#16  
قديم 28/03/2008, 07:25 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
المكان: الفضاء الصامت . .
مشاركات: 810

القاضل . . " كان هنا "

(( ليكن هناك ثمة تقدير . . ))

سطر يختصر الكثير . .

ويقدم أحد أهم عوامل التفوق الأزرق على مرِّ السنين

" احترام المنافس "

كأجمل و أهم هدية . . تقدم لـ " لاعب " و لـ " مشجع "

في وقت بلغت السخرية و الثقة . .

مبلغاً لا يُشعرني بالأماان

اللهم ياارب . . وفق الهلاااال في اللقاااءاات المرتقبة

آمين . .


*

ويعطيك الف عاافية . .
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 28/03/2008, 07:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/12/2006
المكان: الزعيم
مشاركات: 960
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 28/03/2008, 07:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الأمبراطور
فالنيساوي مخضرم
تاريخ التسجيل: 28/09/2000
المكان: رياظ
مشاركات: 11,164
,,

بنعطيهم السنترة ,, وإختيار المرمى ,, لكن الكأس لا..



,,

وإن شاء الله نشوف مستوى متيمز من الزعيــــم ,,

,,

بالتوفيق للزعيم في مباراته امام الإتفاق

بالتوفيق لشباب الزعيم في مبارات النهائي مع النصـــــر ,,

,,

وشكراً لكـ ,,

اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 29/03/2008, 01:54 PM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
مشاركات: 9,684
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الفهد
هلا كابتن كان هنا .. ورده

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الفهد
طبعا بيصعدون اول لأنهم بيخسرون
بس طبعا المطالبات بالتنازل عن البطولة مجرد استهزاء بالنصر ..
تقبل تحياتي ..


حيـآك الله يـ الغـآلي ،،
هذا الي يخوف ياخوك ،، الاستـهزآء ،، لآ بـد من تقـدير الخصـم مهمـآ كـآن ،، حتى لو كان النصر ،،
يعطيك العافية الفهد وشاكر ومقدر لك هـ الوقت الي قضيته في الرد ،،


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة fsmn2
هههه )( مقــالة عجيبة )(

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة fsmn2
/ اهداء البطولـــة للنصــر \
من يستحــق البطولـــة .. !
فليرينا الاداء في النهـــائي .. !
كــــان هنـــا


باذن الله سيظهر الهلآل أحقيـته ،، بمؤازرة جمهـوره ،، واحتـرآم الخصـم ،،
يعطيك العافية ياغالي ،، وشاكر ومقدر لك هـ الوقت الي قضيته في الرد ،،


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلال الفن زعيم القرن
صدقت اخوي كان هنا

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلال الفن زعيم القرن
الكل متعاطف مع النصر خصوصا القنوات
وتناسو شباب الزعيم الي قهرو الصعاب وتأهلو من خارج ارضهم
بينما عواجيز النصر بارضهم وبين جمهورهم لم يتاهلو الا بأصعب الحلول
بأذن الله اللاعبين قدها
والبطوله هلاليه باذن الله


باذن الله البطولة هلالية بإصرآر شبـآبنـآ ،، مهمـآ حـآول الجميع فإن كلمة شباب الهلال لهم الكلمة ان شاء الله ،،
يعطيك العافية أخوي وشاكر ومقدر لك هـ الوقت الي قضيته في الرد ،،


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RAUL 4 EVER
فعلاً من يستحقها سيأخذها ..!

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RAUL 4 EVER
ويجب على صغار الهلال تقدير النصر وإتاحة المجال له ليصعد أولا ..!
كان هنا ما قصرت ..!
تحياتي .:. raul 4 ever


حيـآك الله اخوي ،،
وباذن الله شبـآب الهلال ح يقدرون شيـآب النصر ويقدمونهم للمنصة ،،
يعطيك العافية وشاكر ومقدر لك هـ الوقت الي قضيته في الرد ،،

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اسيرالاسطورة بصير
مشكور اخوي

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اسيرالاسطورة بصير
نعم الرسول (ص) وصى على سابع جار .. ونحن بدورنا نكرمهم ونتركهم يصعدون للمنصة قبلنا 00


عليه الصلاة والسلام ،،والكرم من شيم بنو هلال ،،
يعطيك العافية أخوي وشاكر ومقدر لك هـ الوقت الي قضيته في الرد ،،


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ghamdi9r
لو تشوف قناة ART كل شويه يعيدون مباراة النصر والشباب وبعدين يجيبون برنامج كواليس لمباراة النصر والشباب

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ghamdi9r
وكأن النصر أخذ البطوله وتناسوا مباراة الهلال والأهلي الكانت أفضل فنياً أما مباراة النصر والشباب كانت ممله
أنتهت بلنتيا ومابغت تنتهي كل شي تدخل هدف لكن حض النصر كان وافر بكورة صالح صديق الأنضربت في القائم
لكن مباراة الهلال والأهلي كانت أكثر حماس . لكن قناة ART متعودين عليه بظلم الهلال
تقبل تحياتيـ


معذورين ياخوك ،، النصر له 10 سنوات ما وصل نهائي ،، ووصوله الآن حدث تاريخي مهم ،،
مباراة النصر جيدة جداً ،، لآ تظلمهـآ ،، فيها شيء من المتعـة ،، لكن هذا ما يعني تناسي مباراة الهلال ،،
يعطيك العافية أخوي وشاكر ومقدر لك هـ الوقت الي قضيته في الرد ،،


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة algohmani
هلا بالغالي : كان هنا

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة algohmani
اخي العزيز بالنسبة للإستهزاء بالأندية المنافسة طبعا انا ضد ذلك يجب احترام المنافس احترام كامل حتى يتسنى لك ان تتغلب علية .
الإستهتار بالمنافس كثيرا مايضيع النقاط والبطولات وفي النهائيات لا مجال للسخرية من اي فريق.
اما لحكاية يطلعون النصر فماعليك إن شاء الله بيصعدون قبلنا عاد هم متأسسين قبلنا بسنتين يعني لازم يطلعون قبلنا.
بإذن الله كوزمين يطلعهم غصب قدامنا على المنصة ويستاهلون بيسلمون على راعي الحفل قبلنا ..
بالتوفيق للأزرق في مشوار الإتفاق ثم في النهائي لاتنسون ياجماعه يوم الاحد مباراة الإتفاق
أخوك : ابو عبدالله


اهلاً اهلاً اباعبدالله ،،
نقـآط جميلة وإفـآدة رآئـعة ،،!
وباذن الله الهلال بجهازه الفني والاداري ع الموعد كـ عــآدتهم ،،!
ويـآرب يـآكريم وفق الزعيم بمبـآرآة الأحـد ،، والله يعين لآعبينـآ على الضغوط الي يعانون منهـآ ،،
يعطيك العافية أبو عبدالله وشاكر ومقدر لك هـ الوقت الي قضيته في الرد ،،


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالـ ياسر ـي
إن شاء الله يتكرمون بدخول المنصة أولاً واستلام الميدالية الفضية ههههه


باذن الله ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 29/03/2008, 02:12 PM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
مشاركات: 9,684
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة falcon1515
هلا اخوي كان هنا

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة falcon1515
ماشدني في مقالك يوم قلت ...
نحن كجمهور متعصب للزعيم لم نتأخر او نبخل كما تقول اخي العزيز ........ ولكن بعض المباريات تكون اوقاتها صعبة نوعا ما علينا كجمهور ................
نحن اتينا وازرنا في اغلب المباريات والتي خسرها الهلال ومع ذلك لم نبخل كما تقول لنادينا
بالنسبة لي لا انسى مباراة الوحدة الاماراتي ولا الاتحاد بالنهائي ولا ولا ولا ومع ذلك اتمنى ان لا تقذفنا بما ليس فينا
اجمل التحاياا


اهلاً بك اخي العزيز ،،
لآ أحـد ينكر قوة وهيبة جمهور الهلال ووقفـآتهم الصـآدقة ،،
وانا حينما ذكرت جملتي لآ أنكـر فضـل القلة من الجمـهور التـي كـآنت وقفتـهم رائعة ومشرفة مع شباب الهلال،،
اما [ نحن ] فـ تلك القـلة لم أعنيـهـآ ولن أعنيـهـآ بـ قولي ،،!
عموماً ،،
شاكر ومقدر تواجدك واسدائي شيئاً من وقتـك الثميـن ،،



إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سمفونية الزعيم
يا اخوي صراحة مضحك اللي قاعد اسمع اهداء البطولة للنصر ههههه وين فيه يا ناس

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سمفونية الزعيم
يعني معقولة الهلال يخسر كل هالجهد اللي بذله ويعطي البطولة للنصر اي منطق هذا
البطولة ان شاء الله هلالية شاء من شاء وابى من ابى
الف شكر اخوي كان هنا


اهلاوسهلا يـ الغـآلي ،،
المشكلة أنهم لم يذوقوا طعم مرارة المسيـرة الصعبة التي قضـآهـآ شبـآب الهلآل ،،!
سمفونية الزعيم // شكراً لك أخي الكريم تواجدك في موضوعي ،



إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة re_life
الفاضل . . " كان هنا "
(( ليكن هناك ثمة تقدير . . ))
سطر يختصر الكثير . .
ويقدم أحد أهم عوامل التفوق الأزرق على مرِّ السنين
" احترام المنافس "
كأجمل و أهم هدية . . تقدم لـ " لاعب " و لـ " مشجع "
في وقت بلغت السخرية و الثقة . .
مبلغاً لا يُشعرني بالأماان
اللهم ياارب . . وفق الهلاااال في اللقاااءاات المرتقبة
آمين . .

*
ويعطيك الف عاافية . .


أخي الفـآضل ،، شكراً لك على هذه الأسطر الجميـلة ،،
وباذن الله نرا الاحتـرآم المعتاد من كيان الزعيم تجاهـ أي خصم كـآن ،، وتترجم جهـود الزعيم ببطولة ،،
شكراً لتواجدك ،،


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الأمبراطور
,,

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الأمبراطور
بنعطيهم السنترة ,, وإختيار المرمى ,, لكن الكأس لا..
,,
وإن شاء الله نشوف مستوى متيمز من الزعيــــم ,,
,,
بالتوفيق للزعيم في مباراته امام الإتفاق
بالتوفيق لشباب الزعيم في مبارات النهائي مع النصـــــر ,,
,,
وشكراً لكـ ,,


ههههههههه ،، وبيني وبينك يستاهلون ياخذون السنترة ،، خلهم يحسون انهم مسيطرين ،،
وباذن الله الزعيم ما يخيب الظن ويظهر بالمستوى المأمول ،،

شكراً لك أخي الفاضل الأمبراطور ،، لآ عدمنـآ هـ الطلة ،،


///
//
/

الشكر موصول لكل زائر ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 29/03/2008, 02:18 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/10/2007
مشاركات: 141
على قولت المثل الميدان ياحميدان هذي الكوره تعطي من يعطيها وانشاءالله الهلال ياخذ البطوله وهذي مو غريبه

الله يوفق الهلال
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube