نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي

نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي (http://vb.alhilal.com/)
-   منتدى الجمهور الهلالي (http://vb.alhilal.com/f28/)
-   -   هذه الحقيقة .. ( مهما أظهروا غيرها ) ..!! (http://vb.alhilal.com/t554437.html)

الظــاهـرة 27/03/2008 11:46 AM

هذه الحقيقة .. ( مهما أظهروا غيرها ) ..!!
 



هذه الحقيقـــة ..!!


كثيرا ما يجد حرف الثقــة التي نتحدث بها عن زعيمنا هيجان وغليان تحاول أن تجبر القلم أن يهيم في الأودية .. والغريب أني حين أحاول أن أمتطي تلك الموجة لمسايرة الركب حينا .. أجد الزعيم يمسك لجام القلم فالنزول لقعر الوادي عبر تلك الصخور الوعرة أمر شاق لم أجد ذات يوم فنون تلك المغامرة .. فالهوة شاسعة بين قمة الجبل وقعر الوادي .. ومن يطيق أن يترك العنان ليهوي هناك ..!!

ومن ظن أن قلمي يلهث خلف السخرية والتقليل من مكتسبات الأخرين فقد أسرف بحق قلم أخيكم .. وليس لي ذلك .. فعلى رسلكم حتى وإن ذهبت البطولة الى قعر الوادي .. فما أنــا يارعاكم الله إلا من يهب الحق لداره وإن أغضبت حروفي كل من تلون بألوان الطيف .. فالثقة شعرة بين الغرور وفهم الذات وهذا ما أفعل وحسب ..!!

فالزعيم ياسادة لم يكن صرحا شامخا ببطولة عابرة أو جرة قلم مصطنعة أو حتى حظا مر ليتقلب متنعما رغم ما به من الوهن والعي كما تحاول أن تصور أقلام الحقد .. بل هي حكاية مسيرة نحتت في الصخر عبر أجيال كان لكل منها حرف نحتته في قلب أوراق التاريخ .. وهي حق يجب أن يدركه القريب قبل ذلك الغريب الذي مات غيظا من هيمنة الأسد ..!!

وهل أصبحت بطولة الأمير فيصل هي الفصل لنجعل الزعامة أرجوحة بين حبالها لأجل من قام من سباته بعد أن غط في نوم عميق .. أما تشرب القلق الى شعب الزعيم حين مرت على ناظريه تلك الفوضى التي لم تصدق واقعها .. أما ظن العاشق ان الزعيم يخشى الفريسة حين تنفش ريشها .. رغم أن قلبها يبكي حظها العاثر ..!!

هم يخشون الزعيم وحده ويدركون قسوته ويخافون سطوته .. وهذا واقعهم مهما أظهروا غيره .. وما تلك الفرحة العفوية إلا صورة تحكي واقعهم الذي أدركوه قبل غيرهم ليطيش الشيخ مذهولا كما تفعل الصبية ساعة الفرح .. وفرق بين تلك المناظر وصوت خطوات الملك حين يمشي واثق الخطوة .. وهل كان الزعيم ذات يوم عقيما يفرح ببيضة صعو نتغنى على أنغامها عقد من الزمن ..!!

هذه الحقيقـــة التي قتلتهم مرات ومرات .. هذه الحقيقــة التي أملوا أنفسهم أن تكون حلم يفر ساعة يقضة .. هذه الحقيقــة التي أقلقتهم ليرموا عرين الأسد بكل سقط قول وبذاءة منطق .. هذه الحقيقة التي يتسامرون بها حين يكسو الظلام ديارهم لتسن في الصباح نقيضها .. هذه الحقيقـــة التي أنجبت خزعبلات المنتخب الكحلي وفريق الدلال ولوبي الهلال و تزوير البطولات ..!!

هذه حقيقتهم فليشربوا من ماء البحر و هماج الأودية وليختاروا من قاموسهم البذيئ ما يدندنون عليه .. فلن يكون الزعيم في قلوب محبيه إلا حر يحلق هناك فوق السفوح .. فهــو الفارس الذي نراهن عليه بأذن الله في كل مسابقة وبطولة ولعبة .. وهــو من يحسب له الف حساب وهو حصان السبق في كل ميدان .. وحين يكبو فلن تكون إلا خطوة للخلف عشر للأمام ..!!

أنــا هنا لا أصادر حق الأخرين في كسب الذهب .. ولا أجير لزعيمنا ما ليس لي به علم .. والقادم خط في علم الغيب عند العزيز العليم .. ولكني وبكل تاكيد أجسد واقع الزعيم .. مبتعدا عن لعبة الحظ لأن كل المعطيات تقول هو فارس الرهان مهما صور لي غير ذلك .. وسأراهن عليه في كل واد .. وسأعلن التحدي في كل نهائي .. وسأتغنى به رضي من رضي وسخط من سخط .. وهكذا أفهم الذات ..!!

فالهلال الآن يعيش أفضل حالاته منذ موسمين .. فإن لم نهب لزعيمنا حقه فمن يهبه إذا .. أم نركن لصوت النشاز حين صور الزعيم الخاسر المنتظر .. وأن سقط الزعيم هناك فمبروك لهم بكل تأكيد .. لأنهم افترسوها من فك الأسد لا من بيت العنكبوت .. وأن كانت لنا فلم تذهب إلا لمن يستحق وهذا ما أظن ..!!


بالمنشار

* عاد الصوت مرة أخرى ليرمي حروفه في كل اتجاه .. ولكن الحقيقـــة مرض مؤتمرات أدمن عليها .. ولا جديد فالحقيقــة في واد .. والحروف في واد .

* تأهل الزعيم للمباراة النهائية بلاضجيج أوصخب .. لأنه حدث يمر كل عام على مملكة الزعيم لأن الزعامة لم تأتي من ضربة حظ تلقب الموازين رأسا على عقب .

*
صراخ وبكاء .. وحالة هيجان .. وتصريحات ولقاءات .. وهذا ما تفعله سنين الحرمان .. فمن يستطيع أن يصور المشهد حين تلامس قلاعهم الذهب .. سترك يارحمن ..!!

* ضربة في قلب الزعيم زفت من هناك من طاشقند .. فألف سلامة عليك أيها الكاسر .. وقريبا تعود بأذن الله .. فأنت الأمل بعد الله وهكذا أعلنت احداث تلك المدينة .

* ( عزيز ) مطلوب في كل لقاء فكم أخشى تقلبات المزاج .. فقط شاهدوه وتأملوا تعابير وجهه حين تدب أقدامه على المستطيل الأخضر فهو بحق ( غييير ) ما شاء الله .

* كان الله في عون الزعيم فهو ينافس على كل انواع الذهب .. في طريق ملئ بالشوك .. ولكنه لا يجيد من الطرق إلا أوعرها .. ولا يعترف من المجد إلا بالذهب .

* مسكين هلال أسيا .. يجرد في كل مناسبة يخوضها هناك من أجود أسلحته .. وحين يترجل تتغير كل القوانين وألأنظمة .. لأنها لم تسن إلا لتواجده . حتى وإن كان الثمن نكسة وطن ..!!

* البطولات ثقافة وتحتاج الى أعداد نفسي يواكبها .. فالركض في كل اتجاه خلف الكرة لا يجلب ذهبا .. والحماس شمعة تنطفئ بلسعة قاتلة .. ليصبح الحماس طيشا لا فائدة منه .

* الأتفاق أهم .. وأهم .. فدعوا اصواتهم لهم فالحدث يخصهم ويخصنا .. أما الدوري فهــو الأغلا والأهم وهو بعيد عن شواردهم فهل ننجرف خلف صوتهم ونغفل عن الأهم ..!!



‘‘



‘‘



وغدا لنا لقاء بأذن الله



‘‘



‘‘



الظــاهـرة




قمــر اسيــا 27/03/2008 11:55 AM

كلام رائع ومنطقي يا الظاهره مباراة الاتفاق اهم



وبالتوفيق للزعيم

AX 27/03/2008 11:57 AM

الموزنه مطلوبه الزعيم لديه القدره والاستعداد بعون الله

زعيم رياضي 27/03/2008 11:59 AM

كلام رائع ومنطقي يا :smilie47: الظاهره :smilie47: ومشكووووووور



وبالتوفيق للزعيم


ياحبنيلك يالهلال 27/03/2008 12:00 PM

إقتباس:

* الأتفاق أهم .. وأهم .. فدعوا اصواتهم لهم فالحدث يخصهم ويخصنا .. أما الدوري فهــو الأغلا والأهم وهو بعيد عن شواردهم فهل ننجرف خلف صوتهم ونغفل عن الأهم ..!!


صدقت ورب الكعبه .. كلام كبير من كاتب كبير


دمت بود رعاك الله

البدائع بلاد الروائع 27/03/2008 12:11 PM

=
=

مايصح الا الصحيح

تسلم 00 ويسلم لسانك ايها الظاهرة

نعم هناك مهم وهناك الاهم نعم الاتفاق مهمه وبعدها نفكر في نهائي النصر

نتمنى التوفيق للزعيم في جميع المقابلات القادمة وحصد النقاط وحمل الذهب
http://www.mrame.net/vb/uploaded/374_1176505469.gif

عاشق الزعيم 14 27/03/2008 12:14 PM

كلامك ممتاز و مشكووووووووووووووووووووووووور على هذا الكلام

هلالي من الزعماء 27/03/2008 12:17 PM

نعم والله ... الدوري أهم .. لكن .. ياليت قومي يعلمون

s13ss13s s13s


لا جديد .. كلك ابداع أيها الظاهرة



الامبراطور 9 27/03/2008 12:19 PM

الظااااااااااااااااااااهره قلم جميل بجمال فكره واسلوبه الرائع


تحياتي لك ايها الزعي ــم

المحايد 27/03/2008 12:20 PM

ليعلموا والجميع

اننا لا نصادر منهم بكاءهم وعويلهم فرحة التأهل

وإلتقائهم بالزعيم

فهذا بحد ذاته اغلى بطولاتهم .. خصوصاً وهو لا يلوح بالافق لامن قريب ولا حتى من بعيد

ماهو اثمن من ذلك




الظـــــاهرة

صح قلمك وسلم بنانك


تحياتي لك

الازرق المسالم 27/03/2008 12:22 PM

مشكور على الكتابه الجميله النيره

والصراحه مبارات الاتفاق اهم والله بكثير لانها تبي تريح الاعبين

مايلعبون مضغوطين بالنهائي ولا شرايك

تحياتي لك تقبل مروري

هلالي&&&بعنف 27/03/2008 12:46 PM

مشكور على الكلام الرائع وبكل صراحة الشي هذا غير مستغرب منك

almoj al azraq 27/03/2008 12:49 PM

اخوي الظاهرة صدقني مجرد لعبهم امام الزعيم يعتبر لهم بطولة وسيحتفلون بها حتى انشاء الله بعد خسارتهم للمباراة

BoOoBoOo 27/03/2008 12:53 PM

* الأتفاق أهم .. وأهم .. فدعوا اصواتهم لهم فالحدث يخصهم ويخصنا .. أما الدوري فهــو الأغلا والأهم وهو بعيد عن شواردهم فهل ننجرف خلف صوتهم ونغفل عن الأهم ..!!


تحسب لك

أنا هلالي فوق العلال 27/03/2008 12:53 PM

* الأتفاق أهم .. وأهم .. فدعوا اصواتهم لهم فالحدث يخصهم ويخصنا .. أما الدوري فهــو الأغلا والأهم وهو بعيد عن شواردهم فهل ننجرف خلف صوتهم ونغفل عن الأهم ..!!

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
والله انك صادق


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:19 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd