#1  
قديم 24/03/2008, 06:13 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/04/2007
المكان: الولايات الدلماويه المتحده
مشاركات: 398
Thumbs up فيـــه نااس تسمع بالبطوله ..! وفيه ناس تعيش البطوله مع الزعيم ..:)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال يا زعــماء

المهم أبارك لكم تأهل الزعيم إلى النهائي وهذا شي غير مستغرب على نادي مثل الهلال ..

ولكن يا شباب ويا زعماء عندي لكم نقطه حاب أذكرها

ألا وهي
(( عدم الاستفزاز المنافس ))
بالتصاريح طبعاً
مهما كان المنافس بدأ بالاستفزاز
لا تردون عليه ..
يجب تركه وتجاهله تماماً

++ أهم نقطه++


أتركوا النصراويين في حالهم وخلونا نناقش أوضاع فريقنا وما يحتاج وو...


++ خلاصة كلامي ++

تكفـــــــون

ثمـ
تكفـــــــون
لا أحـــد يصرح ويتكلم عن النهائي
وخلو ردكم يكون في ( الملعب ) ومثل ما يقولون الميدان يا حميدان ..

والمثل يقول : الحقران يقطع ... <<< حافظين المثل ماشاء الله عليكم



عشان كذا يجب الصمت ..
وإذا تبون تردون وتقولون شيء
خل الرد في العشب الأخضر بس

(( والميدان يا حميدان ))


(( وخلون من شغل اللف والدورااان ))

فـ أتركووهم في حاالهم وحلمهم .. ودعوونا هنا في منتدى الزعيم

وإن شاء الله بعد المباراة

أ بـ قول لكم مقدماً ألف ألف ألف مبرووك البطووله

**** على الطـــاير

*عفواً يا نصر البطوله هلاليه بإذن الله

*يا الهلال أنــــا أحــبك

* يوم الاربعاء لـ نجعله يوم حزنٍ ودموع على النصراويين ..
فـ هل سيحسمها الزعيم .. وهذا ما أتمنااه

و أذكر بـ أن


جــــــماااهير الزعيم لا تحتااج إلى دعوات للحضور فـ هذه فرصتكم لـ تثبتوا اننا الافضل جمهوراً وفريقاً


وتقبلوا تحياتي :

هلالي _الدلم



اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/03/2008, 07:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/04/2007
مشاركات: 214
مشكور هلالي الدلم على الموضوع
وبالفعل أهم شئ الهدوء واحترام الخصم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/03/2008, 08:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـلالـي ملكـي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/09/2007
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 1,449
مشكووووووور اخوي هلالي وباذن الله الكاس هلالي يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/03/2008, 08:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/05/2007
المكان: ALrass unaited
مشاركات: 373
مشكوور ..

والله انا موب النصر اللي مخووفن لااااء اللي مخوفن الثقه الزاايدهـ..

يعني انت راح تدخل المباراة وبلاعبين شباب.. واللاعبين لاعبين قبله بيومين مباراة مهمهـ..واللي ضدكـ كاملـ.. ومتحمس.. ويلعب بالاولـ ..ومتعطش للبطوولهـ..!!

والى الان واااااااثق؟؟!!

تمنياتي للزعيييييييييييم بالتووفيق..

واحترااااااااااااااااااااااااام الخصم..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24/03/2008, 08:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يا(20)سر
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 10/05/2006
المكان: H A I L
مشاركات: 8,790
فــعلا اهــم شــي احــترام الخــصــم ,,,,,

وبــالتــوفــيق للزعـــيم ,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24/03/2008, 08:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/05/2007
المكان: فوق الارض تحت السماء
مشاركات: 3,081
مبددددددددع

تصدق بالله وانا اشوف المواضيع وقريت عنوانك

قلت ذا يقلل من النصر واكيد يتشمت واقوم واسجل الدخول بالمنتدى واجي لموضوعك مولع ابي اعطيك رد مجرح

بس بعد هالكلام الكبير ما اقول الا مبدع يعطيك العافيه

وان شاء الله البطوله للهلال يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24/03/2008, 08:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/12/2007
مشاركات: 1,759
موضوع جميل ,,

وكلام رائع ,,

يعطيكـ العافيه اخوي ماقصرت ,,

وبالتوفيق للزعيم ,,

al-rssam-20
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24/03/2008, 08:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,279
الله يعطيك العافيه على المووووضوووع الرائع .. وان شاء الله البطولات حصرييه للزعييم .. !!
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24/03/2008, 10:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجابر القادم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2007
المكان: مَآ بَيْنهُمــآأ ..
مشاركات: 2,646
مشكووووووووووور أخوي

جزاك الله خير والله كلام رائع
لكن مين اللي يفهم ويسمع

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 24/03/2008, 10:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ hassan007
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/10/2007
مشاركات: 673
هذا اللي اخاف منه الثقة الزائدة,,,,,,,,,,,,,,,,,,لذا مبروك على النصراويين البطوله
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 24/03/2008, 10:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/10/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 77
تسلم على الموضوع..


اهم شي احترام المنافس..


بس فيه بعض الـ(.......) في المنتدى يحطون مواضيع الاستهزاء وكأن البطولة في المخبى..


لا هنت على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 24/03/2008, 11:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ hassan007
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/10/2007
مشاركات: 673
هل تعلم أن هذا العضو (.......) دخل للمنتدى هذا عن طريق مقهى وخرج ولم يقفله الزبده أنا كنت معجب بالهلال ولكن في الوقت الحالي صاروا العالم كلهم يقولون الهلال والهلال فنويت أغير أشوف لي نادي محافظه ولا هجره أشجعه أكون فريد بعض الشيء ههههههههههههههههه
وسلموا لي على صاحب العضويه إنقلوله تحياتي وخلوه ينتبه على تسجيل الخروج لو فيه شخص غير متربي ولا محترم دخل وعطاكم من الكلام الرخيص كان تأثرت سمعته ولا راح تتغير عند أعضاء المنتدى وشاكر لكم
مع تمنياتي للهلال بالتقدم الدائم ومدام الرفيدي من فريق الهلال إنشالله ماينزل مستواه
أخيرا فيه أسئله صريحه جداً ونبي الإجابه عليها صريحه بدون مجامله
س1 / هل لاعبي العالم الأوربي من البشر أم من غير البشر ؟
ج1 / الإجابه واضحه بشر صحيح .
يأتي في سياقه السؤال الثاني :
س2 / إذا كانوا من البشر فلماذا وصلوا إلا مستوى يعد من أحلام اليقضه للاعبي العالم العربي ؟
ج 2 / فيه ناس تقول لياقه وتدريب صح وكلام كثير من هذا الباب طيب أنا أقول أموال طائله تصرف على اللاعبين والنوادي بشكل كبير ليش ماقدروا يطورون مستوى اللاعبين ولا المشكله عندنا في اللاعبين أي أن اللاعبين غير قابلين للتطوير ......
س 3 / هل سوف يأتي يوم يأخذ كاس العالم دوله عربيه ؟
ج 3 / والله ما هي صعبه عليهم العرب أقوى بنيه وأحسن صحه وأكثر مهاره أي أن العربي لا ينافسه شخص من أي أنحاء العالم ولكم الأمثال التطور والحضارات التي نعيشها ويعيشها العالم الغربي هل تعلم أن مصدر جميعها من حضارات عربيه كما تعرفون الطيران أيضاً النووي أيضاًً كثير من الحضارات سرقت من المكتبات العربيه أثر الحروب والإستعمار ...... إذا الشخص العربي مبدع وقابل للتطوير وقابل أيضاً للإبداع وقادر على أن يأتي بشيء أفضل ممن قبله .... إذا أين المشكله هل هي في الإداراة التي تعيش أجواء الحروب مع بعضها ولم يستطيعوا أن يتفرغوا لإنشاء لاعبين يستحقون التفاخر بهم ... أخوي (( ياسر القحطاني )) ماقصر جاب لقب أفضل لاعب أسيوي طيب متى نسمع أفصل لاعب في العالم عربي لا يهم أن يكون من السعوديه أو من دوله خليجيه نبيه عربي متى ..؟ متى ..؟ متى ..؟
أو سنبقى نعيش أجواء الإنتصارات ونحن في عالم الإخفاق بدون مجامله 8 *** 0 مو بسيطه هذا دليل على إنهم يلعبون مع فريق ماهو مؤهل أنه يدخل كاس العالم الزبده أبي رأيكم في هالكلام وأنا بشر قابل للنقد

وتقبلوا تحياتي

أطلب من الإداره عدم حذف هذا الموضوع أبسجل وابي أشوف الردود على هالكلام

وأعذروني وربي محترق على وضع النوادي العربيه ليـش هم أفضل منا ؟ وين الفرق ..؟وين الفرق ..؟وين الفرق ..؟

أخوكم / عبدالله القحطاني
[email protected]

اخر تعديل كان بواسطة » hassan007 في يوم » 24/03/2008 عند الساعة » 11:56 PM السبب: كبوة جواد
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 25/03/2008, 12:03 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/11/2006
مشاركات: 658
فــعلا اهــم شــي احــترام الخــصــم ,,,,,

وبــالتــوفــيق للزعـــيم ,,,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:28 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube