#1  
قديم 23/03/2002, 07:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الربيع الهلالي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/07/2001
المكان: بوسطن - الولايات المتحدة الامريكية
مشاركات: 1,115
حكاية الشايب يوسف الثنيان والفريق الفاشل

حكاية الشايب يوسف الثنيان والفريق الفاشل

نعم يوسف بن ناصر الثنيان الذي حمل بالأمس شباباً في متوسط أعمارهم لا يصل إلى عمره ، نعم الشايب يوسف الثنيان الذي صال وجال في الشوط الأول مع العلم انه لم يكن مع الفريق لاكثر من ( 3 ) أسابيع إلا في مبارة واحدة فقط ، ألا يخجل هؤلاء انصاف اللاعبين أن لاعب في عمر يوسف الثنيان يتحرك أكثر منهم ويحرث الملعب طولاً وعرضاً اكثر منهم .....؟؟؟؟
على العموم انا لم اكتب هذه الكلمات لاثني على أبو ناصر لاني لست من يقيم مثل هذا الأسطورة مثل هذا الاعجوبة مثل هذا الدكتور كما قال المعلق محمد البكر .
أنا هنا أريد أن اتكلم عن نقطة واحدة فقط أن يبتعد أبو ناصر عن هذا الفريق التلفيقة هذا الفريق الفاشل نعم فاشل إذا كان يوجد فيه لاعب عمرة تجاوز ( 39 عاماً ) ما شاء الله ، ومتوسط أعمار اللعيبة الأخرين مابين ( 25-29 ) ويقوم هذا الشايب بالحركة أكثر منهم فهذا يعتبر فريق فاشل أين المحصول اللياقي بالشباب هل هو موجود في ( المقاهي ةالاستراحات ) ، المشكلة أننا نلوم أبو ناصر إذا اخذ كرت أصفر أو أحمر الذي يدفعة لمثل هذه الاشياء هي التشكيلة التي يلعب نعها .
أقول في النهاية أبو ناصر إذا وصلته هذه الكلمات سوف يقول ( عيرتني بالشيب وهو وقارُ ليتها عيرت بما هو عارُ ) او كما قال الشاعر ..........................
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:52 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube