#31  
قديم 25/03/2008, 07:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/08/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 5,584
مشكوووووووووووووووور يا اخوي الله يسمع منك يارب يارب با التو فيق للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 25/03/2008, 07:33 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
مشاركات: 679
ياخي خلك عقلاني شوي


بصراحه هم ما ينلامون


ملو من الهلال



كل يوم فوز وكل اسبوع بطوله


وبعدين فرحة النصراويين بهالتأهل تجبرهم انهم ينقلونها


زين ان ما طلعو في CNN بعد


ياخوك تراها فرحه ما حصلت في اي نادي في العالم وعلى بطوله للفريق الاولمبي
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 25/03/2008, 07:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عالي الشان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 4,553
ليت تكون فيه مقاطعه للقناة
اوكي الاشتراكات غصب بنشترك لأننا بنشوف فريقنا
لكن مثلا اللاعبين والجهاز الفني والاداري يمتنعون عن التصاريح والمقابلات قبل او بعد نهاية المبارايات + الجمهور يوقف اتصالات على اي برنامج حواري او لقاءات داخل الملعب ( مثلا برنامج ردة فعل )

لآزم يكون لنا موقف قوي لأن هالقناة هي واجهة رياضتنا السعوديه
وحجبها او محاولتها تهميش لفريق مثل الزعيم مشكلة لآزم نتصدى لها
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 25/03/2008, 07:49 AM
ابوفجر
تاريخ التسجيل: 30/11/2007
المكان: البدائع بلاد الروائع
مشاركات: 5,411
حتى وان تركت الهلال في النهاية مالها غير الهلال لان البطولات باذن الله هلالية
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 25/03/2008, 08:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الذهبي(التمياط)
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 515
هم اساسا ما صدقوا ان النصر تأهل للنهائي عشان يشغلون له الاغاني اللي صارت متراكمه تحت ذرات الغبار من كثر ما قعدت من دون تشغيل من عشر سنوات .

خلوهم يفرحون ألحين ويوم النهائي ان شاء الله نبكيهم .
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 25/03/2008, 08:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: سـديـر
مشاركات: 233
شوف إنشالة البطوله هلالية ومن حق الأرتي ماتجيب الهلال ياحبيبي النصر (( 11 سنة )) ماجاب بطولة يعني من حقهم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 25/03/2008, 08:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ M I L A N.3
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/09/2007
المكان: فيـ قلبـ الزعيمـ( الكــويــت)
مشاركات: 612
اقول بلا art بلاهم دامك هلالي لاتهتم
خلهم يفرحووون على كيفهم
عفوا البطوله هلاليه
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 25/03/2008, 08:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/02/2007
مشاركات: 357
لاجديد آخوي مباراة نهائي الاتحاد السنة الماضية علونا فية


بيني وبينك خلهم يعيدون مباريات النصر وخلمهم يفرحون

قبل المبارة 000 وينتفخون شوي

ويجيهم الزعيم وينسمهم
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 25/03/2008, 09:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/01/2007
المكان: الرياض الله لا يخلينا منها
مشاركات: 378
ما قامت به اي ار تي شي طبيعي فريق مسكين ودهم يفرحونه شوي وسوى معجزه وتأهل لنهائي تحت 23 سنه!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 25/03/2008, 10:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
المكان: الهـوااا شـرقـي - الواجهة البحرية
مشاركات: 6,477
عزيزي .. الهلال مب محتاج انه تظهر او نشوف له مباراة او برنامج في قناة مثل هاي
الهلال معروف ومعروف لعبه وفنه ما يحتاج حد يعلنه على جميع العالم
واذا كانت الـ art استحقرت فريقنا .. فـ نحن نستحقر هذه القناة .. ومثل ما قلت لو انها مب محتكره المباريات
لـ كنت والجميع يوافقني الرأي انه محد يشترك فيها
قناة ما عندها الا اربع الى خمس برامج ومافي برنامج تكلم عن فريق بحجم الكيان الازرق

تقبل مروري ولك التحية
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 25/03/2008, 10:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فارس والزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2007
المكان: وسط جمهور الهلال
مشاركات: 2,036
هم متعودين أن الهلال يلعب مباريات نهائية ،،، بس النصر من زمان ما لعب مباراة نهائية ،،، العام الماضي يوم الأهلي طلعنا من كأس ولي العهد سوت ART برامج تتسائل عن عدم وجود الهلال بالنهائي ،،، يعني الهلال إذا ما لعب على الأقل نهائي يصير حدث غريب بالمملكة
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 25/03/2008, 11:49 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/03/2007
مشاركات: 366
كل الكره السعوديه في ملعبك!!!!!!!!!!

ههههههههههههههههههههههه

والله شي يقهر انا ودي يغيرونه يخلونه



كل نادي النصر والاتحاد في منزلك
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 25/03/2008, 12:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ NO.2
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/03/2007
مشاركات: 743
لا تلوم ART وانا أخوك .. كل اللوم على ادارة النادي مخلين الدرعا ترعا
ومثل ما قال المثل : قال: من سمحلك .. قال من منعني أصلاً ..
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 25/03/2008, 01:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/09/2001
المكان: مكه المكرمه
مشاركات: 402
الرد في الملعب وان شاء الله الكاس راح يخرس الكل ويكون خير رد على الحاسدين والحاقدين
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 25/03/2008, 01:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ N E V E S ♥
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
المكان: PIN:28E6FBA7
مشاركات: 25,539
آآآآه بس ياموبايلي لو تحطين لك قناة
وتنقلين مبارايات الزعيم وتفكيننا
من تخلف هالقناة...!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:21 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube