المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 28/03/2008, 02:27 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/09/2004
مشاركات: 1,169
تحذير هام :ـ هجوم النصر أقوى من ضعف خبرة دفاع الهلال لذا مالها إلا المرعب المرشدي ياكوزمين

تحذير هام :ـ هجوم النصر أقوى من ضعف خبرة دفاع الهلال لذا مالها إلا المرعب المرشدي ياكوزمين

يقول المثل يقول عصفور في اليد خير من عشرة على الشجرة
لذا يجب على كوزمين أن يظفر باللقب الثاني للهلال الأقرب له و الأسهل من الدوري حيث تنتظر الهلال مباريات كثيرة وقوية في الدوري ، لذا أن تطير بكأسين في الموسم خير من أن تطير بكأس واحد وهو(كأس ولي العهد) ، لذا يجب على كوزمين مشاركة المرشدي مع تفاريس في مباراة النصر لأنهم متجانسين ومتفاهمين ومتناغمين أكثر من خيرات وتفاريس، وألا يعتمد على خيرات بجانب تفاريس لأن هجوم النصر خطير جداً بوجود الشهراني وسعد الحارثي الدولي ،في حين لايوجد في خط دفاع الهلال من الخبرة سوى تفاريس وخيرات كما قلت وأعيد أقول قليلة الخبرة في مباراة ستحظى بحضور جماهيري قد يتجاوز السبعين الألف متفرج من أنصار الفريقين وأي خطأ من خيرات سيحطمه وسيقتل مستقبله من بدري، لذا يجب إشراك المرعب المرشدي ،حيث في وجود المرشدي لم يستطيع محمد الشهراني الذي يسجل الأهداف في كل الفرق ومن جميع الزوايا ولكن في مباراة الهلال يتحطم دائماً تحت تكتيف المرشدي الذي لايجعله يتنفس مجرد تنفيس، أما سعد الحارثي فيكفي وقوف وزير الدفاع له تفاريس بالمرصاد ،تبقى علة الهلال في المحاور وإقتراحي هو في الخمس اللاعبين الذي يجب على كوزمين اختيارهم من الفريق الأول وهم (ماجد المرشدي وتفاريس )في قلب الدفاع في وسط الهلال المحورين المتفاهمين والتي تتحطم جميع هجمات الخصوم على أيديهم وهم ( خالد عزيز وعمر الغامدي) ويختار في الهجوم (ياسر القحطاني) إذا كان جاهز طبعاً ،سوف تقولون طيب ومن يعوض كوزمين هؤلاء في مباراة الإتفاق أقول يختار كوزمين في مباراة الإتفاق (خيرات بجانب الهليل )لتعويض النقص لأنه ارحنا تفاريس والمرشدي وجهزناهم بدنياً وذهنياً لمباراة النهائي ،طيب ياشاطر ومن يعوض غياب عزيز والغامدي ،أوكي عزيز وهو المحور المتأخر دائماً لدفاع الهلال يلعب مكانه (عبداللطيف الغنام) والمحور الآخر الذي يعو غياب الغامدي الذي يلعب بجانب الغنام هو (سلطان البرقان) ،طيب ومن يلعب مكان ياسر في مباراة الإتفاق يلعب (بدر الخراشي) ومحد الشلهوب وليلو وطارق التائب ويكون في الإحتياط نواف ،طيب سيقول أحدكم مباراة الإتفاق مهمة إذا فاز الشباب على الإتحاد ألن تنقهر من تفريط الهلال لنقاط المباراة وبالتالي تقليص النقاط مع الإتحاد ،أقول بكل بساطة وماذا لو فاز الإتحاد على الشباب وهو بالتأكيد الأقرب على اعتبار أن المباراة على أرضه وبين جماهيره وخسر الهلال من الإتفاق أو تعادل ،هنا يكون الهلال خسر نقاط المباراة وخسر لاعبيه بالإرهاق على اعتبار أن تفاريس والمرشدي لن يتخلنا عنهم في النهائي الذي لايفصل عن مباراة الإتفاق سوى 48ساعة فقط بالتمام والكمال
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/03/2008, 02:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هاوي الموهوب
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: بين مكه والدمام عشقي هلالي
مشاركات: 643
كلامك اخوي حلوو


بس حسن خيرات مع تفاريس حلوين مع بعض

يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/03/2008, 02:37 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/09/2004
مشاركات: 1,169
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هاوي الموهوب
كلامك اخوي حلوو


بس حسن خيرات مع تفاريس حلوين مع بعض

يعطيك العافية

شكراً لك على الإطراء بس ترى مباراة النصر تختلف عن مباراة الأهلي التي أبدع فيها خيرات لضعف الأهلي وغياب مستواه العام بسبب إصابته بالإرهاق في مباراة الكرامة التي كانت تفصله عن مباراة الهلال 48ساعة لذا يجب ألاتعميمك مباراة الأهلي عن قوة النهائي الذي يأمل النصراويون بكل قوة لأخذ الكأس سواء بالتحكيم أو غيره وخبرة وتفاهم المرشدي مع تفاريس أفضل من خيرات مع تفاريس شكراً لك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/03/2008, 02:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/04/2006
المكان: ,, شـــبـــكــــة الـــزعـــيـــم,,
مشاركات: 1,648
المرشدي مدافع كبير لكن ..!!

نعطي الفرصة لـ النجم القادم (( حسن خيرات ))

مدافع قوي بنيته الجسمانية ممتازة ..

والخيار الأول والأخير للمدرب كوزمين ..

بالتوفيق للزعيم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/03/2008, 02:41 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/02/2006
مشاركات: 1,019
يعطيك العافيه

اخوي

بالنسبه لي اشوف انه دفاع الهلال الالمبي قوي

وقادر بأذن لله انه يوقف اعتى المهاجمين

بس هم يبغون الفرصه كامله

يعني يبون ثقة

هالحين بعد المشوار هذا كله تقولون نبغى الاعب الفلاني والاعب الفلاني

عني انا ان الفريق الالمبي لو تعطى له الفرصه كامله انه راح ينجح

بعدين الحمدلله حنا خذين كأس وش عندنا لو غامرنا بي كأس الامير فيصل

لي صالح فريقنا الالمبي .

هذا رايي في الموضوع :

آسف على الاطالة
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/03/2008, 02:41 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/09/2004
مشاركات: 1,169
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي ملكي
المرشدي مدافع كبير لكن ..!!

نعطي الفرصة لـ النجم القادم (( حسن خيرات ))

مدافع قوي بنيته الجسمانية ممتازة ..

والخيار الأول والأخير للمدرب كوزمين ..

بالتوفيق للزعيم ..

ياعزيزي مباراة النهائي اي خطأ من خيرات قد يحطمه مستقبلاً ويشتم من الجماهير على اعتبار المباراة النهائية مع النصر و كمان على الكأس لذا حفاظاً على مستوى خيرات وحتى لانجعله تحت الضغوط الجماهيرية والنفسية التي لاترحم يجب إشراك المرشدي مع تفاريس
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/03/2008, 02:46 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/06/2007
مشاركات: 32
عطوهم الفرصة

ياشباب والله خيرات نجم عطوه الفرصة ترى مايطلع اللاعب الا المباريات الكبيرة
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28/03/2008, 02:46 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/05/2007
مشاركات: 85
يا اخوان اتركوا شغل المدرب للمدرب
وانتوا ركزوا على الحضور ثم الحضور
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28/03/2008, 03:02 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/09/2004
مشاركات: 1,169
شكراً للجميع على المرور على موضوعي المتواضع ولكم جل تحياتي الموقة
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28/03/2008, 03:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 4,868
اهم شي الزعيم يحقق الدوري وحسن خيرات مشروع مدافع كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 28/03/2008, 03:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/05/2007
المكان: LONDON
مشاركات: 1,572
والله ما ادري وش اقول
بس يا جماعه انتوا ليش معطين النصر اكثر من حجمه والله ان لعيبتنا احسن منهم بمراحل
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 28/03/2008, 03:31 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/03/2006
المكان: في عالم الزعامه
مشاركات: 1,249
كلللللللللللللللللللللللللللللللللل اللي قلته ماحد يتحكم فيه الا المدرب فخلوه وهو يعرف شغله......زي ماجاب لنا بطولة ولي العهد ان شاء الله يجيب باقي لبطولات.....

تحياتي لك,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 28/03/2008, 03:32 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 784
لالا ........ اخلفك الراي

حسن خيرات مدافع جيد ومن زين مهاجمين النصر لالعب لامهارات بس طقهااا ولاحقهاااا

وحسن خيرات نجم وقادم بقوووووووووووووووه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 28/03/2008, 03:35 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: المجلس العام
مشاركات: 11,440
كلامك صحيح

لكن بدال ياسر طارق لأننا ما نبي نغامر ببياسر و خصوصاً عودتة إصابته الله يرجعه بالسلامه ....
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 28/03/2008, 03:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/12/2004
مشاركات: 392
حرام ان الفريق الاولمبي يلعب طول البطولة ويقدم مستوى جميل وفي الاخير ما يلعبون الاساسيين وياخذون البطولة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube