#151  
قديم 30/03/2008, 05:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 381
الزعيــــــــــــــــــــــــم زعيــــــــــــــــــم
ويقول المثل:كيد الحمار (وانتم بالكرامه) سفهه.
اضافة رد مع اقتباس
  #152  
قديم 30/03/2008, 06:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
الله لا يوفق من كان السبب في حرمان الجمهور الهلالي

من الاستمتاع بفريقه ومبارياته ...
اضافة رد مع اقتباس
  #153  
قديم 30/03/2008, 06:15 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/12/2006
المكان: الريــــــــــاض
مشاركات: 225
قـــــــــــــــــــــــــاطعوهم
ماتعرض الا صور وفوز الاتحاد
والهلال متجاهلينة حتى في مكاتبهم
اضافة رد مع اقتباس
  #154  
قديم 30/03/2008, 07:39 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 20/12/2006
المكان: k.s.a
مشاركات: 1,012
طيب اذا انت زعلان على ال أي ار تي شوف قناة














الســــــــوردهوردهوردهـــــــــــــــــاحــــــوردهوردهــة

كل شوي جايبن مقطع للهلال


مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #155  
قديم 30/03/2008, 07:41 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,175
ار تي فخر للرياضة وتعصبعها او محاباتها لفرق على حساب فرق اخرى وارد ، لكن اعطت للرياضة عندنا
واقولك شيء واضح لها ولنا لن تأخذ الحيز الكبير في قلوب الناس اذا ما بتعدت عن زعيم رياضة هذا البلد. هلالنا العريق

لكن يكفي منهم رؤوف خليف
اضافة رد مع اقتباس
  #156  
قديم 30/03/2008, 09:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: سديـر ديرهٌ آلخيـر ~~
مشاركات: 7,391
شكرا على مروركم

ومازال تجاهل ال ART للهلال حتى في المعلقين

حيث تم وضع افضل معلقين على مباره الاتحاد والشباب وهم الحربي + رووف خليف


بالتوفيق للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #157  
قديم 30/03/2008, 10:07 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/07/2007
مشاركات: 67

مشكووور أخوي

ما أقول غير حسبي الله عليهم !

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #158  
قديم 30/03/2008, 10:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إحساس خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/08/2007
المكان: United state of america & Riyadh
مشاركات: 3,783
اخوي مو الغريب ان الهلال طرف في النهائي


الغريب النصر طرف في النهائي ( رغم انه فايز بركلات الترجيح "صدفه" بس يالله )
اضافة رد مع اقتباس
  #159  
قديم 30/03/2008, 11:15 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/05/2003
مشاركات: 97
يمدحون دريم (بوكس) ، وخل جماهير النصر تنفعهم



وبعد سنة من الآن راح تفلس ART إن شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #160  
قديم 30/03/2008, 11:30 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/02/2007
المكان: بكل مكان فيه الهــــــــــــلال
مشاركات: 1,296
خلوه

مسكين مسكين

خلوه

يفرح له يومين

مايدري باللي بسويه

برد له الجرح جرحين


انا بمزاجي افوت لابغيت ازعل اموت


اضافة رد مع اقتباس
  #161  
قديم 31/03/2008, 12:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2007
المكان: البيت الهلالي
مشاركات: 2,739
ان شاء الله البطولة هلالية رغم كل العوائق
مشكوووور اخوي على حرصك على ناديك
اضافة رد مع اقتباس
  #162  
قديم 31/03/2008, 01:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,722
ART


مثل ماتجيب النصر

جابت الهلال

وجابت قبلها الاتحاد



لنكن واقعيين شوي ..


فكونا من المواضيع اللي مامنها فايدهـ وهي نتآج التعصب والتسرع بالحكم في الأمور ..



هذا مالدي .. و شكراً ..


ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #163  
قديم 31/03/2008, 02:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2006
مشاركات: 1,623
ان شاء الله البطولة هلالية رغم كل العوائق
مشكوووور اخوي على حرصك على ناديك
اضافة رد مع اقتباس
  #164  
قديم 31/03/2008, 02:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
مشاركات: 219
يارجاااااااااااااااااااااااااااااال ...........................انتم ابلشتونا بأرتي ياخي يستاهلون النصر فرحتهم اكبر من فرحتنا
اضافة رد مع اقتباس
  #165  
قديم 31/03/2008, 02:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/11/2004
مشاركات: 472
ART


مثل ماتجيب النصر

جابت الهلال

وجابت قبلها الاتحاد



لنكن واقعيين شوي ..


فكونا من المواضيع اللي مامنها فايدهـ وهي نتآج التعصب والتسرع بالحكم في الأمور ..



هذا مالدي .. و شكراً ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:00 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube