#226  
قديم 22/03/2008, 05:00 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: حي السـويدي
مشاركات: 141
والله انه يستاهل كل شي بس لو يسوي شي واحد انه يسلم يسير موسلم




ومن اليوم وطالع لقبه عندي الوافي
اضافة رد مع اقتباس
  #227  
قديم 22/03/2008, 05:31 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/09/2007
مشاركات: 1,361
تـــــــفاريــــس...الحب والاخلاص والوفاء والعشق....ياإدارة الهلال نريد بطاقة تفاريس ولو ندفعها من فلوسنا....أخووووي(كـــرة سهلـــه) اتفق مع ماقلته حرفا بحرف...يعطيك ألف عافيه واتمنى من ادارة الشبكة توصل هذه الرساله للأدارة الهلاليه واتمنى ان الموضوع يثبت لأنه جدير بذالك...
اضافة رد مع اقتباس
  #228  
قديم 22/03/2008, 05:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/07/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 683
يعطيك العافيه على الطرح لكن انه يأخذ الشاره ونواف موجود صعبه شوي
وأرجو انك تتقبل مروري,,,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #229  
قديم 22/03/2008, 05:53 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/03/2005
مشاركات: 769
والله تفاريس كبير ويقول المثل الكبير كبير ...


واذا كان للهلال قلب نابض ترى هو تفاريس ...

وان شاء الله يتحقق طلبك...

ويتفاريس كلمه اخيره احـــــــــبك حتى الموت ...

تحياتي : فــهد
اضافة رد مع اقتباس
  #230  
قديم 22/03/2008, 05:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أمير الأساطير
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/02/2008
مشاركات: 1,300
بصراحه موضوع ليس كاي موضوع مرتب بشكل راقي

وكل شخص يدخل لهذا الموضوع يعلم ان الموضوع متعوب عليه


تسلم يمينك اولا


ثانيا


تفاريس اتمنى ان يبقى بالهلال لان دمه ازرق والدليل الصور اللي نزلتها
اضافة رد مع اقتباس
  #231  
قديم 22/03/2008, 05:59 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/11/2006
المكان: القصيم
مشاركات: 836
الجد موضوع يستاهل التثبيت
لانك تتكلم عن لاعب مو اي لاعب لاعب خدم الهلال
ولاعب مخلص لناديه
اشكرك على موضوعك الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #232  
قديم 22/03/2008, 06:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــقـ20ـناص
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2007
المكان: يمكن حولك
مشاركات: 2,026
مشكووووووووووووووووور اخوي

واتوقع ان معنى تفاريس بـ اللغه البرازليه : الاخلاص و المحبه

ومدري وش سوتبي هالصوره


اضافة رد مع اقتباس
  #233  
قديم 22/03/2008, 06:08 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
مشاركات: 1,167
اهنيك اخوي على الموضوع الجمييل الاكثر من رااائع ..

واتمنى ان تفااريس يجلس في الهلال لانه ابن من ابناء النادي ..

واتمتى انه يعتزل
اضافة رد مع اقتباس
  #234  
قديم 22/03/2008, 06:24 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/03/2006
مشاركات: 14
المشكله تكمن في عدم الاستفاده من تفاريس واقصد المفرج والمرشدي
ارى انه مكسب وارجو واطلب من الاداره عرض موضعه على اعضاء شرف الزعيم الاوفياء دائماً بشراء او التمديد سنه اخرى
وتعلم يا بو الشباب ارجل بيروح بتقعد بها بقوه
اضافة رد مع اقتباس
  #235  
قديم 22/03/2008, 06:38 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: jeddah
مشاركات: 1,460
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أول شي أقووولك ربي يعطيك العافيه على موضوع هيك ..

الصراحه أبدعت في الطرح وتنزيل الصور .. والعبارات والجمل والمقالات عن هذا اللاعب ..

الصراحه تفاريس .. أنا عندي لاعب مو عادي ..

يعني لاعب أجنبي .. لكن وفاؤو وحبو للهلال .. أكثرررر من أي لاعب ثاني .. من وجهة نظري ..

لاعب فنان ومبدع ,, صخره ماشاء الله في الدفاع الهلالي .. وأتمى أن يبقى ولايغادر ..

ومن حبي له .. والله العظيم إني أدعيلو .. بالهداية .. وأن ربي يشرح صدرو للإسلام .. << والقلوب بين اصبعين من أصابع الرحمن .. يقلبها كيف شاء .. سبحانك يارب ..

وأزيدك من الشعر بيت ..

أغلب المشجعين الهلاليين والمحبين لهذا الكيان السعودي العربي الآسيوي والعالمي .. إذا أشترو تي شيرت الهلال .. يحطو رقم 20 .. أما أنا والله حطيت رقم 3 .. لأني أحب هذا اللاعب .. من كل قلبي وأتمنالو كل خير .. وكمان أنا ألعب في نفس مركز تفاريس ;) ..

ودايماً أقول .. لو أسلم تفاريس .. أسافر للرياض برحلة خاصة عشانو .. أعطيه بوسه وأرجع جده ..

تحيتي للجميع .. ولك ياااامبدع ماشاء الله عليك ..

تقبل مروري

فارس كردي
اضافة رد مع اقتباس
  #236  
قديم 22/03/2008, 07:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/06/2007
المكان: فــي قــلــب مــن أحــب
مشاركات: 1,863
تكفون يا رجالات الهلال طلبناكم تفاريس لا يرحل

ولله انه يحب الهلال لا تقتلو ها الحب الي يعيشه..


يعطيك العافيه اخوي على ها الموضوع الرائع

ولله تيفا يستاهل من كل خير ..
اضافة رد مع اقتباس
  #237  
قديم 22/03/2008, 07:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DR.IBRAH!M
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/04/2007
مشاركات: 945
والله مـــــــــــــا ادري وش اقـــــولــــك موضــــــوع راقـــــــــــي جــــدا تــشـكـر عـلـيـه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #238  
قديم 22/03/2008, 07:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـلالـي ملكـي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/09/2007
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 1,449





صعب توصف لهاللاعب مجهوده وحبه للجماهير واللاعبين وحب الجماهير له
اضافة رد مع اقتباس
  #239  
قديم 22/03/2008, 07:16 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/02/2007
مشاركات: 815
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالله يعطيك العافيةاتمنى ان يتم تكريمه زي ما كرم النادي الاهلي بدره واكثر
اضافة رد مع اقتباس
  #240  
قديم 22/03/2008, 07:24 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/02/2007
المكان: الــــريـــــــاض
مشاركات: 1,031
آه يا تيفا ,, آه يا تيفا ..


ياليت لو يبقى معنا لآخر مباراة بعمره ..

لا ونسوي له مهرجان اإعتزال بعد ,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:51 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube