#106  
قديم 27/03/2008, 10:12 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 14/09/2007
مشاركات: 106
الزعيم اكبــر من ART بكثييييييييير


ولا ننسى ان محيي الدين كامل اللي هو عضو شرف بالنادي الاتحاد السعودي رئيس القسم الرياضي بـ ART

صــراحــة انـا ولآ بعمري شفت قناهـ فاشله لهدرجة ..

آسف على الاطاله
تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #107  
قديم 27/03/2008, 11:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/09/2007
مشاركات: 386
اخوي انا معاك في كل شي قلته بس مباراة الأهلي و الهلال عادوها اكثر من النصر والشباب

وعالعموم يعطيك ألف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #108  
قديم 27/03/2008, 11:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hamad.w
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/12/2007
المكان: Liverpool's heart
مشاركات: 1,019
والله هذي القناة بيتغير اسمها إلى (( نصر تي )) ..
والسبب وآآضح وضووح اللي مانب قايل ..
..
تحيااتي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #109  
قديم 27/03/2008, 11:09 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/10/2006
المكان: K.S.A
مشاركات: 1,467
اي والله شي يقطع القلب اااااااااه يالقهر بس بس ماعليك ان شأ الله البطوله هلاليه
اضافة رد مع اقتباس
  #110  
قديم 27/03/2008, 11:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: هلالي مطوع سابقا
مشاركات: 3,749
يااخوان لاتشتركون في artاشتر رسيفر اللي على الانتر نت وريح بالك وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #111  
قديم 27/03/2008, 11:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: سديـر ديرهٌ آلخيـر ~~
مشاركات: 7,391
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابومحمد111
يااخوان لاتشتركون في artاشتر رسيفر اللي على الانتر نت وريح بالك وبس


هذا الي بيصير ان شاء الله

لكن توي ماركبت الدي اس ال

قريب ان شاء الله

شاكر مرورك العطر انت وبقيه الاعضاء
اضافة رد مع اقتباس
  #112  
قديم 28/03/2008, 12:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/02/2006
المكان: جوهرة الشمال..عرعر
مشاركات: 237
ان شاء الله البطولة هلالية رغم كل العوائق


مشكووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #113  
قديم 28/03/2008, 12:36 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
مشاركات: 1,187
لاتهمــــــــــــكم....
اعـاده لقطه والكوره في الملعب بالله عليكم هاذي قنااه..
بس انا سمعت انها تعاقدت مع ساامي ....صحيح ام لا....
اضافة رد مع اقتباس
  #114  
قديم 28/03/2008, 12:53 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/05/2004
مشاركات: 152
لهم التقارير ولنا البطولة بأذن الله والمثل يقول (( دع القافلة تسير وال....... تنبح ))
اضافة رد مع اقتباس
  #115  
قديم 28/03/2008, 01:00 AM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 15/06/2007
المكان: § Abdullah §
مشاركات: 9,811
للاسف واللي زاد الطين بلة هي ادارة الهلال الموقرة التي لم تتحدث مع مسؤولي هذه القناة حول تجاهلها للنادي وسلب حقوقه كان من الاجدى عدم السكوت على افعال هذه القناة المتكررة وإلا ستتمادى وهذه هي النتيجة
ااه متى تفتح قناة للهلال مثل القنوات الاوربية وتشاهد اخبار فريقك بكل ارتياح
الف شكر اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #116  
قديم 28/03/2008, 01:04 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/05/2007
مشاركات: 286
ياخــــــي اكيـــــد

بيحطونه للنـــــصر

له 100000000 سمه ما تأهل لنهائي

ههههههههه

خلهم هالحين مع النصر وحنى نقول للنصر وللـart

ما نبي برامجكـم

وانتضروا الهزيــــــمة
اضافة رد مع اقتباس
  #117  
قديم 28/03/2008, 11:07 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: السعودية - الرياض
مشاركات: 1,046

تسقط الــ A . R . T

سبحان الله هالقناة ما أهظمها بتاتا البته
اضافة رد مع اقتباس
  #118  
قديم 28/03/2008, 11:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: خارج المملكـة
مشاركات: 5,143
اخوي انا معاك في كل شي قلته بس مباراة الأهلي و الهلال عادوها اكثر من النصر والشباب

وعالعموم يعطيك ألف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #119  
قديم 28/03/2008, 11:19 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/03/2007
المكان: K $ A
مشاركات: 59
ما عليكم منهم

الكل محتقر الزعيم

خاصة قناة الرياضية

يوم مبارات الزعيم

مع الحزم (على ما أعتقد)

كانوا شايلين إعلان موبايلي

من فانيلة الهلال

بس أقولهم

أن البطولة هلالية

بإذن اللي ما تنام عينه
اضافة رد مع اقتباس
  #120  
قديم 28/03/2008, 11:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/09/2006
مشاركات: 461
للاسف حيوانات بقيادة المصري..اجل ميتين ريال يزود على الاشتراك بحجة ان الدولار انخفض.!!!

الله يكون بالعون
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:17 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube