#151  
قديم 23/03/2008, 02:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/12/2004
مشاركات: 752
الله .. يوفق ... الزعيم .

ومشكووووووووووووور على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #152  
قديم 23/03/2008, 02:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2004
المكان: الدمام 71
مشاركات: 7,058
ياربي لك الحمد والشكرررررر ..


ان شاء الله الكاس لنا بإذن اللي ما تنام عينه
اضافة رد مع اقتباس
  #153  
قديم 23/03/2008, 02:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رامي السهام20
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/10/2007
مشاركات: 641
مشكوووووووووووور نقوشي

وانشاء الله توافق رعاية الشباب

على تأجيل المبارة
اضافة رد مع اقتباس
  #154  
قديم 23/03/2008, 02:29 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 28/08/2005
المكان: >>الرياض<<
مشاركات: 362
حسبي الله عليهمـ اذا ما اجلوها ..

وبالتوفيق للهلال وان شاء الله الكأس والفوز دووووووووووووومـ
اضافة رد مع اقتباس
  #155  
قديم 23/03/2008, 02:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ AL PACINO
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,941
الله يوفق الزعيم لحصد كافة البطولات في هذا الموسم وهم قدها باذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #156  
قديم 23/03/2008, 02:39 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/09/2007
مشاركات: 513
يعطيــك العافية نقوشي

وعلى التاجيل قص يدي لو اجلوووووووووووووووووها
اضافة رد مع اقتباس
  #157  
قديم 23/03/2008, 02:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/04/2007
مشاركات: 337
يوفق ... الزعيم ... وبالشكر .. تزيد ..النعم ... تقبل مروري .
اضافة رد مع اقتباس
  #158  
قديم 23/03/2008, 03:07 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/03/2005
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 264
خطييييييييييير وتعجبني مصادرك واخبارك


بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #159  
قديم 23/03/2008, 03:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/09/2007
المكان: قلب الزعامة
مشاركات: 2,342
والله ما يأجلونها
واضحة الخطه يبون الفقر ياخذ البطوله باي طريقة
حسبي الله عليهم
ومشكووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #160  
قديم 23/03/2008, 03:16 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/07/2007
المكان: حيثما يوجد الصفاء
مشاركات: 1,093
الحمد لله اولاً ظاهراً وباطناً في كل حال وفي الترحال

بالشكر تدوم النعم

بالتوفيق للزعيم

اياً كانت النتيجة الحمد والشكر لله
اضافة رد مع اقتباس
  #161  
قديم 23/03/2008, 03:16 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/08/2007
مشاركات: 199
مشكور اخووي


ولالكن هل يوافق الاتحاد السعودي في طلب التأجيل
ويستغلونهااا ام ماذا رائيهم ؟؟؟؟


وماراي الشباب في طلب التأجيل هل مع او هم ضد التأجيل؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #162  
قديم 23/03/2008, 03:16 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/08/2006
المكان: && في البيت &الهلالي&&
مشاركات: 665
والله صحيح لازم التأجيل لان المباره مهمه
للهلال
وكل التوفيق للزعيم ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #163  
قديم 23/03/2008, 03:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي درجه ممتازه
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/10/2007
المكان: رياض المحبه
مشاركات: 97
بالتوفييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #164  
قديم 23/03/2008, 03:20 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/10/2005
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,294
الله يـعطيك العـآفيه حبييي نقـوشي ..

وحي الله النصـرآويين ينطبق عليهمـ المثل اللي يقول .. العنز اللي تدور على مذبحها ..

هههههههههههههه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #165  
قديم 23/03/2008, 03:22 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/11/2006
المكان: أرسنال و ريال مدريد والأنتر
مشاركات: 1,173
باذن الله البطوله هلاليـــه...



الف شــكر لك نقوووشي ...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube