#16  
قديم 23/03/2008, 12:49 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/12/2007
المكان: وين مايكون الزعيم
مشاركات: 693
لو يلعب الهلال بالناشئين فايزين فايزين الله لا يعوق بشر وخل اللاعبين الدوليين والاساسيين للدوري لانه اهم من بطولة فيصل
واللاعبين الشباب فيهم الخير والبركه
وادج واحد فيهم يسوى احسن لاعب فيهم
هاذا ماهو غرور بس هاذي ثقه بالزعيم الي مايجي فريق على اخر الزمن زي النصر ويفوز عليه لا وفي مباره نهائيه بعد
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 23/03/2008, 12:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عالي الشان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 4,553
إقتباس
1- ياسر القحطانى
2- طارق التائب
3- عبدالعزيز الخثران4- تفاريز
5- خالد عزيز

الله واكبر اخر الزمان يالخثران صرت لاعب مطلوب

لو بنجيب محور مع عزيز نجيب الغامدي ارحم شوي
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 23/03/2008, 12:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/01/2006
المكان: في نــــــجــــــد
مشاركات: 2,374
آأإلله يعطيك آأإلعافية
وبالتوغيق للزعيـــــم وان شاء الله البطوله هلاليه
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 23/03/2008, 12:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أنا الهلالي والنعم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: فـي الـطائرة .
مشاركات: 16,010
شكرا لك ، وبالتوفيق للزعيم بالبطولة وبتشكيلة مميزة وبتكتيك مميز .
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 23/03/2008, 12:54 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/04/2006
مشاركات: 947
اخوي لاتنسى انها بطوله تنشيطيه الاهم الدوري وااااااااااه يالدوري



الجار والله اني رحمتهم يوم قعدو يصيحون حتى شيبانهم يصيحون
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 23/03/2008, 12:55 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/12/2006
مشاركات: 3,080
بالتوفيق للزعيم باي تشكيله بأذن الله راح نحقق الكاس ..!!

بالتوفيق للزعيم ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 23/03/2008, 12:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زي الناس
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 335
التشكيله حقت اهداف ياسلام لو يعمدهم كان فله
يارب ناخذه وناخذ الدوري
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 23/03/2008, 12:55 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
مشاركات: 73
أشكرك اخوي على التفاعل ولكن فيه شي غاب عن بالك وهو انه ما يقدر اي فريق يلعب بأكثر من لاعب اجنبي وبالتالي لازم نختار من بين تفاريس والتايب ،،
انا في نظري التايب لان تفاريس ممكن نغطي خانته بالهليل، ومع وجود عزيز مافيه خوف ان شاء الله ..

على فكرة النصراويين يخافون من طارق خوف فضيع ،، تخيل اذا كان الاولمبي كيف بيكون الخوف !!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 23/03/2008, 12:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
المكان: الرياض ولو جوّها قآسي ..
مشاركات: 4,448
واضف لهم عمر الغامدي يالغالي ..

وعلى قوله المثل الهلالي : كيدهم , وان قدرت تزيدهم زيدهم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 23/03/2008, 12:58 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/08/2007
مشاركات: 419
أنا ودي تكون التشكيله هذي::

محمد الدعيع
تفاريس ,, خيرات,,الزوري,,عزوز المفرج,,
خالد عزيز ,,الغنام
التايب الفريدي ع الدوسري
ياسر
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 23/03/2008, 01:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ SAMI009
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2007
المكان: ~مع الهلال~
مشاركات: 579
بدر الدعيع حارس

تفاريز وحسن خيرات قلوب دفاع

الزورى ظهير ايسر

العبدالسلام ظهير ايمن

الخثران وعزيز محاور

عبدالعزيز الدوسرى وسط ايسر

احمد الفريدى وسط ايمن

طارق التائب صانع لعب

ياسر القحطانى مهاجم

التشكيله المثاليه للهلال وبأذن الله البطوله هلاليه زرقاء
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 23/03/2008, 01:03 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/10/2007
مشاركات: 96
معلوووووووووووووووووووووووووومه هامه الحارس خارج عن الخمسه يعني نقدر ندخل محمد اضافه الى الخمسه واذا ان شاء الله قضينا عليهم يسوي تغيير مع ولده بدر عبدالله الدعيع
والله المباراه مهمه صحيح الهدف من الدوري الحصول على لاعبين صغار السن وهو اللي حصل بس الكأس له لذه وتزيد اللذه به امام النصر
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 23/03/2008, 01:03 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/05/2006
مشاركات: 124
عزالله انك جبتها وقلت اللي بخاطري وبخاطر كل هلالي ؟؟تسلم وياليت المدرب والادارة يلعبون ابهالتشكيلة ويريحوننا من الخراشي وغيره ؟؟ لان هالبطولة عن عشر ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 23/03/2008, 01:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/12/2007
مشاركات: 460
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عـاشـق القـ20نـاص
أشكرك اخوي على التفاعل ولكن فيه شي غاب عن بالك وهو انه ما يقدر اي فريق يلعب بأكثر من لاعب اجنبي وبالتالي لازم نختار من بين تفاريس والتايب ،،
انا في نظري التايب لان تفاريس ممكن نغطي خانته بالهليل، ومع وجود عزيز مافيه خوف ان شاء الله ..
على فكرة النصراويين يخافون من طارق خوف فضيع ،، تخيل اذا كان الاولمبي كيف بيكون الخوف !!!!



مع احتـــرامي لك اخوي الغالي..


انا اخــالفك الراااي ..


تفـــاريـــس اهم من التــايب

التــايب عندك له بديل ...الفريدي ...عندك التميااط ...عندك محاااور بعد


بس الدفــاع غـــير

شف اليوم وش سوووى تفــاريس


تفـــاريس مهم مهم مهم ...

وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 23/03/2008, 01:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2005
المكان: في السطح
مشاركات: 2,426
لحظة لحظة لحظة ................... والتمياط وووووووين راااااح والخراشي ..... با اخي حرام يوم جاء الحسم


اتمنى (((( تفاريس .... عزيز .... ياسر ...التائب ...نواف...))) والباقين البرقان والذياب (( لان الزوري ماهو جاهز ))) وخيرات والحارس شراحيلي .. و الدوسري والمؤشر ...مع الباقين ... وشكرا على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:52 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube