#1  
قديم 21/03/2008, 05:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/02/2005
مشاركات: 301
اخبار الزعيم من الجزيره

مباراة الأهلي والهلال تعدل مواعيد مباراتي الختام في خليجي 28





جدة - محمد الجابري

بسبب إقامة مباراة الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بين الأهلي والهلال يوم السبت (عقب صلاة العشاء) على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة فقد قرَّرت اللجنة التنظيمية لبطولة الأندية الخليجية 28 لكرة اليد تقديم مواعيد مباراتي اليوم الختامي للبطولة (يوم السبت) التي كان مقرراً أن تُقام فيه المباراة الأولى عند الخامسة عصراً (مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع) والمباراة النهائية عند السابعة مساء.

وجاء التعديل على أن تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع عند الثالثة ظهراً على أن تقام المباراة النهائية عند الخامسة عصراً. ويأتي هذا التعديل حرصاً من اللجنة التنظيمية للبطولة على التواجد الجماهيري وكذلك لإمكانية إتاحة الفرصة للنقل التلفزيوني بدون التداخل في المواعيد بين مباراة الأهلي والهلال واليوم الختامي للبطولة الخليجية.



«6»مواجهات هامة في الجولة السادسة عشرة لدوري ناشئي الممتاز
الهلال «المتصدر» والنصر «الوصيف» يحلان ضيفين ثقيلين على «متذيلي القائمة» بيش والشعلة






تفاريس يقود الدفاع وانضمام الفريدي
كوزمين يدعم الأولمبي بسداسي الفريق الأول





كتب - فهد العصيمي

يقود عملاق الدفاع الهلالي المحترف البرازيلي تفاريس دفاع فريقه في مباراته يوم غد السبت أمام الأهلي في جدة ضمن مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد في دور الأربعة بعد أن اتضح من خلال تمارين الفريق في الأيام السابقة اعتماد المدرب الروماني لفريق الهلال (كوزمين) عليه في قيادة الدفاع، وقد اختار المدرب الهلالي مساء أمس ستة لاعبين من الفريق الأول للمشاركة مع الفريق الأولمبي في مباراته غداً وهم (تفاريس - عبدالعزيز الخثران - سلطان البرقان - نواف التمياط - بدر الخراشي - عبداللطيف الغنام).

على أن يستبعد لاعباً واحداً قبل خوض المباراة ليصبح العدد خمسة لاعبين، كما تنص عليه شروط المسابقة.

وفي شأن ذي صلة أدى الفريق الهلالي تدريبه المغلق مساء أمس بوجود جميع اللاعبين بدأه المدرب بمحاضرة للاعبين في مركز المعلومات لمدة 45 دقيقة شرح من خلالها نقاط القوة والضعف في فريق الأهلي وكيفية استغلالها والحد من خطورة الهجوم الأهلاوي وبعدها أدى الفريق تمريناً على ملعب النادي كان عبارة عن تمرين رئيس على كامل الملعب طبق المدرب فيه التكتيك الذي سيدخل به المباراة.

وفي شأن آخر ينظم اللاعب أحمد الفريدي للفريق بعد استبعاده من المنتخب حيث سيشارك في المباراة وسيغادر الفريق اليوم إلى جدة بعد أن يؤدي تمريناً عصر اليوم ليغادر بعدها في تمام الساعة 6.45 مساء إلى جدة إن شاء الله وستتكون البعثة من 19 لاعباً على أن يستبعد لاعب واحد من الفريق الأول ليصبح العدد 18 لاعباً.

ومن جهة أخرى سيؤدي باقي اللاعبين تمريناً مساء اليوم بقيادة مساعد المدرب (كتالين) وسيكون موجوداً فيه المدافع ماجد المرشدي الذي استبعد من قائمة المنتخب.

هذا وقد غاب مدير الكرة الأستاذ منصور الأحمد عن تمرين الأمس، حيث كان موجوداً في مكة لأداء العمرة وسيلتحق بالفريق اليوم بعد وصوله إلى جدة إن شاء الله.







كتب - طارق العبودي

في إطار منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجة الناشئين، تقام هذا اليوم الجمعة 6 مباريات تمثل الجولة السادسة عشرة للمسابقة، وهي مباريات لها أهميتها الكبيرة لجميع الفرق بغض النظر عن مراكزها في سلّم الترتيب، خصوصا وأنه لم يعد هناك مجال لمزيد من التفريط بالنقاط، بعد أن اقتربت المسابقة من مراحل الحسم النهائي .. هذا وستكون المباريات على النحو التالي:

بيش *الهلال

لقاء (القمة بالقاع) والطموحات المتناقضة .. يجمع الفريقين في ملاعب بيش بجازان بعد صلاة العصر مباشرة.

ومن واقع عطاءات الفريقين وما قدماه في الفترة الماضية، فإن هذه المباراة تبدو فرصة سانحة للهلال لزيادة رصيده من النقاط والتمسك بصدارته بفارق كبير من النقاط، حيث ينفرد حالياً بالمركز الأول بـ 37 نقطة في الوقت الذي يتذيل بيش القائمة برصيد 3 نقاط فقط ولن يبرح هذا المركز حتى ولو حقق المفاجأة وأحرز الفوز.

الشعلة *النصر

ينطبق على هذه المباراة نفس ما ينطبق على سابقتها من حيث المسمى ووضعية الفريقين.

تقام هذه المباراة في ملاعب نادي الشعلة بالخرج ويدخلها الفريق الشعلاوي وهو في المركز ما قبل الأخير برصيد 6 نقاط فقط، ويطمح في تسجيل مفاجأة قوية بتحقيق الفوز ومواصلة رحلة الهروب من خطر الهبوط، لكنه سيصطدم بفريق قوي جداً ومنافس يحتل المركز الثاني بـ 33 نقطة.

الأهلي *حطين

مواجهة قوية وصعبة تجمع الفريقين في ملعب النادي الأهلي بجدة .. وتكمن قوتها وأهميتها في أن الفريقين معاً ما زالا يمتلكان حظوظاً كبيرة في المنافسة على اللقب.

للأهلي 29 نقطة يحتل بها المركز الرابع وفوزه سيقدمه بالتأكيد للمركز الثالث لكن خسارته ستجبره على التراجع للمركز الخامس .. أما حطين فلديه 31 نقطة وضعته في المركز الثالث وفوزه قد يقفز به للمركز الثاني فيما لو تعثر النصر.

الشباب *الاتحاد

يلتقي الفريقان في ملعب نادي الشباب بالرياض في مواجهة قوية وصعبة يبحث من خلالها الفريقان عن النقاط حيث يبحث كل منهما عن تحسين مركزه.

للشباب 22 نقطة وضعته سابعاً وفوزه إن تحقق فسيقدمه خطوة للأمام، أما الاتحاد فلديه 28 نقطة يحتل بها المركز الخامس ويبحث عن الفوز الذي ربما يقفز به للمركز الثالث فيما لو خدمته النتائج الأخرى.

الوحدة * الاتفاق

الفريقان يلتقيان في ملاعب الوحدة في مكة المكرمة في مباراة تبدو مهمة الضيوف خلالها أسهل من أصحاب الأرض.

للوحدة 15 نقطة وضعته في المركز التاسع وليس أمامه سوى الفوز فقط للابتعاد كثيرا عن مواقع الخطر، بينما للاتفاق 24 نقطة جاءت به سادساً وفوزه إن تحقق سيبقيه في مركزه لكن خسارته ستجبره على التراجع.

الأنصار *الفتح

يلتقي الفريقان في ملاعب نادي الأنصار في المدينة المنورة في مواجهة يمكن وصفها ب (صراع الهروب) لأن الفريقين مهددان بالهبوط وإن كانت الخطورة تحيط بالفتح أكثر.

للأنصار 15 نقطة يحتل بها المركز الثامن بفارق الأهداف أمام الوحدة، في حين للفتح 9 نقاط جاءت به عاشرا ويلزمه الفوز إن هو أراد الابتعاد قليلاً عن خطر الهبوط.
  #2  
قديم 21/03/2008, 05:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BLUE SHADOW
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2005
المكان: خيال سامي
مشاركات: 1,594
يعطيك العافيه خووووووووي
وبالتوفيق للزعيم
وهذ المشكله اللي سببها التداخل في المبارايات
وتعدا ضرررها كره القدم الى كره اليد الخليجيه
والله حاله
  #3  
قديم 21/03/2008, 05:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2007
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 331
افاا لا يجيك القفل الحين ^_^


ومشكوور ع الاخبااار ... وبا التوفيق للهلال
  #4  
قديم 21/03/2008, 05:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ذيب الجزيره
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/10/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 630
مشكوورين اخباركم دائما وافيه تجينا بالوقت التمام

الله يعافيييكم
  #5  
قديم 21/03/2008, 06:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
مشكور اخوي على النقل

الله يعطيك العافيه

وبالتوفيق للزعيم

تقبل مروري
  #6  
قديم 21/03/2008, 12:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
23-يمنع فتح مواضيع جديدة منقولة من الصحف او الوكالات او المواقع حيث تقوم إدارة الأخبار بإنزال اخبار الصحف في وقت مبكر من كل يوم وكذلك تقوم بانزال اخبار الوكالات المهمه في وقت نشرها , إلا إذا كان العضو يرغب في تعليق مفصل على الخبر بشكل موسع وماعدا ذلك سيعرض الموضوع للإغلاق أو النقل حسب مايراه المشرف مناسبا
http://vb.alhilal.com/faq.php
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:35 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube