#331  
قديم 29/03/2008, 02:18 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
مشاركات: 76
ومن المفروض الادارة تكرمة بحفل مصغر بالنادي (المقر)
اضافة رد مع اقتباس
  #332  
قديم 29/03/2008, 02:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
المكان: بين الامواج الزرقاء
مشاركات: 367
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا تيفا 3 يامعذبهم.افضل لاعب احنبي على الاطلاق
اضافة رد مع اقتباس
  #333  
قديم 29/03/2008, 02:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي البدايع
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/01/2008
المكان: ▌ الدنيــا "موقتــاً" ●●
مشاركات: 947
أشكركـ على الموضوع والأسلوب

وبصراحه أنا ماشفت مثل وفاء تفاريس للهلال وما أظن أشوف مثله
اضافة رد مع اقتباس
  #334  
قديم 29/03/2008, 02:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـ بحت ـلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: حـائـل
مشاركات: 28,053
مجهوود تشكر عليه ياغالي

ومثل ماحنا متعووودين على مواضيعك الشيقه

والرائعه

بالفعل تيفا يستاهل هذا واكثرر

واتمنى من اداره الهلال

عدم التفرريط في تيفا

الاعب المقاتل والرائع

الذي ان طلب الهلال رووحه لـــ اهداها

لنا كــ جماهير وولزملائه لاعبين

شكرا ياغالي على المووضوع الرائع

وتسلم اناملك الذهبيه

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #335  
قديم 29/03/2008, 02:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2007
المكان: ,,, نادي الهلال ,,,
مشاركات: 1,551
والله وانا قاعد اقرا الموضوع ودمعتي على خدي ..

والله مانزلت دمعتي الا من وفائه وصدقه مع اللاعبين والاداره وحتى معنا كجمهور محب للكيان الازرق ..

واتمنى ان الاداره تشتري عقده مو تاخذه اعاره ..
اضافة رد مع اقتباس
  #336  
قديم 29/03/2008, 02:30 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/08/2007
مشاركات: 1,396
عطوه هالملالاين الي بتجيبون فيها هوساوي
موضوووووووووووووووووووووووع اكثرررررررررررررررررررررر من رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #337  
قديم 29/03/2008, 02:31 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 16/09/2007
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 360
تفارس كبير وهو يستحق كل احترااااااااااااااااااااااااااااااام والمثل يقول الكبير يبقى كبير وتفاريس من الكبار



تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #338  
قديم 29/03/2008, 02:32 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
مشاركات: 1,252
والله لو تتكلم من اليوم إلى بكرة لن نوفي حق المخلص تيفاااااااااا
وإن شاء الله أعضاء الشرف ما يقصرون في حق تيفاااااااااا
اضافة رد مع اقتباس
  #339  
قديم 29/03/2008, 02:34 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/09/2007
مشاركات: 27
موضوع جميل وأنا بالذات أؤيد فكرة اعطاء
تيفا شارة الكبتنيه . ولك أجمل تحيه..............
اضافة رد مع اقتباس
  #340  
قديم 29/03/2008, 02:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ !!هلالي الرس!!
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
المكان: الـ عـآصمة
مشاركات: 5,135
بأذن واحد أحد تفاريس الأجني الذي سيعتزل في الهلال

أخوي مجرد معلومه تفاريس ليس الأجنبي الوحيد الذي حمل شاره القياده هذا اذا حملها فقد سبقه ريفاليو
اضافة رد مع اقتباس
  #341  
قديم 29/03/2008, 02:52 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/12/2005
المكان: جاري البحث على قدم وساق ...
مشاركات: 999
افضل اجنبي لعب في الهلال في الدافع

مجهوود تشكر عليه ياغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #342  
قديم 29/03/2008, 03:09 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/09/2007
مشاركات: 1,376
بصراحه لاعب كبير وكبير وكبير جداً

هو الاعب الوحيد الذي اخاف ان يرحل

مشكوووووور اخوي
على هالموضوع

الاعب تفاريس يستحق كل هذا و اكثر
اضافة رد مع اقتباس
  #343  
قديم 29/03/2008, 03:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
المكان: ممـــلكــــــــة الزعمـــــاء
مشاركات: 1,732
طرح اكثر من رائع ...

اما تيفا افضل اجنبي لعب في الهلال في الدافع واكثر لعب حماسي في الملعب يعني احس انا انه مو اجنبي لان الاخلاص في اللعب يذكرني باي لعب في الدوري الايطالي ويكوون ابن النادي الصراحه اكثر من رائع وياليت ان الاداره توقع معه عقد طويل او شراء عقده لانه ماراح يجي لاعب زيه في الهلال .


اضافة رد مع اقتباس
  #344  
قديم 29/03/2008, 04:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/08/2007
مشاركات: 308
و الله اخوي ماشالله عليك حتى لو يجي واحد ما يدري و شو الهلال و وشو تفاريس راح يشكرك

و راح يكون أول من يطالب بطلبك الأخير

هو تيفا ياخذ الكبتنيه

و أنا من أول المطالبين اخوي

وخطوه خطوه انشالله يتحقق الطلب و يكون الكابتن
اضافة رد مع اقتباس
  #345  
قديم 29/03/2008, 04:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ -@الزعيم@-
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: في قلب مدريد
مشاركات: 883
يستاهل البطل تفاريس بصراحه تفاريس افضل مدافع في السعوديه

ويعطيك الف عافيه على الموضوع الرائع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube