#1  
قديم 28/03/2008, 03:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال زعيم الابطال
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 393
نكت قووووووية وبتخليك تموت من الضحك على النصر ... جديد في جديد

بسم اللـه الرحمن الرحيم

اخواني الزعماء ...


منذ تأهل شقيقنا النصر لنهائي كأس الامير فيصل بدأت شريحة كبيرة من الجمهور الهلالي بالضحك والسخرية والاستهزاء بالنصر واطلاق النكت عليهم بشكل مفرط

والجميع يعلم بأن الاستهزاء منبوذ شرعا بل و محرم والمثل الشعبي يقول " الهزوا عدوا "

بالاضافة الى ان مجموعة من الجماهير الهلالية بدأت بالاحتفال مبكرا بالبطولة وكأن النصر فريق قادم من الدرجة العاشرة

صدقوني يا هلاليين بأن احترام الخصم هو اولى الخطوات لاحراز اي انتصار مهما كان الخصم

واحب ان اقول بأن النصر هالمرة غير و مو مثل اي مباراة فنهائي فيصل يعتبر لهم المطلب الاول جماهيريا وشرفيا حيث انه سينهي عقدة العشر سنوات
بالعربي "حذاري من النصر" لأنهم سيدخلون المباراة ويقاتلون كما لو كانت نهائي كأس العالم



فأتمنى من الجميع احترام الخصم والابتعاد عن الاستهزاء وباذن اللـه البطولة هلالية


واخيرا
يالله يا رب يا كريم .... انك تنصر هلالنا بكاس فيصل والدوري ... ونأكد بان الهلال هو الزعيم

ومشكورين @@

اخر تعديل كان بواسطة » الهلال زعيم الابطال في يوم » 28/03/2008 عند الساعة » 03:31 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/03/2008, 03:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/02/2007
مشاركات: 466
والله انا جاااي وبكتب لك يتم حذف الموضوع

ولمااا قرريته اتمنى تثبيته

بس ما اتوقع النصررر يخوف كل مرره جمهورنااا وجمهورهم يقولون غيررر

والمستوى مايتغير يجووون التايب وياسر ويكتبون على ارضية الملعب


(شخبط شخابيط)14 - (لخبط لخابيط)20

واحد يشخبط والثاني يلخبط وخذ يا اقوااال وقل ماقاااله ياسررر

وتشكررر عالموضوع وبعدين لا والله في مبارات قبلهااا اهم والله العظيم اصعب

ونقووووول الله يستررر من االاتفاق وبالنسبه للنصررر ان شاء الله فايزين



تشاااااااااااااااااااو
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/03/2008, 03:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ GERRARD-8
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/06/2007
المكان: ♥ ليفربول ♥
مشاركات: 1,440
يسلموو حبيبي

عالموضوع كلام سلييم


وان شاء الله الاعبين ما يستهينون!!
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/03/2008, 03:21 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/04/2007
مشاركات: 52
والله توونــي قـآري موضوع استهــزاء بـ النصــر ..

ونتفــته ومشــيت ..

مـدري كـنه لاعـب مبـآراه وديــه ,, أو منـآورهـِ بـ نص الملعــب ..؟

ونـآسـي انـه النصــر هـو الغــريـم التقــليدي للـ هــلال ..

وانــه الهــلال بـ كل المبـاريـآت اللي فـآز فيـهـآ عـ النصـر ..

فـآز وبصــعـوبـة .. حـتى فـ المبـآراه اللي فـزنـآ فيهـا 3-1 ..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/03/2008, 03:25 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/01/2007
مشاركات: 186
اقسم بالله انك شخص واعي

وان شاء الله الفوز هلالي ومع ان قلبي يقول نصراويه من كتابات بعض الاعضاء هداهم الله


شكراً جزيلاً
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/03/2008, 07:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال زعيم الابطال
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 393
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فـهـد الـهـلال
اقسم بالله انك شخص واعي

وان شاء الله الفوز هلالي ومع ان قلبي يقول نصراويه من كتابات بعض الاعضاء هداهم الله


شكراً جزيلاً



مشكور على الاطراء


انا احساسي مثلك يقول انها نصراوية

لكن ان شاء الله الكاس بيرفعه نواف وشباب الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube