض النظر عن الطرف الآخر مع احترامنا للجميع فكل الفرق في مرتبة واحدة ولا فرق بينها على الإطلاق".

وشدد النمر على أن التخطيط السليم من قبل الإدارة والجهاز الفني هو السبب فيما وصل إليه الفريق رغم ضغط المباريات وتداخل المسابقات المحلية والخارجية، وقال "لا شك أننا نعاني ضغطا كبيرا ولولا توفيق الله أولاً ومن ثم التخطيط السليم من الجميع في استيعاب هذا الضغط وتجاوزه ولله الحمد وتمكنا من تجاوز الصعب ولا شك أن الباقي هو الأصعب والأخطر والذي يستلزم تضافر الجهود من الجميع وهو الحاصل في الهلال ولله الحمد".

وأردف "نشارك بـــ 37 لاعباً ونجني ثمار التخطيط السليم والمدروس فالفريق الأزرق سواء الأول أو الأولمبي في القمة والمنافس الأول على البطولات ونحن ولله الحمد في الهلال ليس لدينا فريق أول وآخر أولمبي بل مجموعة واحدة كلها مميزة ومؤهلة لتمثيل الزعيم والدفاع عن ألوانه وهذا سر تميز الهلال".

وفي سؤاله عن العناصر الخمسة التي ستشارك أمام النصر، أجاب "من الصعب التحدث عن ذلك الآن وهو موضوع سابق لأوانه فنحن كما ذكرت كل تفكيرنا منصب على مباراة الاتفاق التي لا تقل أهمية عن نهائي الأربعاء المقبل, بعدها نفكر في مباراة النصر من جميع نواحيها".
وعن المطالب الجماهيرية بمشاركة أبرز نجوم الفريق الهلالي أمام النصر كونه المنافس التقليدي" كما ذكرت وجود النصر في النهائي لا يعني شيئاً ولن يسبب لنا أي ضغوط سواء فنية أو جماهيرية أو إعلامية فهو نهائي نسعى لأمر واحد هو الظفر بالكأس دون النظر للمنافس مع الاحترام للجميع".
وواصل حديثه" بعد نهاية لقاء الاتفاق ستتحدد أمور كثيرة ولن نستبق الأحداث على الإطلاق, كما يجب أن يعلم الجميع نحن لدينا جهاز فني متمكن هو المخول الأول في اختيار العناصر التي تشارك والتي يرغب فيها لأن ذلك أمر فني بحت المسؤول الأول والأخير عنه المدرب الروماني كوزمين أولاريو".
وفي سؤاله عن المطالب الجماهيرية بالإبقاء على البرازيلي مارسيليو تفاريس، والليبي طارق التائب للموسم المقبل لما يمثلانه من ثقل في الفريق الأزرق أجاب النمر " نحن الآن في مراحل الحسم وكل تركيزنا منصب على المباريات ولا نفكر في أمر آخر وعندما ننتهي من ارتباطات الموسم نفكر في الأمور كافة وندرسها".
واسترسل " نؤمن بوجوده وأهمية بقاء تفاريس وطارق التائب وهما عنصران مهمان ولكن كما ذكرت لا نريد تشتيت ذهنيهما بمثل هذا الأمر لأنهما مرتبطان مع بقية زملائهم فيما تبقى من مباريات ومسابقات وهي الأهم الآن".
وعن المخاوف الجماهيرية بدخول منافسين خاصة أن تفاريس مطلوب من عدد من الأندية المحلية والخارجية أوضح "ما يربط تفاريس معنا أهم العقود فهو عاشق للهلال والهلال يعتبره أحد أبنائه ولا نخشى أي شيء بخصوصه وبإذن الله هو باقي معنا، مؤكدا في ختام حديثه أن الجماهير سر بطولات فريقه على مر الأعوام.




اليوم.. الدوري الممتاز يدخل المنعطف المهم بـ6مواجهات ناريةالاتفاق والهلال..هوامش وحسابات


يلتقي فريقا الاتفاق والهلال اليوم على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن مباريات الجولة 20 من الدوري الممتاز لكرة القدم في مباراة تعد مهمة جدا في حسابات الهلاليين في ظل سعيهم لعدم التفريط في أي نقطة والاستفادة من المباريات المؤجلة لاعتلاء هرم الترتيب، فيما تعد المباراة هامشية للاتفاق صاحب المركز الخامس برصيد 27 نقطة لكن ذلك لن يمنعه من السعي لكسب النقاط الثلاث والتقدم خطوة إلى الأمام في سلم الترتيب.

وينهج البرتغالي توني مدرب الاتفاق طريقة 4/4/2 بتكثيف منطقة الوسط والدفاع بأكبر عدد من اللاعبين لإحكام السيطرة على منطقة المناورة وفرض رقابة صارمة على نقاط القوة في الخصم. وتشكل عودة الثنائي الدولي راشد الرهيب وماجد العمري للفريق بعد عودتهما من المنتخب الأول دعامة قوية للفريق حيث يعتمد عليهما المدرب كثيرا في التشكيلة الأساسية للفريق، بيد أن الفريق يواجه أزمة في مركز حراسة المرمى بعد إصابة الحارس عدنان السلمان وعدم جاهزية زميله فيصل الخالدي بشكل كامل بعد انقطاعه عن التدريبات في الأسبوع الماضي بسبب زواجه.

وينتظر أن يلعب الاتفاق بتشكيل مكون من: بندر البطي في حراسة المرمى، وأمامه كل من راشد الرهيب، سياف البيشي، جمعان الجمعان، مشعل السعيد، علي الشهري، محمد روبيرز، حسين النجعي، المغربي صلاح الدين عقال، والغاني البرنس تاجو، وصالح بشير.

وعلى الضفة الأخرى يقف الهلال في مركز الوصافة برصيد 42 نقطة، ويحاول مدربه الروماني كوزمين التركيز على كيفية الظفر بنقاط المباراة كاملة، دون النظر إلى المباراة الختامية على كأس الفيصل أمام الغريم التقليدي فريق النصر نهاية الأسبوع الجاري.

ويفتقد الهلال خدمات مهاجمه الدولي ياسر القحطاني، الذي تعرض لإصابة خلال مباراة المنتخب الأول أمام أوزبكستان في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم، ومن المرجح أن يستعين كوزمين بخدمات الكنغولي ليلو مبيلي بدلا عنه.

عادة الثلاثي الدولي خالد عزيز ومحمد الشلهوب وعمر الغامدي بعد فراغهم من المشاركة مع الأخضر إضافة إلى الثنائي عبد الله الزوري ومحمد نامي العائدين من الإصابة.

وتكمن خطوة الهلال في محترفه الليبي طارق التائب فضلا عن البرازيلي تفاريس صمام الأمان في الدفاع الأزرق .
وينتظر أن يدخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من: محمد الدعيع في حراسة المرمى وأمامه كل من محمد نامي، البرازيلي تفاريس، ماجد المرشدي، عبد الله الزوري، عبد اللطيف الغنام، خالد عزيز، عمر الغامدي، محمد الشلهوب، الليبي طارق التائب والكنغولي ليلو مبيلي.




الجولة الـ 20من الدوري السعودي...
الهلال يخشى موقعة الاتفاق

تستأنف مساء اليوم منافسات الدوري السعودي من خلال الجولة الـ 20 بإقامة ست مباريات ذات أهمية بالغة إلى معظم الفرق، إذ يستضيف المتصدر الاتحاد نظيره الشباب في صراع الصدارة، كما يحل الهلال ضيفاً على الاتفاق بطموحات انتزاع المركز الأول، ويلتقي النصر والقادسية على ملعب الأول، ويستضيف نجران الطائي، والوحدة يلاقي الأهلي، والوطني يواجه الحزم.


الاتفاق - الهلال

مواجهة مهمة جداً في حسابات الهلاليين في ظل سعيهم لعدم التفريط بأية نقطة، والاستفادة من المباريات المؤجلة لاعتلاء هرم الترتيب، والفريق الأزرق يقف في مركز الوصافة بـ42 نقطة، ويحاول مدربه الروماني كوزمين التركيز على كيفية الظفر بنقاط المباراة كاملة من دون النظر إلى المباراة الختامية على كأس الفيصل نهاية الأسبوع الجاري، ولا مجال أمام الهلال للتفكير في غير الفوز. فيما تعتبر هامشية للاتفاق صاحب المركز الخامس بـ27 نقطة، والذي لن تتجاوز طموحاته تحسين وجوده على سلم الترتيب، والثأر من ضيفه الهلال على خلفية خسارة كأس ولي العهد.



الدعيع أكد أهمية الفوز في مباراة اليوم...


محمد بن فيصل: لا يوجد ثأر مع «فارس الدهناء»



أكد رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل أن مباراة فريقه مساء اليوم أمام الاتفاق أخذت جل اهتمامهم، ووصفها بأنها تحدد بشكل كبير حظوظ فريقه في الدوري، وقال: «عملنا خلال المرحلة الماضية على تجهيز الفريق لمباريات الدوري، ولم نلتفت إطلاقاً لنهائي كأس الأمير فيصل بن فهد، إذ إننا لا نريد أن نشغل أنفسنا بمسابقة الامير فيصل ونحن نستعد لخوض مباراة مهمة في الدوري، لذا استعدادنا قائم على قدم وساق لمباراتنا مع الاتفاق، والتي يهمنا فيها تحقيق النقاط الثلاث».


ووصف الرئيس الهلالي لقاء فريقه بالاتفاق بالصعب، قائلاً: «سندخل اللقاء وأعيننا تنصب على تحقيق بطولة الدوري، وتخطينا للاتفاق مهم جداً حتى نواصل مسيرتنا في الدوري، فيما الاتفاق يخوض اللقاء من دون أية ضغوط، كونه بعيداً من المنافسة، وهذا مكمن الصعوبة، ولكن استعدادنا للقاء سيقضي على ذلك خصوصاً أننا نسعى للفوز». ونفى الامير محمد أن تكون نظرة الفريقين للقاء ثأرية، وقال: «الفريقان لهما مكانتهما وإمكاناتهما الفنية، ويملكان نجوماً كباراً قادران على إخراج المباراة بالشكل المطلوب، وليس بينهما ثأر، وكل فريق يريد تحقيق الفوز وما حدث سابقاً لن نلتفت له إطلاقاً، سواء في بطولة الخليج أو في كأس ولي العهد، وبالنسبة لنا كهلاليين لنا هدف واضح وهو مواصلة تحقيق الفوز ضد الاتفاق والمباريات التي تليها». وأكد الأمير محمد بن فيصل أن أمور تحديد من يشارك في اللقاء خصوصاً أن الهلال تنتظره مباراة نهائية تعود للمدرب الروماني كوزمين، وقال في السياق ذاته: «نحن في إدارة الهلال دورنا ينتهي بتهيئة الفريق معنوياً ومادياً، أما الأمور الفنية فهي تعود بالدرجة الأولى للمدرب كوزمين، حتى لو كانت لنا رغبات معينة نحن نطرحها ولا نفرضها، لأن المدرب هو الأعلم بمصلحة الفريق، خصوصاً أن كوزمين حريص كل الحرص على تحقيق البطولات كافة». من جهته وعد الحارس محمد الدعيع جماهير الهلال بتقديم أفضل المستويات أمام فريق الاتفاق وتحقيق نتيجة إيجابية: «مباراة الاتفاق تعني لنا الشيء الكثير وفقدان نقاطها يضائل من من حظوظنا، خصوصاً أن الأمور لا تزال في أيدينا من الناحية النقطية، ولذا سنسعى لتحقيق الفوز بأقصر الطرق أمام فريق الاتفاق القوي». ووصف الدعيع الفريق الاتفاقي بالقوي والمميز وقال: «لا يعني فوزنا على الاتفاق في كأس ولي العهد بأنه فريق سهل، بل هو فريق قوي ومن أفضل الفرق عطاء ولديه نجوم كبار ولقاؤنا به سيكون قوياً وممتعاً».








اوليفيرا يعزز الدفاع بالخماسي : كوزمين يؤمن الوسط ويغزو من الأطراف

http://www.arriy.com/SiteImages/News...3/30/49059.jpg

أنهى فريق الاتفاق الكروي الأول كافة تحضيراته استعدادا لمواجهة ضيفه فريق الهلال مساء اليوم الاحد في اللقاء الدوري الذي سيجمعهم على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، فبعد فترة تحضيرات طويلة خلال فترة التوقف وصل الفريق الاتفاقي للجاهزية الجيدة رغم مروره ببعض الظروف خصوصا في مركز الحراسة التي عانى منها الفريق نظرا لإصابة الحارس عدنان السلمان وتمتع زميله الحارس فيصل الخالدي بإجازة قصيرة بعد احتفاله بزواجه إضافة لانضمام ثنائي خط الدفاع راشد الرهيب وماجد العمري لصفوف المنتخب المشارك في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم وإصابة زميلهم جمعان الجمعان، إضافة لذلك اصدم الفريق في عدم إيجاده لفرق محلية أو خليجية لإقامة لقاء ودي واحد على أقل تقدير للكشف عن جاهزية اللاعبين قبل خوض لقاء اليوم، كل تلك الظروف لم تمنع الجهاز الفني بالفريق من إيجاد البدلاء المناسبين لسد هذه الثغرات عبر التدريبات اليومية وإقامة المناورات الرسمية حتى عودة اللاعبين المصابين واللاعبين الدوليين من مشاركاتهم.
وركز توني أوليفيرا مدرب فريق الاتفاق في الأيام الماضية على النهج التكتيكي الذي سيدخل به المباراة والذي عمد به للعب بخمسة مدافعين وثلاثة لاعبين في خط الوسط ومهاجمين . ومن المتوقع أن يدخل الفريق مباراة اليوم بتشكيل مكون من: فيصل الخالدي في حراسة المرمى وفي الدفاع راشد الرهيب وسياف البيشي وجمعان الجمعان وماجد العمري ومشعل السعيد وفي الوسط علي الشهري ومحمد روبيز وصلاح الدين عقال وفي الهجوم الثنائي صالح بشير والبرنس تاغو.


اللعب عن طريق الأطراف
أنهى مدرب الفريق الكروي بنادي الهلال الروماني كوزمين استعدادات فريقه لمواجهة الليلة التي ستجمعه بفريق الاتفاق في الجولة (20) من الدوري الممتاز واستقر كوزمين على القائمة الرئيسية التي سيخوض بها اللقاء الهام عقب تأكد عدم امكانية مشاركة ياسر القحطاني لحاجته للعلاج المكثف واستعان بخدمات الكونغولي ليليو للعب في الهجوم، وسيعتمد الفريق على تكثيف العناصر في منطقة المناورات (الوسط) بتواجد التايب والغامدي والخثران وعزيز والشلهوب حيث سيلعب التايب خلف ليليو مباشرة على أن يقود الخطوط الخلفية الرباعي البرازيلي تفاريس وبجانبه ماجد المرشدي وظهيرا جنب الذياب والعنقري أما الحراسة فان قائد الفريق محمد الدعيع سيكون حاضرا للدفاع عنها.
وطالب كوزمين لاعبيه طيلة الايام الماضية بضرورة اقتناص النقاط الثلاث خشية تضاؤل فرص الفريق في الحصول على لقب الدوري الذي يتنافس عليه مع الاتحاد والشباب، ولم يهمل كوزمين تصحيح اخطاء لاعبيه في الحصص الماضية بزيادة جرعات الجوانب التكتيكية وكلف الثنائي عزيز وتفاريس بمراقبة ثنائي الهجوم الاتفاقي البرنس توجو وصالح بشير، وستكون الأوراق الرابحة للمدرب: بدر الخراشي والمؤشر والكلثم والفريدي والتمياط. ووضح مدى اعتماد الهلال اللعب داخل منطقة الصندوق التي ستكون مفتوحة لدخول الفريدي والتايب الى جانب ليلو الذي ستكون له مهمات مزدوجة في اللعب بين الأطراف والعمق.


وصف الاتفاق بالصعب .. الدعيع: غياب ياسر غير مؤثر


أكد قائد فريق الهلال محمد الدعيع أهمية نقاط مباراة فريقه أمام الاتفاق ضمن الجولـــة الـ(20) من بطولة الدوري الممتاز، وأضـــاف قائلا: سنواجه فريقا يصعب التغلب عليه على أرضـه وبين جماهيره وهو يملك خط هجوم ناري يقوده تاغو وصالح بشير وخط وسط متزنا ودفاعا صلبا وحراسة ممتازة.ورفض الدعيع أن يتأثر الفريق بغياب المهاجم الدولي ياسر القحطاني وقال: الهلال يملك البديل الجاهز والقادر على خدمة الفريق وياسر لاعب كبير ودولي وهداف ولكن ســــنحقق الفوز ويكون هدية للقحطانــي. وبين الدعيع أن المرحلة المقبلة هامة ويجب أن يكــون التركيز من جميع اللاعبين والتفريـــط يعني خروج الفريق من المنافسة. ووعد الدعيع ببذل الجهد المطلوب داخل الملعب وقال:ننتظر وقفة جماهير الهلال معنا.


3 مواجهات ساخنة اليوم تحدد الصاعدين للأربعة في بطولة (الجوال) للنخبة: الهلال يدك أبراج القادسية والوحدة يحقق المفاجأة أمام الأهلي



يسدل الستار اليوم الأحد على مباريات الدور التمهيدي للبطولة السعودية للأندية الممتازة لكرة السلة من خلال اللقاءات الثلاثة التي ستُقام اليوم وسيتحدد على ضوء نتائجها الفريقان المتأهلان عن كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي الذي سينطلق غدا الاثنين.
ففي الرابعة عصرا يلتقي الاتحاد والأنصار في مباراة مهمة جدا لفريق الأنصار الذي لابديل لديه سوى الفوز في لقاء اليوم لإبقاء حظوظه في التأهل عن هذه المجموعة مع الاتحاد الأقرب والذي حقق الفوز في مباراتيه السابقتين أمام الهلال والقادسية.. فيما خسر الأنصار أمام الهلال، وفي حالة فوز الاتحاد سيودع الأنصار حامل لقب بطولتي الدوري والكأس البطولة مبكرا.
وفي المباراة الثانية التي ستُقام في السادسة مساء والتي ستجمع بين فريقي أحد والأهلي إذ يحتاج الأهلي إلى الفوز من أجل المنافسة على البطاقة الثانية.
وتختتم المباريات بلقاء الفتح والوحدة في الثامنة مساء ويكفي الوحدة الفوز للتأهل بعد أن حقق فوزا ثمينا على الأهلي يوم أمس.
وكانت مباريات الأمس قد أسفرت عن فوز الهلال على فريق القادسية بنتيجة 83 ـ 71 ليقوي أمله في الحصول على البطاقة الثانية عن هذه المجموعة .. فيما لو حقق الاتحاد الفوز على الأنصار.
وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الهلال بنتيجة 41ـ40، وبهذه النتيجة خرج القادسية من المنافسة بعد أن خسر مبارياته الثلاث.
وفي اللقاء الذي جمع بين الوحدة والأهلي استطاع الفريق الوحداوي أن يحقق المفاجأة على حساب التوقعات التي كانت تشير إلى فوز أهلاوي إلا أن نجوم الوحدة استطاعوا حسم النتيجة لمصلحتهم بالفوز 90ـ87 في الثواني الأخيرة من المباراة التي شهدت تكافؤا في النتيجة والأداء.
وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الوحدة 46ـ43.
وفي المباراة الثالثة جاء فوز فريق الفتح على فريق أحد بنتيجة (86 ـ 85) ليبعثر أوراق المجموعة الثانية وأصبحت مباراة اليوم بين الفتح والوحدة وأحد والأهلي هي من ستحدد هوية الفريقين المتأهلين بعد أن تساوت حظوظ الفرق الأربعة ف

http://vb.alhilal.com/news/Fa9l-5.gif

ألمح إلى أهمية الفوز .. الغامدي: جماهير فريقنا ستدفعنا للكسب

وصف لاعب خط الوسط بفريق الهلال عمر الغامدي مواجهة فريقه بالاتفاق ضمن الجولة الـ(20) من بطولة الدوري الممتاز بالصعبة بسبب دخول فريق الاتفاق للمباراة وليس لديه مايخسره بعكس فريق الهلال الذي يحتاج للنقاط الثلاث لمواصلة البحث عن صدارة الدوري، مشيرا الى قوة فريق الاتفاق وتطور مستوى لاعبيه من مباراة لأخرى واستطاع أن يحقق الفوز أمام الفرق التي تنافس على صدارة الدوري. وامتدح الغامدي استعداد فريقه وقال: الجميع جاهز لهذه المباراة الهامة وهدفنا هو خطف نقاط المباراة وتجاوز الظروف التي يمر فيها الفريق بسبب غياب بعض اللاعبين للاصابة. وزاد فريقنا لايتأثر في مباراة الاتفاق لتفكيرهم بالمباراة النهائية أمام النصر الأربعاء وقال: حاليا التفكير منصب على مواجهة الاتفاق وبعد نهاية المباراة سنبدأ بالتفكير في النهائي. وطالب الغامدي جماهير فريقه بالحضور والمساندة لدعم الفريق.


http://vb.alhilal.com/news/Fa9l-5.gif

ي المجموعة.

أخبار الزعيم ليوم الأحد 22 / 3 / 1429 هـ من الصحف






ALAMEER 14 30/03/2008 11:13 AM

بالتوفيق للهلال ان شاء الله بالدوري . . وكأس الامير فيصل . .

.
.

الله يعطيك العافيه اخوي ورده . .

.
.

بإنتظار الرياضيه . .

!!

ALAMEER 14

عاشق الموهوب 10 30/03/2008 11:14 AM

يعطيك العافيه ..
وبالتوفيق للزعيم في مبارة اليوووم ..

((سيحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم ))

الهـ الفيصل ـلالي 30/03/2008 11:21 AM

الله يعافيــك..

ماقصرت يالغــلا..

موفقين ان شاء الله

هلالي النمريه 30/03/2008 11:23 AM

الله يعطييييييييييييييييييييكم العاااااااااااااااااااافيه يا احلى منتدى

الهـ سمسم ـلالي 30/03/2008 11:23 AM

يعطـيكـ العـآفيه أخوي

ولاهنـت يـآبعـدهـم

وبالتـوفيق للزعيـم اليـوم

تـ ح ـيـآاـتي

obad 30/03/2008 11:26 AM

يعطيك العافيه ..
وبالتوفيق للزعيم في مبارة اليوووم ..

((سيحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم ))

@SaW^[email protected] 30/03/2008 11:59 AM

مشكورين يااحلى إدارة شبكة
وبالتوفيق للزعيم في مباراة اليوم
تحياتي

توهـ صاحيـ 30/03/2008 12:02 PM

مشششششششكور يالغلآ


الله يعطيك العآفيه


تقبل مروري


يالله ـسسسسسسسسلآم :)

هلالي في فالنسيا 30/03/2008 12:08 PM

الله يعيطكم العافية


بالتوفيق للازرق الهلالي


يارب نفوووز وبـ 3

.•(رهيـن الهـلال)•. 30/03/2008 12:16 PM

الله يسـتـر .. والله يوفق الزعيم في مشوارهـ الكروي وفي مباراته امام الاتفاق
ان شاء الله الفوز للهلال ويرجع للرياض بالنقاط الثلاث
هالله هالله باللعب والروح الجماعي وعدم الاستهزاء بالخصووم

يعطيكم العافية وعساكم على القوة

أحبك يازعيم 30/03/2008 12:16 PM

ما قصرتوا .. الله يعطيكم العافية ويخليكم

موفقين إن شاء الله يا زعماء ..

*****

بدرالبدر 30/03/2008 12:18 PM

الف الف الف الف شكر
وان شاء الله الفوز الليله هلالي .

blueice 30/03/2008 12:40 PM

بإذن الله

سيجمع الزعيم البطولتين


مشكورين وما قصرتوا

الجليد الازرق 30/03/2008 12:49 PM

يَعًٍطُْيَكَ آلعًٍآفْيَهٍَ عًٍلى آلآخٌِبٌَِآرٌٍ

وٍآللهٍَ يَوٍفْقٌٍ آلهٍَلآل


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:18 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd