#136  
قديم 29/03/2008, 08:19 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/10/2007
مشاركات: 697
والله العضيم لو كل الجمهور الهلال ياخذ قرار صارم والله ان يرفعون في الهلال واجد بعدين ترا يا شباب فيه قناة بردوق صندقان الله يوفق في الدنياو الاخره تجيب كل مباريات الهلال وببلاش وفي قناة البالتوك حقت الزعيم

والشباب الى في الرياض لا يردوهم الى الملعب مايحتاجون تلفزيون

بس تكفون قاطعو القناة وان شاء الله مابقالهم الى سنه ونفتك منهم وان شاء الله ما يجددون العقد مع الاتحاد السعودي

والقهر 300 الف ولا شفنى منها شي
اضافة رد مع اقتباس
  #137  
قديم 29/03/2008, 09:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفراشه الزرقاء
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/01/2008
المكان: K.S.A
مشاركات: 1,341
Lightbulb

طبعن هذا شي مو غريب لان زعيمنا داماًمحسود
وهذا ما يحدمن فن وابداع نجومنا الغالين
اضافة رد مع اقتباس
  #138  
قديم 29/03/2008, 09:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي راس مالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/10/2007
المكان: الشرقية
مشاركات: 1,538
والله من ناحيه إعادة مباراه الشباب والنصر يكثرهاا
شبه يومي يعدونهااا
ومباراه الزعيم مع الاهلي للحين ماشفتها إعاده
يمكن لانها مو حصرري مايعيدونها مدري عنهم هم وضميرهم!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #139  
قديم 29/03/2008, 09:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ميسي الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2007
المكان: نعام ( مقشمة الهيل )
مشاركات: 1,556
خلوهم يوسعون صدورهم ياناس
حنا قاهرينهم في كل شي شي طبيعي ينقهرون ويستحقرونا
اضافة رد مع اقتباس
  #140  
قديم 29/03/2008, 09:28 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/04/2007
مشاركات: 52
هــلا وغــلا ..

أخبــآر الهـلالييــن -< يكتــب مقدمه موضوع

يـآخوي خلــهم يسـتـآنســون فيــهم ..

وان شـآء الله يستــآنســون فينــا بعد المبــآراهـ بـ فوزنــا

وبس ..

-< ردي تــراه قطــآ

ســلام
اضافة رد مع اقتباس
  #141  
قديم 29/03/2008, 09:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــقـ الأزرق ـلم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
المكان: مع الزعيم دائما
مشاركات: 3,823
احسن خلهم بنفخون فيهم ..ويدخلون المباراه وهم ضامنين الفوز ..

الحمدلله احنا مو محتاجين احد يقول لنا أو يعرض علينا مبارياتنا وعدد بطولاتنا ..

وخلنا نشتغل بفريقنااا ونخلي عنا الــ ارتي والنصر والاتحاد ..
اضافة رد مع اقتباس
  #142  
قديم 29/03/2008, 10:02 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/08/2005
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 1,356
اخوي هذي اي ار تي دايم كذ حتى انه في جميع مباريات للهلال

تسوي نفس هذي الحاجه حتى اهازيج الجمهور مانسمع شي منه
اضافة رد مع اقتباس
  #143  
قديم 29/03/2008, 10:05 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 24/12/2006
المكان: فـُ‘ي قلـُ‘ُب عنزهـ
مشاركات: 784
...

والله يآإخـوي تلومهــم

كــم سنـه النصــرر ماتأهــل للنـهائـي


منــذو مبطــي


وبيني وبينــك ( البطوله للنصــر )

ووســع صــدرك كلنا ابنـاء وطن وآحـد < وخر عن دربــه
اضافة رد مع اقتباس
  #144  
قديم 29/03/2008, 10:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2006
مشاركات: 2,429
ان شاء الله البطولة هلالية رغم كل العوائق
مشكوووور اخوي على حرصك على ناديك
اضافة رد مع اقتباس
  #145  
قديم 29/03/2008, 10:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/10/2007
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 273
حسبي الله على مــاكان السبب..
والبطوله بــإذن هــــــلاليه
اضافة رد مع اقتباس
  #146  
قديم 29/03/2008, 10:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/09/2005
المكان: بجدار الشلهوبـ
مشاركات: 3,364
خلهم يعرضووون الي يبووون حنا اهم شي عندنا البطوله

وخلهم يفرحون من الحين لان يحق لهم من 12 سنه ما شموووا ريحت تأهل ..........


وحنا بمباريتنا ضد الاتفااااق و بعدها النصر و بعدها بيو مين الشباااااب في ضرف اسبوووع


الله يكون بعوننا ..................وبالتوفيق للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #147  
قديم 29/03/2008, 10:39 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/07/2007
المكان: الريـاض..
مشاركات: 1,439
الـشكوى لـله..

والمثل يقول"الناجح دائما محـارب"

مشكور أخـوي..
اضافة رد مع اقتباس
  #148  
قديم 30/03/2008, 03:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/08/2005
المكان: ON THE EARTH
مشاركات: 3,960
على العموم ان شاء الله الكاس هلاليه ..
ونرد عليهم بالملعب ..
اضافة رد مع اقتباس
  #149  
قديم 30/03/2008, 05:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قوز هلال
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/10/2006
مشاركات: 469
الطيور على اشكالها تقع؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خل الارتي تصفر ولاتسود
الكاس هلالي هلالي ان شاء الله تراهم عارفين ان بعد النهائي مالهم غير الدموع.
اضافة رد مع اقتباس
  #150  
قديم 30/03/2008, 05:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/10/2007
مشاركات: 307
ان شاء الله الفوووز هلالي

والارتي تتحرق من الحقد والقهر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:01 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube