#1  
قديم 22/03/2008, 07:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2007
المكان: جده
مشاركات: 401
Thumbs up سمو الامير بندر بن محمد وحديثه لنا في جده ليله السبت ( البارحه )................

بسم الله الرحمن الرحيم

اعزائي الهلاليين سعدت اليوم انا وأحد اصدقائي بلقاء سمو الامير بندر بن محمد في فندق الماريوت قبل وصول لاعبي الهلال من المطار وبدون مجامله قمة التواضع والاحترام وكأنك تجلس مع واحد يعرفك من سنين ويبادلك الحديث باللي تريده وهذي اهم النقاط اللي ذكرها الرئيس الذهبي :

* ذكر بأنه من يوم وطأت قدماه نادي الهلال وهو يعتمد على الصدق والاخلاص .

* وعلق على حواره مع الرياض بأن الصحفي اجبرني بأن اتكلم في بعض الامور بأسئلته اللي ذكرها .

* ونفى بأن تسريب الصفقات المحليه ليس من اعضاء الاداره انما من النادي المتلقي للعرض وبهذا تبدأ الصفقه بالتداول في المنتديات والصحف قبل انهائها .

*وعن شباب الهلال ذكر بأنه بعد تصعيد 10 لاعبيين للفريق الاول تخوف على فئة الشباب الى درجة الخوف من الهبوط ومع ذلك لازال شباب الهلال ينافس على صدارة دوري الشباب وبحارس ناشيء ونقص واضح في الهجوم .


*ذكر بأن المواهب موجوده في جميع الفريق حتى الفرق الصغيره تزخر بالمواهب لكن نحن في الهلال نتميز بكيفية صقل المواهب ونعرف متى نستفيد من صقلها .


* وعن الاخفاق في الدوري العام امام الاتحاد ومعسكر العين ذكر بأن الهلال كالقطار لاينظر للخلف سواءً انجازات او اخفاقات وان البطوله مكتوبه للاتحاد ونحن نجتهد ونعمل الاسباب والتوفيق بيد الله نحن قبل اسبوعين حققنا كأس ولي العهد والان نسيناه وبدأنا نركز في القادم .


* وعن لقب الرئيس الذهبي قال اتشرف والله بس انا واحد من مجموعه وفيه ناس تشتغل خلف الكواليس ماتعرفونهم وهم روح الهلال في الماضي والحاضر والمستقبل .


* اختلف معه زميلي بأن الدعيع قرر اعتزاله بعد النهائي مباشره لكن الامير ذكر بأن الدعيع اعتزل كآخر موسم و تراجع بعد تدخل سمو الامير سلمان وعلق بأن الدعيع نجم كبير وتاريخ ناصع من الانجازات واخذ بالمثل اللي يقول قم قبل لايقالك قم .


* طلب احد المشجعين على ما أظن ( وطن الهلال ) من الامير بندر بالتدخل بادخال ( ادارة الاخبار ) للفندق بعد منعهم فبادر بتسهيل دخولهم .


* ماشاء الله عليه ملم بالعوايل والقرى والاوديه بعد ان ذكرت له مدينتي قال انت من تلك العائله فقلت نعم واحد الهلاليين عرف بنفسه فسأله الامير من عايلة فلان او فلان وسأله تعرف وادي كذا قال ما اعرفه قال ايه انت حضري وماتعرف الحاجات هذي .


* بعد فراغ اللاعبين من العشاء اجتمع بالتمياط والفريدي والكلثم وتفاريس 10 دقايق وطلع وكان فيه مجموعه من محبي الهلال امام الميز قالو له بالعافيه قال العافيه والله شوفتكم .


طبعا الفريق الاول ماتطرقنا له كثير لقرب نهاية الموسم وحساسية الوضع حاليا .
الجمهور الهلالي ثقو ثقه تامه بأنه بعد الله دام الامير بندر موجود فالهلال بخير ومستمر على نفس المنوال فأتمنى من الجميع الوقوف مع الفريق في نهاية الموسم وتوفير الجو المناسب لهم في هذي الفتره وترك التعليقات والمطالبات لانه هناك رجال تعرف كيف تسير الامور في النادي ولكم جزيل الشكر .

7

7

7

7

7

7




اخوكم في الله العضو مهاجم من كوكب آخر بالاسود خلف الامير وبجانبي صديقي واعضاء شبكة الزعيم





طبعا الصور منقوله من ادارة الاخبار وبالتاكيد مجهود يشكرون عليه الاعضاء هلالي ثنياني و حبايب انا والهلال ووطن الهلال واكيد الجماهير الهلاليه معهم في قلب الحدث .

والى اللقاء في استاد الامير عبدالله الفيصل .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/03/2008, 07:59 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/09/2007
المكان: استاد الإمارات ..!!
مشاركات: 705
إقتباس
*وعن شباب الهلال ذكر بأنه بعد تصعيد 10 لاعبيين للفريق الاول تخوف على فئة الشباب الى درجة الخوف من الهبوط ومع ذلك لازال شباب الهلال ينافس على صدارة دوري الشباب وبحارس ناشيء ونقص واضح في الهجوم .



شغل ينم عن إحترافية ,, الله يعطيه العافية ويعطيك على مجهودك أخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/03/2008, 08:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي توب
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: Cـنيـزَة ً
مشاركات: 14,626
كل الشكر والتقدير للعضو الغالي مهاجم من كوكب آخر

على هذا التقرير المميز والرائع والذي يصف لنا كل الاجواء التي صاحبت استقبال الفريق

والأمير بندر بن محمد شخصيه محبوبه لدى الجميع والكل يشهد له بالتواضع

والحمد لله دائماً وابداً نقولها عند رؤية كل فرد يعمل من أجل الهلال فنحن محسودين عليهم جميعاً

دمت ياهلال شامخاً

هلالي توب
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22/03/2008, 08:35 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/05/2006
المكان: الرياض يونايتد
مشاركات: 725
الله يعطيك العافيه عيشتنا بالحدث من خلال موضوعك

والله يوفق الامير بندر ويعطيه الصحة والعافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22/03/2008, 08:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ثنياني
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 15/01/2002
المكان: جـــــ 15 ــــدة
مشاركات: 14,273
افاا عليك
واقف بجنبي طول ما احنا نتكلم مع أبو محمد ولاتعلمني ؟؟

أبو محمد الله يحفظه انسان يجبرك على حبه.. وبعد ما تلتقي فيه يجبرك على أن تكتشف ألف سبب لمحبته
موقفه من الشبكة كان مبعث سعادة لي شخصيا لأنه أتاح لي الفرصة أن ألتقي به مجددا والأهم أنه أثبت لي أنه خير من أراهن عليه حينما طلبت من الزملاء أن يطلبوا منه الإذن بدخول للشبكة وكانت كلماته وثناءه على الشبكة بطعم زعامة الهلال


لقاء لاينسى مع كبير الهلاليين وماشاءالله عليك أسلوبك في الرصد مميز وماتركت شي ما كتبته مثلما زميلك ماشاءالله عليه ماترك شي ما سأل عنه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22/03/2008, 08:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
سمو الأمير بندر بن محمد هو روح الهلال

(( قلب الهلال النابض ))
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22/03/2008, 08:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/01/2008
مشاركات: 236
يعـــــــــــطـــــيـــــــــــــــــك الــــــــــعـــــــــــــــافـــــــــــيـــــــــــــه وابتسامه رائعه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 22/03/2008, 08:55 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: المجلس العام
مشاركات: 11,440
الله يعطيك العافيه على الحوار

و بندر بن محمد المحامي الخاص لنادي الهلال الله يطول بعمره

و بالتوفيق للأزرق


و يعطيكم العافيه على المجهود
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22/03/2008, 09:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2007
المكان: جده
مشاركات: 401
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي ثنياني
افاا عليك
واقف بجنبي طول ما احنا نتكلم مع أبو محمد ولاتعلمني ؟؟

أبو محمد الله يحفظه انسان يجبرك على حبه.. وبعد ما تلتقي فيه يجبرك على أن تكتشف ألف سبب لمحبته
موقفه من الشبكة كان مبعث سعادة لي شخصيا لأنه أتاح لي الفرصة أن ألتقي به مجددا والأهم أنه أثبت لي أنه خير من أراهن عليه حينما طلبت من الزملاء أن يطلبوا منه الإذن بدخول للشبكة وكانت كلماته وثناءه على الشبكة بطعم زعامة الهلال


لقاء لاينسى مع كبير الهلاليين وماشاءالله عليك أسلوبك في الرصد مميز وماتركت شي ما كتبته مثلما زميلك ماشاءالله عليه ماترك شي ما سأل عنه

ههههههههه

زي ماقال هلالي توب الهلال محسود بجمهوره وكلنا مكمليين لبعض ونسعى بأن نكون في قلب الحدث مكان وزمان واعتقد بأن هذا واجب علينا تجاه هذا الكيان وجمهوره

وبالنسبه لزميلي بعد ما مشينا كثرت الاسئله اللي نساها وقعد يلومني ليه ماتذكرني .
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22/03/2008, 09:45 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/05/2007
المكان: ksa
مشاركات: 90
عن جد الله يعطيكم العافيه .. ومجهود مميز تشكرون عليه ..

وعشق بندر للهلال يختلف ويتميز عن الغير ..


ولا تحرمونا من جديدكم


أخوكم هلالي جارح

اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 22/03/2008, 09:59 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/10/2007
المكان: مع الازرق
مشاركات: 434
ياسلام في قمة الاخلاق
يحبيله هالشخص
والله راعي سواليف
-----------------
مو مثل بعض ناس --الصفر--كلمتهم لجمهورهم --حنا في مرحلة بناء
الهم لا شماته
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 22/03/2008, 05:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2007
المكان: جده
مشاركات: 401
بأختصار الرجال تعرف كيف تتعامل مع الرجال وهذا هو سر حب الجمهور الهلالي للامير بندر بن محمد حتى الجماهير المنافسه تحترمه لانه نموذج للروح الرياضيه .
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 22/03/2008, 07:30 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/03/2007
مشاركات: 1,144
ياخي أنت رهيييييييب @ّ


محجوز ولي عودة بالتعليق بمشئية الله
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 22/03/2008, 08:04 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/11/2007
مشاركات: 85



الله يطول بعمره ويخليه

بالفعل روح الهلال يا لبي قلبه اي والله


ومشكوور يالغالي الحوار الرائـع مع روح الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 22/03/2008, 09:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يا(20)سر
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 10/05/2006
المكان: H A I L
مشاركات: 8,790
* وعن لقب الرئيس الذهبي قال اتشرف والله بس انا واحد من مجموعه وفيه ناس تشتغل خلف الكواليس ماتعرفونهم وهم روح الهلال في الماضي والحاضر والمستقبل .

كفو
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube