#1  
قديم 29/03/2008, 03:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/04/2007
مشاركات: 393
فليتهيء جمهورنا ( للخروج من الدوري و خسارة كأس فيصل )

تقول الحـكـــمة العالميــة : لا تطارد عصفورين فتخسرهما جميعاً !
ما يحدث الآن أن الهلال يطارد عصفور الدوري وعصفـور فيصل في آن معاً . وبمعدة ممتلئة بكأس ولي العهد .

الهلال يفتـــح فمــة بشراهة نحو كل البطولات .. فالهلال النادي الوحيد حالياً الذي ينافس على جميع البطولات .. ويقاتل للحصول عليهـــا جميعاً ..

ما اقصده ليس الاكتفاء ببطولة ولي العهد فحسـب .. بل ذروة وقمة امانيي أن يحقق الهلال كل البطولات ولكــــــــن لكل بطولة مهر .. والهلال لا يملك تسديد كل المهور

الهلال يلعـــب غداً .. مبــــــــــــــارة تحديد مـــصـ ( س ) يـــر .. ( مصيـر بجانب مسيـــر ) .. الدوري وهي البطولـــــــــــة الأولــــــــى والأهـــــــــــــــم في المملكـــة وبأي دولـة آخرى .. وهي زبدة المــوسم وحصاده الأكبـــر ..

لكن الأفكــار كلها منصبــة على لقاء بطولـــة ... ( تعتبر ) تحليــة لأي فريق .. فالهلال وجمهوره طب بالحلـــــــى وترك ( مفطح ) الـدوري .... مما قد افســره بأن الهلاليين قد اكتفـت معدتهم بولي العهد .. ويبحثون عن الحلى فقط ..






عبـرة الكلام وزبدته . أن الهلال لن يحقق الدوري وفيصــل ( إذا لعب بنفـس الفريــق ) في البطولتين .. فمن الممكــــــــــــــــــن تماماً التضحيــــة بمراكـز كبيــرة في بطولة فيصل ..

فعلى سبيل المثال لا الحصـــر .. الظهير الايمن بالإمكان ملأه بالمفرج الصغير .. وقلب الدفاع بحسن خيرات .. والوسط بالفريدي والدوسري .. ومن المقبول الاستعانة بخانات نقص مثل الهجــوم .. او حتى اعطائها لشبـــاب قادمين بقوة كسلمـــان مؤشـــر ....... وترك لاعبين الفريق الاول بالاحتياط .. (( للاحتياطات الضروريـــة ))



ومما قد يؤثــــــــــر سلباً على مسيــــرة الدوري الحديـــــــث المبالــغ به عن النهائي دون اعتبار بأن كل مباراة دوري قادمـــة نهائـــي اقـوى من كل المباريات ..


من خلال تجربتي البسيطــة فالهلال يتأثر بالجمهــور .. وحديث الجمهور عن النهائــي للبطولــة المتواضعــة .. فذلك قد ينعكـــٍس على اللاعبيـــن ونخســر الاتفــاق .!

وإذا خسرنا لا سمح الله وقدر فقد تسبب ضغط كبير على الفريق بالنهائي ونخســـره !



انا لا اتوقع ذلك السيناريو .. ولكن لا اتمناه يحدث ..

وافهم يا فهيـــــــــم







وشكـــراً
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/03/2008, 03:16 PM
ابوفجر
تاريخ التسجيل: 30/11/2007
المكان: البدائع بلاد الروائع
مشاركات: 5,411
من قال لك بان الهلال لايملك المهر الكفيل بتحقيق كل الالقاب

اذا كان الهلال بنجومة لايملك المهر 000فمن يملكه اذن من بقية الاندية
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/03/2008, 03:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/04/2007
مشاركات: 393
اسير الاسطورة بصيـــر .. يا ليـــت ترهن يوزرك لحين انتهاء الدوري وكأس فيــصــل ..
يا أخي بالعقــل هل الهلال قادر على ان يلعب بفريق واحد خلال اسبوع يفوز بجميع المباريات ( وكلها مصيريــة ) !
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/03/2008, 03:20 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
مشاركات: 934
نحن الزعيم نقاتل في كل الجهات وكل البطولات واذا ودعنا بطوله نعلم انها هي التي خسرت زعيمها وتعالت عليه

الموضوع بسيط الهلال لديه فريقين جاهزين ولاعبين متمكنين بإذن الله ليصطادو العصفورين

كلها 5 مباريات ليست صعبه على بنو هلال لانهم قدها وقدووود ولا ننسى الدعوات لهم بالتوفيق

وصدقني لم يكتفي الهلال من البطولات باقي وباقي..

تحياتي..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/03/2008, 03:27 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/09/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,004
نقول انشاء الله يحقق الزعيم جميع بطولات الموسم باذن الواحد الاحد الفرد الصمد؛؛
"صحيح من كلا بالثنتين (غص)"
لكن زعيم نصف الارض ماينخاف عليه.
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/03/2008, 05:15 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/08/2006
المكان: الكويت
مشاركات: 16
كلامك كله على العين والرأس وصحيح ميه بالميه

ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

يا زعيم خسرت الاسيويه والخليجيه وهذا السبب كان ينافس في عدة بطولات

كفايه خساره ونبي الدوري مانبي غيرها وانا ادري انك قدها

مشكوووووووووور مفاعل هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29/03/2008, 05:26 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2007
مشاركات: 365
فوزنا على النصر وخطف البطولة من أمامه يعتبر بطولة تزاهي بطولة الدوري

بل أنا كشخص أتمنى خطف بطولة الأمير فيصل بن فهد من أمام النصر على حساب بطولة الدوري

لأن الحدث لو فاز النصر بالبطولة سيكون حدثاً غير عادي ولربما طغى على بطولة الدوري لو حازها الهلال

لكن ماذا لو فكر الهلال في الدوري ولعب أمام النصر ونظرته لبطولة الدوري ولعب لاعبوه بنفسيات لا تفكر بالبطولة ثم خسرها وخسر بعدها بطولة الدوري
خصوصا وأن آماله في بطولة الأمير أكبر من آماله في بطولة الملك

والمثل يقول عصفور في اليد ولا عشرة على الشجرة

لكن لن يصعب على الهلال بأبطالة حيازة البطولات الثلاث بعون الله تعالى وتوفيقه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 29/03/2008, 05:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2007
مشاركات: 2,524
من قال لك بان الهلال لايملك المهر الكفيل بتحقيق كل الالقاب

اذا كان الهلال بنجومة لايملك المهر 000فمن يملكه اذن من بقية الاندية
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 29/03/2008, 05:45 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/03/2007
مشاركات: 1,222
باذن الله سنفوز بجميع بطولات الموسم المتبقية والهلال قدها وقدود
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 29/03/2008, 05:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ << كبرياء هلالي >>
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,477
المواقف الصعبه مالها إلا رجالها ..

ونحن لها ...

ثقتنا في الزعيم مالها حدود ... وماهمنا أحد

وبــــــــــــــــــــس ..

..

يعطيك العافيه

و

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 29/03/2008, 05:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ليتانا5
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: جدة
مشاركات: 402
اسمحي لي كلامك مو في محله ولو اني ماقريته للاخر بس زبدة كلامك التفكير ببطوله وحده و هذا كلام غير صحيح

الهلال يلعب بكرة بالاساسي والاربعاء بالالومبي يعني بيشارك خمسه ويمكن اقل بعد التفكير في بكرة كيف نفووووز

واذا انتهت المباراة نفكر في النصر كانها مباريات دوري الا كيف وصلنا ل 42 نقطه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:45 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube