#1  
قديم 28/03/2008, 04:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ روح الـهـلال
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 04/04/2006
المكان: مــحــــمــــد
مشاركات: 6,286
Post أخبار الزعيم ليوم الجمعة 20/ 3 / 1429 هـ من صحيفة [ الإقتصاديه - الحياة - الرياضيه ]










اعداد - TIAMO MILAN



الهلال يخسر ياسر أمام الاتفاق .. وكشف الخمس الـ 5 ايام يحدد مصيره مع النصر


تأكد غياب الدولي ياسر القحطاني قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ومهاجم فريق الهلال عن لقاء فريقه أمام مضيفه الاتفاق بعد غد ضمن لقاءات الجولة الـ 20 للدوري الممتاز، وذلك بعد أن أجرى صباح أمس كشفا طبيا في أحد المستشفيات المتخصصة في الرياض التي أكدت حاجته إلى العلاج والراحة لمدة خمسة أيام بعدها يجري كشفا طبيا آخر على موضع إصابته التي تعرض لها في لقاء الأخضر أمس الأول أمام أوزبكستان ضمن الجولة الثانية للمجموعة الربعة من التصفيات الآسيوية الأولية المؤهلة لكأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.
ولم يتحدد بعد مدى قدرة القحطاني على المشاركة مع أولمبي الهلال أمام النصر الأربعاء المقبل في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد على ستاد الملك فهد الدولي، حيث سيتحدد الكشف الطبي الذي سيجريه ياسر بعد خمسة أيام إمكانية مشاركته.
من جهته، بدأ الروماني آولاريو كوزمين مدرب الهلال، في حيرة من أمره لاختيار بديل ياسر القحطاني, إذ من المتوقع أن يشارك الكنجولي ليلو بديلاً عنه في مواجهة الاتفاق بعد غد.
على صعيد الحصة التدريبية، واصل الفريق الهلالي استعداداته للقاء الاتفاق بحضور الرباعي الدوليين: محمد الشلهوب، خالد عزيز، عمر الغامدي، وياسر القحطاني الذين لم يشاركوا في المران، واكتفوا بالمشاهدة على أن يتقدموا زملاءهم اللاعبين في مران الليلة، فيما شهد المران الأزرق حضورا شرفيا وإداريا كبيرا لدعم الفريق ومؤازرته معنوياً، حيث رصد شرفي الهلال مكافآت مالية مجزية للاعبين في حال تحقيق الفوز على الاتفاق وتضييق الخناق على المتصدر الاتحاد.






راحة 3 أيام للقحطاني


أجرى قائد المنتخب السعودي والهلال ياسر القحطاني، بمعية طبيب النادي علي يقدح، كشفاً طبياً عصر أمس، وذلك على موضع إصابته في الساق إثر الإصابة التي تعرض لها أمام منتخب أوزبكستان, وأجرى اللاعب فحوصات عدة بالأشعة على موضع إصابته، وأجرى كشفاً بالأشعة العادية وفحوصات بالأشعة المغناطيسية والأشعة فوق الصوتية، تبين منها سلامة موضع الإصابة اللاعب من أي كسر أو شعر وأنها عبارة عن كدمة قوية في الساق تحتاج للراحة لمدة 3 أيام. وسيبدأ اللاعب العلاج بتناول الأدوية، إضافة إلى برنامج علاجي في موضع إصابته في عيادة النادي، ولن يتمكن القحطاني من المشاركة في مباراة الاتفاق، بينما سيكون جاهزاً للنصر بحسب استجابته للعلاج، وسيحدد ذلك صبيحة يوم اللقاء



رأي

- «خربشات» النهائي


بما أن الهلال تأهل إلى نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد (بجدارة إثر تخطيه الأهلي في جدة بهدف) فإن المشكلات ستقتحم أركانه وصفوفه، واللاعبون الكبار فيه سيتشابكون بالأيادي، والخلافات بين الإدارة والمدرب ستتصاعد بشكل تدريجي حتى تصل إلى نقطة الانفصال، وستستمر هذه الأجواء طيلة هذا الأسبوع وحتى المباراة النهائية!

هكذا سيروجون في محاولة منهم للتأثير على الزعيم وإبعاده عن الكأس، التي بات يبعد عنها مسافة 90 دقيقة فقط، هي عمر مباراته النهائية المقبلة أمام خصمه القديم النصر.

النتائج الأخيرة في لقاءات الهلال والنصر، التي انتهت كلها لمصلحة الأزرق عدا بعض التعادلات لم تعد تخضع لمقولة (النتيجة بينهما لا يحكمها مستوى ولا يمكن معرفتها قبل صافرة النهاية)!

المنطق يقول ان نجوم الهلال بما يمتلكونه من خبرة قادرون وبسهولة على تحقيق الفوز، ومتى ما وضعوا الكأس نصب أعينهم فلن يقف في طريقهم أي منافس والشواهد كثيرة ولا داع لذكرها الآن، مع التقدير للفريق النصراوي الذي بذلت إدارته جهداً جباراً هذا الموسم لإعداده من اجل إعادته لسابق عهده منافساً عنيداً، ولكن من وجهة نظر شخصية فلا يزال أمام شباب النصر موسماً آخر للتحضير والتجهيز للعودة الحقيقية إلى البطولات.

أعود للمشكلات الاصطناعية في الهلال التي ستبث هنا وهناك في محاولة (يائسة) للتأثير على معنويات اللاعبين والجماهير، لعل وعسى أن تفلح وتفقد اللاعبين التركيز فيخسروا بطولة، كل المعطيات تشير إلى أنها زرقاء، لأؤكد أن هذه الحملة الترويجية للمشكلات المزعومة ستتحول قبل يومين من النهائي إلى حملة تخدير بالإشادة بتاريخ الزعيم وإنجازاته وقدرته على حسم البطولة بسهولة! كل هذه الحملات مكشوفة وهي أساليب قديمة كانت تؤتي ثمارها أحياناً! لكنها في عصر الاحتراف والحكم الأجنبي لا تعدو كونها خربشات لا تؤثر في مسيرة الأبطال.



فاصله


متى أراد لاعبو الهلال تحقيق بطولة فإن أحداً لن يقف (ان شاء الله) أمامهم فالفارق في الإمكانات والمستوى بينهم وبين البقية كبير.







أجرى فحوصات طبية أمس والأشعة كشفت كل شي

: ياسر يقود الهلال أمام النصر


تجاوز الهلاليون أمس الأزمة الطارئة فيما أكدت الفحوصات الطبية التي أجراها مهاجم فريقهم الكروي الأول ياسر القحطاني إمكانية مشاركته أمام النصر في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد يوم الأربعاء، وكشفت الأشعة أن إصابته خلال مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره الأوزبكي ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2010 بسيطة ولا تدعو للقلق وهي عبارة عن تجمع دموي في الساق اليمنى لن تعيقه أبداً عن اللعب أمام النصر.. فيما منح المدرب الروماني كوزمين اللاعبين الدوليين راحة أمس على أن ينتظموا في تدريب الأمس استعداداً لملاقاة الاتفاق بعد غد الأحد في الجولة العشرين من الدوري السعودي.



الرياضية تابعت مراحل فحوصاته أمس في (التخصصي الطبي) والنتائج أكدت عدم مقدرته على اللعب لمدة أسبوع.. القحطاني: أنجوس مظلوم وسنردها لهم في الدرة


أكد مهاجم فريق الهلال وقائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ياسر القحطاني غيابه عن تمثيل فريقه بعد غد أمام الاتفاق ضمن مباريات الدوري الممتاز وقال: إن غيابه لن يؤثر على الفريق، ولم يؤكد مشاركته في المباراة النهائية أمام النصر في كأس الأمير فيصل بن فهد.. وكشف ياسر أسباب خسارة المنتخب السعودي أمام أوزبكستان بثلاثة أهداف نظيفة، وأفصح عن قصة إصابته وكيف حدثت، وتطرق إلى زملائه في فريق الهلال بدر الخراشي وليلو وذلك خلال الحوار التالي الذي أجريناه معه في المستشفى التخصصي الطبي بالرياض بعد أن أجرى كشفا لإصابته فيه.
وكانت الرياضية هي الصحيفة الوحيدةالتي رافقت القحطاني أثناء إجراء كشف الأشعة.


ـ ما هي نتائج الأشعة التي أجريتها؟
الحمد لله علي قضائه وقدره والإصابة تحتاج إلى علاج وراحة لمدة خمسة أيام بعدها يتم الكشف لمعرفة تطورها وهذا ما أكده لي الجهاز الطبي بنادي الهلال وبالمنتخب السعودي.
ـ وهل ما زال (الورم) في الساق موجوداً؟
الورم مازال موجوداً وهو المشكلة في الإصابة وبإذن الله تستجيب الإصابة للعلاج خلال الخمسة الأيام المقبلة وأعود بشكل طبيعي للتمارين مع زملائي اللاعبين.
ـ خلال اشتراكك مع حارس المرمى الأوزبكي لم يوضح شريط المباراة حالة الضرب التي تعرضت لها هل تعتقد إنه تعمد خشونتك بعد أن أبعد الكرة إلى خارج الملعب؟
كان هدف الحارس إبعاد الكرة حيث أبعدها بقدمه اليسرى وقام بضربي بالقدم الأخرى ، وفي نفس اللحظات شعرت بألم شديد وعندما شاهدت الساق وهو يزداد تورما وانتفاخا خشيت أن يكون كسرا ولكن الحمد لله اتضح أنه كدمة وستزول مع العلاج.
ـ ما نوع الأشعة التي أجريت لك؟
أجريت أشعة (الانترساوند) والأشعة المغناطيسية والموجات الصوتية.
ـ وكيف ستكون طريقة علاجك للعودة لممارسة الكرة؟
سيكون هنــاك برنامـــج علاج خاص صباحي ومسائي وسيشرف عليه أخصائي العلاج الطبيعي بالنادي الجزائري علي يقدح بالتنسيق مع الجهاز الطبي بالمنتخب جمال خليفة، ومبارك المطوع وأنا متفائل بالعودة سريعاً للتمارين الجماعية وتمثيل الفريق.
ـ ما أسباب خسارة المنتخب السعودي وبنتيجة كبيــرة أمام المنتخب الأوزبكي؟
هذا حال كرة القدم فوز وخسارة وأنا لم أشاهد المباراة لكي أستطيع أن أحدد أسباب الخسارة وقبل خروجي من الملعب بسبب الإصابة كان المنتخب يسير بشكل صحيح ولم تكن هناك خطورة على مرمانا وكانت مبادرتنا أكثر نحو المرمى الأوزبكي وكنا قريبين من الوصول لتسجيل هدف وبعد خروجي تفاجأت بالنتيجة وعندما سألت زملائي اللاعبين أكدوا أن الحظ عاندهم كثيراً فالهدف الأول كان من كرة ثابتة وخطأ نتحمله نحن اللاعبين بعدها وفق الفريق الأوزبكي من إضافة هدفين والمهم أنه لا تزال حظوظنا كبيرة للمنافسة على بطاقة التأهل.
ـ ألا تحمل المدرب أنجوس هذه الخسارة؟
المدرب لا يتحمل خطأ من كرة ثابتة ولجت المرمى أو أخطاء نحن وقعنا فيها.
ـ طالما أنك تحاول الدفاع عن أنجوس فمن يتحمل الخسارة؟
يتحملها الجميـع اللاعبون والجهاز الفني والإدارة ومثل ما الفوز يتحمله الجميع كذلك الخسارة يتحملها الجميع ونحن لا نستحق الخسارة بثلاثة أهداف دون مقابل لأن الفرص التي سنحت لنا كانت كفيلة أن نخرج بالتعادل أو الفوز واستطاع زملائي اللاعبين أن يستحوذوا على الكرة في الشوط الثاني ويشكلون خطورة على مرمى الخصم حسب ما سمعت ولكن في النهاية كرة القدم لا تعترف إلا بمن يصل إلى المرمى.
ـ وهل تعتقد أن فرصة خطف إحدى البطاقتين أصبحت أكثر صعوبة؟
لا.. خسارة مباراة ليست نهاية المطاف والخسارة مفيدة لنا لكي نعرف الأخطاء التي وقعنا فيها وبإذن الله سيكون التعويض في المباراة المقبلة وسنرد الدين للفريق الأوزبكي في الرياض وبحضور ومساندة من الجماهير السعودية التي ستدعمنا بكل تأكيد كعادتها وموعدنا ملعب الملك فهد.
ـ هل الخسارة جاءت بسبب أن لاعبي المنتخب تأثروا بخروجك مصابا وفقدوا التركيز؟
لا أعتقد ذلك لأن اللاعبين همهم الأول هو خدمة الوطن من خلال المنتخب والإصابة واردة في عالم كرة القدم ومن غير المعقول أن الفريق الذي يخرج أحد لاعبيه مصابا يخسر المباراة.
ـ وماذا عن غيابك عن تمثيل الفريق الهلالي خلال المباريات المقبلة؟
تأكد وبشكل رسمي غيابي عن مباراة فريقي أمام الاتفاق ضمن مباريات الدوري الممتاز الأحد المقبل أما مواجهة نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد أمام النصر فلم تتضح الصورة كاملة وسيكون هناك علاج مكثف صباحي ومسائي وبعد خمسة أيام سيقرر الجهاز الطبي هل أشارك أم أواصل غيابي.. وأمر مشاركتي حسب حاجة الجهاز الفني بالنادي بقيادة الروماني كوزمين وربما لا يحتاج المدرب لإشراكي لوجود مواهب شابة أثبتت جدارتها لتمثيل الفريق.
ـ الجماهير الهلالية تريد أن تعرف إمكانية مشاركتك في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد؟
حقيقة أتمنى المشاركة لخدمة فريقي ولكن الإصابة هي العائق الوحيد والهلال فريق نجوم ومؤهل للفوز سواء شارك ياسر أو لم يشارك والحمد لله فريقنا لا يتأثر بالنقص لوجود البديل الجاهز والشواهد كثيرة.
ـ مدرب الفريق الهلالي الروماني كوزمين بدأ يعد المهاجمين بدر الخراشي والكونغولي ليلو كبدلاء لك ما هي الكلمة التي توجهها لهم؟
بكل أمانة الهلال أثبت هذا الموسم أنه لا يقف على لاعب واحد والدليل مواجهة فريق الشباب في نصف نهائي كأس ولي العهد وعندما تعرضت أنا والتايب للإيقاف حقق الفريق الفوز والجميع شاهد كيف نجح الفريق الأولمبي في الوصول للمباراة النهائية لكأس الأمير فيصل بن فهد ومعظم أفراد الأولمبي من اللاعبين الشباب والصغار في السن وبدون لاعبي الفريق الأول وزميلي بدر الخراشي قدم مستويات كبيرة من بداية الموسم وهو حالياً هداف كأس الأمير فيصل بن فهد وأصبح لاعبا مهما بالفريق و(ليلو) بدأ يدخل أجواء المباريات واستطاع أن يحسم مباراة الحزم وجميعهم فيهم الخير والبركة.
ـ قبل خروجك من المستشفى ماذا تود أن تقول؟
أشكر كل من سأل عني وأحب أن أطمئنهم أني بخير وسأعود مجدداً لخدمة المنتخب ونادي الهلال وأشكر «الرياضية» علي تواجدها للاطمئنان على ياسر.


الغنام جاهز للمشاركة ..
يقدح: إصابة ياسر غير مقلقة




وصف أخصائي العلاج الطبيعي بنادي الهلال الجزائري علي يقدح إصابة مهاجم الفريق ياسر القحطاني بغير المقلقة وقال أجرينا له أشعة والمهم أنه لا يعاني من كسر في الساق.
واتضح أن الإصابة عبارة عن ورم في الساق بعد الكدمة القوية التي حدثت له وياسر بحاجة إلى علاج مكثف إضافة الراحة لمدة أربعة أو خمسة أيام.
ورفض يقدح الحديث عن مشاركة ياسر في المباريات المقبلة للهلال وقال المهم شفاء اللاعب وعودته بشكل صحيح.
وبين يقدح أن ياسر سيخضع للأجهزة والجلسات العلاجية وبعض الأدوية لكي تستجيب العضلة للعلاج.
وبين أن وجود اللاعب عبداللطيف الغنام مع ياسر كان لإجراء الأشعة للتأكد من سلامة الغنام واتضح أن إصابته هي شد في عضلة الفخذ وهو حاليا جاهز للمشاركة مع الفريق.


6 مباريات ضمن الجولة 18 لدوري شباب الممتاز: الاتحاد في بروفة سهلة أمام الأنصار.. ومواجهة قوية تجمع الهلال والأهلي



تنطلق عصو اليوم الجمعة مباريات الجولة الـ18 من الدوري الممتاز لدرجة الشباب لكرة القدم وذلك بإقامة 6 لقاءات تتجدد بها الإثارة والمنافسة بشتى أحوالها وأشكالها.. ففرق تبحث عن المنافسة على اللقب، وفرق تبحث في المنافسة عن الهروب من مراكز القاع وأخرى متوسطة الطموح ومابين كل ذلك يتحدد حينما تقام تلك اللقاءات اليوم وتفاصيل المباريات وموقف الفرق كالتالي:

الهلال ـ الأهلي
في أقوى لقاءات الجولة يلتقي فريقا الهلال وضيفه الأهلي في اللقاء الذي سيجمعهما على أرض ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر نادي الهلال بالعاصمة الرياض الذي يحتل المركز الثاني بـ34 نقطة وقد تعثر في آخر جولتين بالتعادل أمام الفتح والوحدة ما أفقده أمل الوصول للصدارة التي يحتلها الاتحاد وسيواجه الهلال ضيفا قويا وعنيدا يحمل الطموح ذاته في نيل نقاط اللقاء فهو منافس للقب بجانب الهلال والاتحاد والشباب حيث يحتل المركز الثالث بـ32 نقطة مما سيعطي اللقاء قوة وجمالية.
الأنصار ـ الاتحاد
يحل فريق الاتحاد المتصدر ضيفا ثقيلا على ضيفه الأنصار في اللقاء الذي سيجمع الفريقين على أرض ملعب نادي الأنصار بالمدينة المنورة وشعار الفريقين في هذا اللقاء هو الفوز، فالأنصار يحتل المركز ما قبل الأخير في سلم الترتيب العام للدوري بـ13 نقطة ويأمل في البعد عنه وهو الحال للاتحاد في خطف نقاط اللقاء للبعد عن أقرب منافسيه على اللقب الهلال والأهلي حيث يحتل المركز الأول بـ36 نقطة.


الهلال يجمد (النصر) ويحرك ملف الاتفاق



واصل الفريق الكروي الأول بنادي الهلال استعداداته لمواجهة فريق الاتفاق ضمن مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم وسيدخل الفريق هذه المباراة وتركيزه مزدوج بين الاتفاق والمواجهة النهائية أمام النصر على كأس الأمير فيصل بن فهد، والمدة التي تفصل بين المواجهتين هي 48 ساعة فقط، فخسارة أي نقطة في الدوري يعني الابتعاد مسافة عن المنافسة فيما سيدخل فريق الاتفاق بكامل ثقله وقوته من أجل رد الاعتبار وإسقاط الهلال وحرمانه من بطولة الدوري بعد أن حرمه الهلال من الفوز بلقب كأس ولي العهد، وكان الاتفاقيون قد رفعوا راية التحدي وأعلنوا أنهم لن يتنازلوا عن نقاط المباراة مهما حدث. فيما أعلنت الإدارة الهلالية أن التركيز حاليا على مواجهة الاتفاق وكيفية الحصول على نقاط المباراة للمنافسة وبقوة على الصدارة حيث أكد نائب رئيس النادي عبدالرحمن النمر أنهم يعطون كل مباراة الاهتمام الخاص بها وقال: «نحن الآن مشغولون بمباراة الاتفاق وبعد الانتهاء منها سنبدأ الاستعداد الحقيقي للمباراة النهائية أمام النصر»، وأرجع النمر مشاركة اللاعبين الدوليين في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد إلى مدرب الفريق الروماني كوزمين الذي يملك كامل الصلاحيات لاختيار من يشاء ويريد إشراكه.

أكثر من فريق
واعتبر قائد الفريق محمد الدعيع أن المنافسة على أكثر من بطولة في الموسم دلالة على قوة الفريق وامتلاكه لأكثر من فريق وقال: خلال أسبوع سنخوض مواجهات هامة في بطولة الدوري وكذلك نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد، فالفوز على الاتفاق والنصر يعني دخول الفريق وبقوة للمنافسة على لقب الدوري والحصول على كأس الأمير فيصل بن فهد.
ووصف الدعيع أن القتال على أكثر من جبهة لن يشكل خطورة على الفريق بسبب أنه يملك أكثر من فريق والجميع قادر على تمثيله والوصول به إلى منصات التتويج.


إرهاق اللاعبين
أما الأكثر ضررا من المباريات المقبلة فهم اللاعبون الدوليين الذين شاركوا مع المنتخب السعودي الأول في مباراته أمام أوزبكستان ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم وسيغادرون مع الفريق الهلالي إلى الدمام لمواجهة الاتفاق وهناك توجه هلالي لإشراكهم في المباراة النهائية أمام النصر حيث سيكون الإرهاق كبيرا على الدوليين، وأوضح عمر الغامدي أنهم دوليون محترفين لذلك يجب أن يكونوا جاهزين لخدمة المنتخب وفريق الهلال، وأضاف: «نحن الآن في نهاية الموسم ووقت الحصاد لذلك يجب أن يكون التركيز أكبر وعدم التحجج بالإرهاق»، ووصف منافسة فريقه على البطولات بالمفرح وقال: «لا جديد الزعيم في المقدمة، وسيكون الأسبوع المقبل كفيلا بتحديد مصير فريق الهلال من المنافسة على لقب الدوري وكأس الأمير فيصل بن فهد».










اخر تعديل كان بواسطة » روح الـهـلال في يوم » 28/03/2008 عند الساعة » 05:24 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/03/2008, 04:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/04/2003
المكان: مافي عيشة الا في بيشة
مشاركات: 2,187
اعداااااااد



TIAMO MILAN


عساااكـ ع القوووهـ ان شاء الله



بانتظااااار صحيفة الرياضية



دمــــت بــــود يالغلا



،.،
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/03/2008, 04:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ الفيصل ـلالي
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 18,950
عافاك الله على الجهد الدائم..
يسلموووووووووووووووووووووووووو

اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/03/2008, 04:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abusaud
مشرف الأخبار في البوابة العربية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 12,428
الله يعطيك العاافيه TIAMO MILAN على النقــل

وبالتوووووووفيق للزعـــــيم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/03/2008, 04:38 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/09/2006
مشاركات: 114
مشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور
ويعطيكم الف عافيه
ziyad-99@hotmail.com
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/03/2008, 04:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/05/2004
المكان: قـــــ الزعيم ــلــب
مشاركات: 363
تــسلم أخــوي الغــآلــي


بالتوفيق للزعـيـم ورجـآلهـ


أطيب الـتـحـآيـآ
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/03/2008, 04:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/11/2006
المكان: قلب تفاريس ...!
مشاركات: 1,895
مشكووووووووووووووووووووووووور يالغالي

وبأنتظار صحيفة الرياضيه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28/03/2008, 04:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ RAUL 4 EVER
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2004
المكان: في كل فضيلة
مشاركات: 6,076
يعطيك ألف عاااافية ..!







نتمنى عودة ياسر السريعة ..!








تحياتي .:. raul 4 ever

اخر تعديل كان بواسطة » RAUL 4 EVER في يوم » 28/03/2008 عند الساعة » 05:38 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28/03/2008, 04:55 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/01/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,328
يعطيك اــــــــــلف عافـــــــــــــــــيه يالغلا


........
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28/03/2008, 05:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/03/2007
المكان: بريده
مشاركات: 12,929
تسلم والله يالغالي وإن شاء الله اللاعبين الباقين فيهم الخير والبركة والزعيم لا يقف على لاعب معين مع تمنياتنا لنجمنا الكبير ياسر بالعودة سريعاً لتكتمل الفرحة بإذن الله تعالى
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 28/03/2008, 05:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/02/2008
المكان: R i y a D h
مشاركات: 4,166
الله يعطيك العآفية آخوي TIAMO MILAN لكن الاقتصادية والرياضية مكررة في موضوعي


http://vb.alhilal.com/showthread.php?t=554821

لكن الله يعطيك العآفية على المجهوود ..!



تحيآآآآتي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 28/03/2008, 05:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 11,626
الله يعطيك العافية
وسلامات لكل لاعبي الهلال
وبالتوفيق الدائم للزعيم ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 28/03/2008, 05:54 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/08/2007
المكان: موب في بيتنا
مشاركات: 940
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 28/03/2008, 05:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ روح الـهـلال
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 04/04/2006
المكان: مــحــــمــــد
مشاركات: 6,286
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الفـآرس الهـلالي !!
الله يعطيك العآفية آخوي TIAMO MILAN لكن الاقتصادية والرياضية مكررة في موضوعي


http://vb.alhilal.com/showthread.php?t=554821

لكن الله يعطيك العآفية على المجهوود ..!



تحيآآآآتي


حياك الله اخوي الفارس ويفداك الموضوع وراعيه

بس انا شفت موضوعك عن الاقتصادية بس من عنوانه !!

اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 28/03/2008, 06:07 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/09/2007
مشاركات: 143
يسلمووووووووووووووووووووووو

اخوووي
وعساكم على القوووه

مشكورين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube