#61  
قديم 26/03/2008, 01:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/03/2006
المكان: Riyadh-Los Angeles
مشاركات: 391
وش عليك منهم يسووون اللي يسوونه وبعدين الصراحة ترا هم ما يبون الا رفعة الضغط وبس بس أنا اللي قاهرني ان مباراة النهائي العام(الله لا يعيد الشر)من صفر الحكم لحد الآن وهم يعيدون ويعيدون كل أسبوووع أقل شي مرتين على سبوورت 9 بعد وزي ما قلت لك يبوون ينرفزون الهلال بس احسن شي نسووويه

على قولة المثل:
((اذن طين واذن عجين))
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 26/03/2008, 01:19 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,059
والله انك صادق الشكوى لله
لكن يقول المثل ( إذا حاجتك عند ال........ فقله ياسيدي)

وفالنا الكأس
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 26/03/2008, 01:22 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: Australia\Perth
مشاركات: 543
شي غريب ..
انا اسمع ان القناه مستحقره نادي الهلال ..
لكن عن نفسي ما لاحظت شي ..
يمكن لأني نادر ما اتابع الart
على العموم ان شاء الله الكاس هلاليه ..
ونرد عليهم بالملعب ..

قفله ::
الزعامه هي وحده والي يبيها والله صعبه
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 26/03/2008, 01:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ SAMI009
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2007
المكان: ~مع الهلال~
مشاركات: 579
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة koko005
يازعما الهلال وجماهيره وبطولاته اكبر من ART ووووبزارينها توهم تحت التدريب تشوف الواحد مترزز ويعابط تقول وشهو الخبير هادا من وين جاي وهو ماعرف الاستديوالافي art (بس المشكله في الايدارة الفراج يبي تغييير)ويازعمااااااا الكبير كبير والشمس ماتغطاء بart قصدي بغربال





كلامك والله ماعليه غبار لكن الشكوى لله ولا ازيد على كلامك شي
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 26/03/2008, 01:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
مشاركات: 2,339
للأسف القناة مهي عندي

ولكن الحمدلله أني مو مشترك فيها....

و البطوله هلاليه بإذن الله...
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 26/03/2008, 01:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/06/2007
مشاركات: 469
الزعيم اكبر من هذه القنااااااااااااااااة والمفروض تسوي العكس لما للهلال من شعبية لكن في النهاية

يبقى الهلال رغم أنوف الحاقدين على قمة الكرة الاسيويه
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 26/03/2008, 01:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ النادر10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2006
مشاركات: 1,643
اخوي الله يطول في عمرك القناه تسوي كذا لسببين الاول لحقارتها والثاني لان النصر من عشر سنين ماوصل لنهائي ولانه بيكون ضد الهلال
عموما شكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 26/03/2008, 01:47 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/01/2006
مشاركات: 708
ابشرك شطبت على الارتي ووقفت الاشتراك.... فيه عدة طرق تشاهد جميع المباريات المشفرة بكل القنوات .
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 26/03/2008, 01:56 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/11/2004
مشاركات: 29
ياشباب خلووووووهم ينفخوا فيهم حتى يصدق انهم الريق الي ما يهزم ويلعبوا على هذا الاساس ويندكوا في المبارة
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 26/03/2008, 01:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/01/2006
المكان: في نــــــجــــــد
مشاركات: 2,374
ان شاء الله البطولة هلالية رغم كل العوائق ...

...............................................


.................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 26/03/2008, 01:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2005
المكان: لايوجد إقامه وجاري البحث عن كفيل
مشاركات: 4,380
الله يسامحهم ورد زعيمنا بالملعب ان شاء الله

وبالتوفيق للزعيم وماعليك منهم
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 26/03/2008, 02:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دبلوماسي الدخل
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/12/2006
مشاركات: 1,965
المثل يقوول

المبدع دائما مضطهد

هذا حالنا حنا الهلاليين
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 26/03/2008, 02:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/08/2006
المكان: شـــقــــراء
مشاركات: 299
والله ما ندري النصر يقولون ART لكم يالهلاليين وحنا نقول للنصراوين


المهم ماعلينا منهم ان شاء الله الفوز لنا ....
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 26/03/2008, 02:22 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/08/2007
مشاركات: 281
يا اخـوي اللـه لا يلـوم ال اي آر تي اللي يشوف فرحـة النصراويين يقول خذوا دوري ابطـال اوروبـا الحمد لله والشـكر اللهم لا شمـاته من جد الحمـد لله على نعمـة تشجيـع الهـلال من جـد فريـق راقـي ولاعبيـنه وجمهـوره عيـال نعمـه ...
مـا كـذب منـادي يوم قـال (يبقى الهـلالي ذوق في كـل الاحـوال من مسـتوى ذوقـه تحـدد ميولـه)
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 26/03/2008, 08:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/05/2005
المكان: في بيت امي
مشاركات: 837
ماعليك منهم

جاكم المووووووووووت ياتاركين الصلاة جاكم الزعيم


بالتوفيق يارب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:48 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube